مجموعة   THE BICESTER COLLECTION

نسيم الربيع يبعث حياة جديدة في قرى مجموعة THE BICESTER COLLECTION

إعداد: NADINE EL HAGE

مع سلسلة من الافتتاحات والنشاطات والمبادرات في أرجاء مواقعها الأوروبية، تدعوك مجموعة "ذا بيستر كولكشن" THE BICESTER COLLECTION هذا الربيع لاكتشاف جديدها. تتنفس قرى التسوق التابعة للمجموعة حياة جديدة مع تجدد الطبيعة؛ وفيما تستمر في تقديم مجموعة من منتجات أهم علامات الأزياء والسلع الفاخرة، تلقي الضوء أيضا على نجوم صاعدين في عالمَي الموضة والفن، وتكرّم موسيقيا أيقونيا.

مجموعة  THE BICESTER COLLECTION

داخل العالم المبدع للأسطورة  ELTON JOHN

 

احتفالا بجولته الفنية الأخيرة، وبإطلاق علامة النظارات المنتظرة "إلتون جون آيوير" ELTON JOHN EYEWEAR، افتُتحت سلسلة المتاجر المؤقتة ELTON JOHN POPS UP! بالتعاون مع مجموعة "ذا بيستر كولكشن"، لتخبر قصة حياة من العطاء الفنّي، وتسمح لمحبّي "إلتون جون" بالغوص في عالمه الإبداعي. إلى جانب مجموعة النظارات الطبية والنظارات الشمسية التي صممها "إلتون جون" بنفسه، ستضم المتاجر المؤقتة منتجات موسيقية مثل الأسطوانات الكبيرة وصناديق التسجيلات، وتذكارات، وقطعا محدودة الإصدار تحمل توقيعه، وصورا فوتوغرافية نادرة. عناوين هذه المتاجر المؤقتة هي قرى "كيلدير" و"بيستر" و" إنغولشتاد" القريبة من مدن جولته الموسيقية الأخيرة، والتي ستكمل تجربة "إلتون جون بوبس أب!" ببرنامج مشوّق من النشاطات المستوحاة منها.

مجموعة  THE BICESTER COLLECTION

أبواب مفتوحة أمام مواهب المستقبل

تعيد مجموعة "ذا بيستر كولكشن" تأكيد التزامها المستمر بدعم المواهب الإبداعية الناشئة، عبر إطلاق نسختين جديدتين من مبادرة "ذا كرييتيف سبوت" THE CREATIVE SPOT في قريتي "لا روكا" LA ROCA VILLAGE و"فرتهايم" WERTHEIM VILLAGE هذا الربيع، مانحة المصممين المشاركين فرصة الوصول إلى متسوقين آتين من كل أنحاء العالم في أحضان مواقع تسوق فاخرة تضم أشهر علامات الأزياء واللايفستايل العالمية.

تحتفل قرية التسوق الإسبانية "لا روكا" التي تحتضن باقة من أروع العلامات العالمية الفاخرة، بمرور ٢٥ عاما على افتتاحها، وتستقبل في هذه المناسبة مبادرة THE CREATIVE SPOT بالتعاون مع مشروع BARCELONA FASHION FORWARD الهادف إلى رعاية المواهب التي تبتكر وتبدع بنهج مستدام يحترم البيئة ويصونها. هذه العلامات التي تجدد مشهد الموضة العالمي بمقارباتها المختلفة، تعرض مجموعاتها لربيع وصيف ٢٠٢٣ في البوتيك المخصص لهذه المبادرة من ٣١ مارس حتى نهاية مايو الجاري.

مجموعة  THE BICESTER COLLECTION

في قلب مشهد طبيعي رائع، وسط أحراج كثيفة، تحتفل بدورها قرية "فرتهايم" الألمانية بعيدها العشرين، مع بوتيك مؤقت شعاره "احتمالات لامتناهية" يعرض ثمار التعاون بين THE CREATIVE SPOT وLAB ١٠٦. في البوتيك الذي يفتح أبوابه من الأول من أبريل حتى بداية مايو، قطع فريدة من ابتكار مصممين وحرفيين مقيمين في مدينة فرانكفورت، ومن بينها مجوهرات مصنوعة يدويا وبممارسات أخلاقية، وأزياء وقبعات اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وإكسسوارات جلدية، وحقائب يد، وإكسسوارات منزلية، وأعمال خزفية، وقطع من زجاج مورانو، وعطور مصنوعة بتقنيات مستدامة.

شهر رمضان وسحره الخاص

احتفالا بشهر رمضان المبارك، استضافت قرية التسوق "فيدنزا" FIDENZA VILLAGE إفطارا مميزا بالتعاون مع "آية محمد" صانعة المحتوى المصرية التي ترعرعت في ميلانو، وكانت من أوائل الذين تحدّثوا في إيطاليا عن الموضة المحتشمة. شارك في الإفطار مدعوون يكرسون مواهبهم المختلفة لهدف يحاكي طموح مشروع AYA MOHAMED X FIDENZA VILLAGE، في سبيل جمع الثقافات المختلفة انطلاقا من الموضة بصفتها صلة وصل. وبعد نحو أسبوعين من الإفطار الأول، أقامت قرية "بيستر" BICESTER VILLAGE الإنجليزية إفطارا فاخرا في مطعم "ويتكوم" الموجود في فندق "ذا لندنر". حضر الإفطار الذي شاركت في تنظيمه واستضافته الفنانة والناشطة الاجتماعية الباكستانية "عروج أفتاب"، إعلاميون ومؤثرون مرموقون.

حيوية الربيع باللون والطعم

يبعث الفنان البيئي العالمي "ستيف ميسام" STEVE MESSAM حياة جديدة في "بيستر فيلج" BICESTER VILLAGE مع مجموعة من الأعمال التركيبية الهوائية التي تبقى حتى آخر يونيو. تحت عنوان "لقاءات" ENCOUNTERS، تندمج أعمال "ميسام" الفنّية الضخمة والغنية الألوان بمباني "بيستر فيلج" في جوّ من الفرح والمرح، فيلتقي المتسوّقون بعالم الفن خلال الربيع البريطاني الذي سيتم فيه تتويج الملك "تشارلز" الثالث رسميا.

مجموعة  THE BICESTER COLLECTION

ولعشاق المخبوزات والحلويات المميزة، فرصة رائعة لتذوّق ابتكارات الطاهي الشهير "ديستي برامي" في قرية التسوق الفرنسية "لا فاليه" LA VALLÉE VILLAGE، حيث جرى افتتاح عنوان "مادلين باي فيريير" MADELEINE BY FERRIÈRES المؤقت. وعلى القائمة المدهشة التي أعدّها "برامي"، روائع استثنائية النكهة، مثل كرواسان "نيو يورك رول" الذي نراه في الآونة الأخيرة يحدث ضجة ملحوظة على الكثير من منصات التواصل الاجتماعي.