10 مطاعم فاخرة تستحق أن تسافري لها بالمملكة

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من الوجهات السياحية الفاخرة التي توفر لزوارها تجربة لا تنسى وذكريات سعيدة برفقة من تحبون.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة نطلعكم فيها على عشرة مطاعم فاخرة تستحق أن تشدوا الرحال لها لتحظوا بتجربة مميزة في تلك المطاعم.

مطعم ماديو

ونبدأ تقريرنا مع واحد من أفخر المطاعم في العاصمة السعودية الرياض وتحديدا في الوجهة الجديدة ڤيا رياض التي تجربة ممتعة وأجواء فاخرة للزوار من جميع أنحاء المملكة.

نبدأ رحلتنا مع الموسيقى الإيطالية والأطباق الساحرة القادمة التي تأتي إليكم من روما الفاتنة في مطعم ماديو، حيث يوفر المطعم العديد من الخيارات الشهية لتناول أشهى الأطباق الإيطالية لتشعري معها وكأنك خضتي غمار تجربة رحلة سريعة إلى إيطاليا.

أطباق مميزة بانتظاركم في مطعم ماديو

حيث يمكنكم الاستمتاع بأطباق الباستا الإيطالية أو البيتزا الشهيرة المصنوعة بكل الحب في مطعم ماديو الإيطالي ليضمن لكم زيارة مثالية في فيا رياض.

يقدم مطعم ماديو المذاق الإيطالي منذ ٣٥ عام ليؤكد للزوار على تمكنه، وتشمل قائمة الطعام على اطباق مميزة من منطقة توسكانا، باستخدام المكونات الطازجة المحلية مع اللمسات الأوروبية الفاخرة لتقدم تجربة مذاقية لا مثيل لها مع موسيقى تأسر القلوب.

مطعم ال باريتو

يعتبر مطعم ال باريتو أحد أهم وأفخم المطاعم في العاصمة السعودية الرياض التي تقدم لزوارها تجربة ثرية وأجواء عصرية ساحرة وسط ديكورات مميزة.

مطعم ال باريتو يقدم العديد من الأطباق الإيطالية الشهية بداية من الباستا المميزة التي تعد بطريقة فريدة من نوعها، كل ما عليك فعله هو حجز مقعدك في ذلك المطعم الفاخر.

يقع مطعم ال باريتو في مركز الملك عبد الله المالي ويقدم لكم العديد من الخيارات الشهية لتناول أفضل الأطباق الإيطالية ليضمن لكم ذكريات ساحرة رفقة من تحبون.

أجواء مميزة تنتظركم في مطعم ال باريتو

مطعم سبازيو

ومن أبرز المطاعم التي يجب عليكم تجربتها والاستمتاع بتناول وجبة العشاء فيها يبرز اسم مطعم سبازيو الايطالي المطعم الواقع في الطابق ٧٧ في برج المملكة.

مطعم سبازيو الايطالي يقدم مجموعة من الخيارات الساحرة لتناول أشهى الأكلات في أجواء ساحرة وخلابة ومع منظر بانورامي ساحر.

مطعم سبازيو الرياض يعتبر واحد من أجمل الوجهات التي توفر لكم ذكريات مميزة برفقة عائلتكم في العاصمة السعودية.

الأجواء الفاخرة التي تسيطر على مطعم سبازيو الايطالي سوف تساعدك على الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في ذلك المطعم المميز في العاصمة السعودية الرياض.

مطعم سبازيو

مطعم لوسين

يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة وأجواء ساحرة لتناول الطعام يأتي مطعم لوسين الرياض كأحد أفضل تلك الخيارات لتناول وجبتك المفضلة في الرياض.

مطعم لوسين الرياض يقدّم المطبخ الأرمني، الفريد من نوعه في المملكة العربية السعودية. لوسين يعني “القمر” باللغة الأرمنية، وهو رمز جميل مميّز في الثقافة الأرمنية

مطعم لوسين الرياض يعكس الثقافة الأرمنية بالطعام، الفن، والأجواء كل ما عليك فعله هو أن تجهز حواسك من أجل أن تستمع بوجبة فريدة من المأكولات المفعمة بالذكريات للاحتفال بالتقاليد العريقة لشعب أًصيل.

يقدم مطعم لوسين الرياض لضيوفه الأكلات الأرمنية المتخصصة التي تشتهر بالنكهة المميزة واللذيذة حيث يمكنك الانطلاق في رحلة تذوق الطعام واستمتعوا بمجموعة من الأطباق الرائعة، و مكونات أساسية مثل الرمان، جنبًا إلى جنب مع مذاقات غنية مثل المنتي والكباب والمقبلات التقليدية.

مطعم لوسين وجهة مميزة في الرياض

مطعم بيانكا

يمكنكم في مطعم بيانكا الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في أركان ذلك المطعم المميز الذي يقدم خيارات راقية وقائمة طعام مميزة لعشاق الطعام والنكهات العالمية المميزة.

بيانكا هو مطعم ومخبز شهير من لوس أنجلوس، يقدم بيانكا تجربة فريدة مستوحاة من ثقافات المطبخ الإيطالي، المطبخ الارجنتيني، والمطبخ الفرنسي.

