لتجربة صيفية لا تنسى.. تعرفي على أجمل الأندية الشاطئية في جدة

لتجربة صيفية لا تنسى.. تعرفي على أجمل الأندية الشاطئية في جدة

محمد حسين

تقدم عروس البحر الأحمر جدة لعشاق الاستجمام والاسترخاء العديد من التجارب الساحرة التي تبرد صيفك لتجعلك تستمتعين بالعديد من التجارب البحرية الساحرة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكن في رحلة سريعة مع عدد من أبرز الأندية الشاطئية التي توفر لكم تجارب لا حصر لها في عروس البحر الأحمر.

لاميزون

لاميزون جدة يعد أحد أبرز الأندية الشاطئية في عروس البحر الأحمر جدة حيث يتسم بسحر الموقف والرمال الذهبية التي تزيد من روعة التجربة.

حيث يوفر النادي لمرتاديه تجربة ساحرة مع عدد كبير من الفعاليات والأنشطة البحرية التي يقدمها لاميزون جدة لزواره من مختلف الأعمار.

ويمكن لزوار لاميزون جدة الاستمتاع بالعديد من الألعاب البحرية المشوقة التي يقدمها النادي لزواره خصوصا مع إطلالته الساحرة على البحر الأحمر.

أجواء ممتعة في لاميزون

درة العروس

يعتبر درة العروس أحد أفضل الأندية الشاطئية في عروس البحر الأحمر جدة بإطلالته المميزة وأجوائه الصيفية الفاتنة لجميع أفراد الأسرة.

حيث يمكنك في نادي درة العروس الاستمتاع بلحظات لا تنسى رفقة أسرتك الصغيرة مع إطلالة بحرية على شواطئ البحر الأحمر الخلابة.

بوهو ذا بيتش

يعتبر نادي بوهو ذا بيتش واحد من أجمل الأندية الشاطئية في جدة بما يقدمه من موقع وإطلالة ساحرة على سواحل البحر الأحمر.

مرافق نادي بوهو ذا بيتش تجعل من زيارتك لتلك الوجهة واحدة من أمتع التجارب المميزة التي يمكنكن الاستمتاع بها في

إن كانت غايتك التنعم بلحظات من السكينة والاسترخاء على شواطئ جدة، أو الإحساس بشعور الرفاهية الغامر فعليك الاستمتاع بتجربة لا تنسى في نادي بوهو ذا بيتش.

المساحات الخضراء في بوهو ذا بيتش

ناكسوس بي

ويمكنك في شاطئ ناكسوس بي الذي يعد اول شاطئ نسائي في جدة الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها وذكريات لا تنسى رفقة صديقاتك.

حيث يشرف على الشاطئ فريق عمل نسائي بالكامل ليضمن لكن خصوصية لا مثيل لها وتجربة لا تنسى رفقة من تحبين.

لحظات الاستجمام والاسترخاء التي سوف تستمتعين بها في شاطئ ناكسوس بي ستجعلك تحظين بذكريات لا تنسى في تلك الوجهة الساحرة.

أويا بيتش

يعد أويا بيتش واحدة من أجمل الوجهات الشاطئية التي توفر لكم تجربة ممتعة حيث يأخذك منتجع شاطئي بوتيكي المستوحى من الجزر اليونانية الجميلة في ميكونوس وسانتوريني في تجربة لا تنسى.

حيث أويا بيتش يجمع بين المفهوم والتصميم الاستثنائيون العناصر التقليدية للعمارة اليونانية مع لمسة عصرية تأسر القلوب من الوهلة الأولى.

تم تصميم أويا بيتش لك ملاذًا وبوابة هادئة من صخب الحياة في المدن حيث يحتوي المنتجع على وحدات سكنية وغرف لتبديل الملابس ومطاعم تقدم مأكولات عالمية وبار سوشي وكافيه.

وتشمل المرافق الأخرى صالة ألعاب رياضية صغيرة وغرفة سينما وغرفة أحداث ومسبح عام ويضم المنتجع أيضًا بيوت ضيافة مخصصة فقط لأعضاء أويا بيتش.

مانجروف بيتش

مانجروف بيتش

ومن أبرز التجارب الممتعة التي يمكنك الاستمتاع فيها بأجواء عصرية ولمسات صيفية مذهلة يبرز اسم مانجروف بيتش

المرافق والخيارات الترفيهية المذهلة التي يقدمها مانجروف بيتش لزواره من مختلف الأعمار تضمن لكم واحدة من أجمل التجارب البحرية.

كما يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الألعاب البحرية المميزة التي يقدمها مانجروف بيتش للزوار خصوصا في فصل الصيف الخلاب.