دليلك لاحتفالات وفعاليات عيد الفطر في دبي

تقدم دبي لزوارها في العيد تجربة مثالية في عطلة عيد الفطر المبارك 2023 حيث يستمتع الزوار بالعديد من التجارب والفعاليات والأنشطة. وتقدم دبي لزوارها في عيد الفطر المبارك عدد كبير من الأنشطة الترفيهية العائلية، والصفقات المذهلة، والتخفيضات الرائعة لتضمن للزوار قضاء أمتع الأوقات.

احتفالات العيد في دبي

يمكن لزوار دبي الاستمتاع بكوكبة من أشهى الأطباق واختيار ما يحلو لكم من قوائم الطعام المتنوعة، من ضمن سلسلة من المطاعم الراقية في مختلف أنحاء المدينة

كما يستمتع الزوار بإقامة لا تُنسى في أبرز الفنادق في العالم وفنادق البوتيك في دبي ولا تفوتوا جدولاً مليئاً بالحفلات الموسيقية الحية لأشهر النجوم بالإضافة إلى العروض المسرحية المبهرة.

وفي هذا السياق كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن أجندة فعاليات "العيد في دبي" الخاصة بعيد الفطر المبارك هذا العام والتي تتضمن عروضا ومجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية وتجارب التسوق لسكان دبي وزوارها في جميع أرجاء المدينة.

وتتضمن فعاليات احتفالات "العيد في دبي" عروض الألعاب النارية التي ستنير سماء دبي خلال أول وثاني أيام العيد في عدة مواقع مختلفة هي "بلوواترز"و "ذا بييتش" مقابل "جميرا بيتش ريزيدنس" و"كانتين الشاطئ" برعاية "اتصالات" من"&e " في "جميرا بيتش" خلف "سنست مول".

أجواء البهجة دائما في دبي

عروض الألعاب النارية

سيقام في هذا الموقع عرضا للألعاب النارية للاحتفال بافتتاح "مهرجان دبي للمأكولات" هذا العام مع عدد من العروض الترفيهية المتجولة التي ستقدمها فرق الحربية والعيالة من الساعة 4 عصراً إلى 10 مساءً إضافة إلى اضاءة سماء "دبي باركس آند ريزورتس" بالألعاب النارية المتوهجة بمناسبة عيد الفطر.

لا تفوتوا مشاهدة عروض الألعاب النارية المبهرة التي ستنير سماء دبي احتفالاً بعيد الفطر. توجهوا إلى كانتين الشاطئ برعاية اتصالات في شاطئ جميرا بيتش، خلف سنست مول، زجزيرة بلوواترز وذا بييتش جي بي آر، أو دبي باركس آند ريزورتس  واستمتعوا بعروض الألعاب النارية المبهرة في أول ليلتين من العيد.

تعود الفعالية الأكثر شهرة في دبي كانتين الشاطئ برعاية اتصالات من &e من جديد في 21 أبريل، فقط خلال احتفالات العيد التي تعمّ مختلف أنحاء المدينة. استمتعوا بهذه العروض المذهلة في ليلة الافتتاحية التي تبدأ عند الساعة 9 مساءً ، وتذوقوا أشهى المأكولات خلال تنزهكم على رمال الشاطئ.

أجواء البهجة دائما في دبي

ويوم 22 أبريل، يمكنكم مشاهدة هذه العروض في كل من جزيرة بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر، خلال عطلة العيد، والتي تبدأ أيضاً عند الساعة 9 مساءً.

توجهوا إلى أحد الموقعين باكراً وتناولوا ألذ النكهات في هاتين الوجهتين المميزتين، وامضوا اروع الأوقات مع أحبائكم. واستفيدوا من العروض والخصومات واحصلوا على فرصة للفوز بجوائز قيمة.

ولا تفوتوا هذه العروض أيضاً  في دبي باركس آند ريزورتس خلال عيد الفطر يوم 22 أبريل، عند الساعة 7 و 9 مساءً.

مهرجان دبي للمأكولات

وسيحيي الفنان الإماراتي عيضة المنهالي حفلاً غنائياً خلال عيد الفطر في "فستيفال باي" في "دبي فستيفال سيتي مول" يوم 23 أبريل.. كما سيقدم المغني الهندي أيوشمان كورانا حفلا في "كوكا كولا أرينا" في 23 أبريل.

حفلات غنائية

وسيزدان مسرح دبي أوبرا بالعرض الموسيقي الكلاسيكي الراقص "ويست سايد ستوري" وذلك خلال الفترة من 25 حتى 30 أبريل.. فيما ستقدم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا في "كوكاكولا أرينا" يوم 28 أبريل

تجارب غنائية ممتعة بانتظار الجميع .

عروض مسرحية

وسيقام العرض المسرحي العائلي الكوميدي "شقة لندن" مع الممثل الكويتي طارق العلي وكوكبة من الممثلين والممثلات يومي 28 و29 أبريل في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي .

وتقدم فرقة "فول سيركل" حفل "أفروورلد 3" في "كوكا كولا أرينا" في 29 أبريل .. كما يقدم فنان الأطفال الترفيهي مستر كايند مسرحية غنائية تعليمية مجاناً للأطفال في "ابن بطوطة مول" و"سيركل مول" خلال الفترة من 20 حتى 23 أبريل.

عروض موسيقية وترويجية

كما تشمل احتفالات "العيد في دبي" عددا من العروض الترويجية والترفيهية والموسيقية المتجولة في مراكز التسوق وعروض الإقامة والفنادق بالإضافة إلى فعالية "روائع عيد الفطر في القرية العالمية" التي تتضمن العديد من العروض الممتعة خلال الفترة من 20 حتى 29 أبريل وغيرها من الفعاليات.

تجارب غنائية ممتعة بانتظار الجميع