من سلات خبز الباغيت المقرمش، وصفوف الامبانادا المغرية، والبسكويتات الأرجنتينية الشهية الى اطباق البيتزا الطازجة والعديد من الأصناف التي تسافر بكم حول العالم.

يمكنكم الاستمتاع بتجربة استثنائية وأجواء مميزة في مطعم بيانكا الذي يتسم بتصميمه الساحر وأجوائه الدافئة ليضمن لكم تجربة سعيدة وأجواء هانئة.

أطباق شهية بانتظاركم في بيانكا

مطعم سو. فلر

يعد مطعم سو. فلر من أجمل المطاعم التي يمكنك زيارتها في العاصمة السعودية الرياض حيث يقدم العديد من خيارات الطعام الشهية في أجواء عصرية.

ويقدم مطعم سو. فلر تجربة عصرية لإمتاعكم بأشهى المأكولات في جو تسوده روح الإبداع والفن حيث يعد المطعم وجهة مثالية تجتمع فيها العقول المبدعة.

مطعم سو. فلر تم تصميم أركانه بشكل عصري جذاب واللون الأبيض الذي يسيطر على أغلب جنبات المطعم العصري يضيف لزواره لمسة ساحرة وتجربة خلابة.

يمكنكم إلقاء نظرة رائعة على الثريا الكريستالية العائمة فوق منطقة الطعام الرئيسية في مطعم سو. فلر الذي يقدم أشهى الأطباق الفرنسية في أجواء ساحرة.

مطعم سو. فلر

مطعم لو كنتوار دو نيكول

يمكنكم في ذلك المطعم التمتع بتجربة لا تنسى مع الريفييرا الفرنسية التي وصلت إلى المملكة لتوفر للزوار تجربة لا تنسى وأجواء ساحرة.. ذلك هو عنوان مطعم لو كنتوار دو نيكول الذي يقدم مجموعة من أشهى كنوز مدينة نيس الفرنسية في عروس البحر الأحمر.

يعتبر مطعم لو كنتوار دو نيكول أحد أبزر الوجهات الساحرة لعشاق الطعام في عروس البحر الأحمر، حيث بدأت قصة المطعم عندما تعاونت نيكول روبي مع ريكاردو جيراودي، مؤسس سلسلة مطاعم ناجحة لبناء مساحة فسيحة ومرحبة مليئة بالأطباق التي استوحتها من وصفات مدينة نيس الأصلية، والتي تمثل جوهر جنوب فرنسا، والنتيجة هي مطعم لو كنتوار دو نيكول بأناقته الفريدة.

مطعم لو كنتوار دو نيكول وأجواء مميزة

مطعم بليونير

يمكنك الاستمتاع بتجربة فاخرة وأجواء مميزة في مطعم بليونير الذي يتسم بتصميمه العصري وأجواء الموسيقى الفاتنة التي تغطي أركان المكان.

حيث يمكنكم تذوق العديد من الأطباق العالمية الفاخرة من المطبخ الياباني والإيطالي في تجربة لا تمحى بسهولة من الذاكرة لتضمن لكم ذكريات لا تنسى.

مطعم بليونير الرياض يعد وجهة مثالية للاحتفال بأسعد اللحظات في حياتكم رفقة من تحبون على طاولة شهية رفقة أسرتكم الصغيرة في تجربة لا تنسى.

مطعم بليونير الرياض واحد من أفخر الوجهات في العاصمة السعودية

مطعم سكوتس

يمكنك الاستمتاع في مطعم سكوتس بتجربة لا تنسى وأجواء فاتنة في واحد من أجمل المطاعم العالمية التي تقع في منطقة فيا رياض الساحرة.

حيث يعتبر مطعم سكوتس واحد من أشهر المطاعم الإنجليزية العريقة التي تقدم عدد من الأطباق الفريدة المصنوعة بكل دقة لضمان لحظات سعيدة لكم.

مطعم سكوتس يعتبر الوجهة الرئيسية للباحثين عن سحر وفتنة الماضي العريق، حيث أنشأ سكوتس ليصبح من أكثر المطاعم البراقة في مدينة لندن

ويقدم مطعم سكوتس العديد من أطباق المأكولات البحرية التقليدية بالإضافة الى مختلف أنواع اللحوم وسط أجواء حديثة ومتطورة ليضمن لكم رحلة لا مثيل لها مع أشهى الأطباق.

مطعم سكوتس وجهة فاخرة بالرياض

مطعم شيبرياني

يمكنك أيضا أن تتمتعي بتجربة فاتنة مع أجواء مميزة وأطباق شهية في مطعم شيبرياني الرياض الذي يعد أحد أفخم المطاعم في العاصمة السعودية.

الخيارات الشهية والمميزة التي يقدمها مطعم شيبرياني الرياض لزواره تجعلهم يعيدون الكرة من أجل الاستمتاع بأشهى الأطباق في أجواء ساحرة.

يقدم هذا المطعم الفاخر تجربة مميزة مع أشهى المأكولات الإيطالية التي تم إعدادها بنكهات البحر الأبيض المتوسط الشهية بداية من الباستا ونهاية بالبيتزا الإيطالية الشهية.

مطعم شيبرياني