فندق سوفيتيل أبو ظبي كورنيش SOFITEL ABU DHABI CORNICHE

أفضل الفنادق والمنتجعات في جزيرة السعديات أبو ظبي

عبد الرحمن الحاج

تشتهر جزيرة السعديات بكونها مركزا ثقافيا وترفيهيا راقيا في أبو ظبي، إلى جانب شهرتها كوجهة شاطئية مفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى ذلك فإن جزيرة السعديات (وهي جزيرة طبيعية ضخمة تبعد مسافة 500 متر عن ساحل العاصمة الإماراتية أبو ظبي) تفتخر أيضا بأنها موطن لمتاحف فنية كبرى وملعب غولف ضخم، يطل مباشرة على الواجهة البحرية المذهلة للجزيرة، ولكن هذا ليس كل شيء، فالجزيرة موطن أيضا لمنتزهات ترفيهية رائعة ونوادي شاطئية راقية، ومواقع تسوق رائعة ومجموعة رائعة من المطاعم المميزة حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة أشهى الأطعمة المحلية والعالمية:

جزيرة السعديات تضم أيضا مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة والتي توفر لزوارها ميزة التواجد في موقع قريب بما يكفي لزيارة أشهر المعالم السياحية في جزيرة السعديات، مع إقامة فندقية مريحة وفاخرة.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات في جزيرة السعديات في أبو ظبي للإقامة خلال رحلتك السياحية في جزيرة السعديات:

  1. منتجع سانت جزيرة ريجيس السعديات ST. REGIS SAADIYAT ISLAND RESORT

منتجع سانت جزيرة ريجيس السعديات ST. REGIS SAADIYAT ISLAND RESORT
منتجع سانت جزيرة ريجيس السعديات ST. REGIS SAADIYAT ISLAND RESORT

يعد منتجع سانت جزيرة ريجيس السعديات واحد من أفضل وأفخم المنتجعات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة وليس في جزيرة السعديات فحسب، وهو منتجع شاطئي راقي، يضم أكثر من 300 غرفة وجناح فندقي فخم، بالإضافة إلى منتجع صحي راقي، وأربعة حمامات سباحة وملاعب تنس ومجموعة رائعة من المطاعم المميزة. يقع منتجع سانت ريجيس على جزيرة السعديات، ويبعد مسافة 14 كم عن كورنيش أبو ظبي، 25 دقيقة بالسيارة عن منتزه عالم فيراري الترفيهي الشهير في أبو ظبي وحلبة مرسى ياس. متوسط تكلفة الإقامة 3,400 درهم إماراتي في الليلة.

  1. فندق وفيلات بارك حياة أبو ظبي PARK HYATT ABU DHABI HOTEL AND VILLAS

فندق وفيلات بارك حياة أبو ظبي PARK HYATT ABU DHABI HOTEL AND VILLAS
فندق وفيلات بارك حياة أبو ظبي PARK HYATT ABU DHABI HOTEL AND VILLAS

فندق وفيلات بارك حياة أبو ظبي هو واحد من أفخم الفنادق في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ويحتوي الفندق على أكثر من 300 وحدة فندقية أنيقة، تتضمن أجنحة فندقية فاخرة وفيلات سياحية أنيقة، كما يحتوي الفندق أيضا على منتجع صحي متكامل وصالة ألعاب رياضية ونادي صحي وحمامات سباحة خارجية وملحق بالفندق، حديقة جميلة، تشتهر بين ضيوف الفندق بأنها موقع مثالي للتنزه والتقاط الصور، فندق وفيلات بارك حياة أبو ظبي، وهو فندق حائز على عدة جوائز، يوفر أيضا خيارات طعام رائعة من خلال مجموعة مميزة من مطاعم الفندق، تتضمن Shala Beach Lounge، The Library. يوفر فندق وفيلات بارك حياة أبو ظبي خدمة تقديم الطعام في الغرفة الفندقية ومواقف مجانية للسيارات وخدمة غرف وخدمة الكونسيرج، ومتوسط تكلفة الإقامة في الفندق 2900 درهم إماراتي في الليلة.

  1. منتجع جميرا في جزيرة السعديات JUMEIRAH AT SAADIYAT ISLAND RESORT

منتجع جميرا في جزيرة السعديات JUMEIRAH AT SAADIYAT ISLAND RESORT
منتجع جميرا في جزيرة السعديات JUMEIRAH AT SAADIYAT ISLAND RESORT

منتجع جميرا في جزيرة السعديات هو منتجع فاخر وشهير آخر في جزيرة السعديات، ويتميز بموقعه القريب للغاية من نادي شاطئ السعديات حيث يقع بجوار النادي مباشرة، كما يتميز المنتجع أيضا بتصميمه المعماري الجذاب وتصميمه الداخلي الأنيق، وكلاهما يغلب عليه الألوان الترابية التي تتماشى بشكل رائع مع البيئة الطبيعية المحيطة بالمنتجع، ويوفر المنتجع لضيوفه وحدات إقامة فندقية فخمة، تتنوع ما بين الغرف والأجنحة الفندقية الرائعة، ذات الجدران الزجاجية والتي توفر إطلالات بانورامية على الشاطئ، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الفيلات السياحية الفاخرة والتي يحتوي كل منها على حمام سباحة خاص إلى جانب مجموعة رائعة من المرافق ووسائل الراحة المميزة، الفندق يوفر أيضا مجموعة رائعة من المطاعم تتضمن، Mare Mare، The Lounge، Tean، The Pool Bar and White إلى جانب مجموعة مميزة من الأنشطة للأطفال الصغار والمراهقين. متوسط تكلفة الإقامة في الفندق 3,200 درهم إماراتي في الليلة.

  1. ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات RIXOS PREMIUM SAADIYAT ISLAND

ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات RIXOS PREMIUM SAADIYAT ISLAND
ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات RIXOS PREMIUM SAADIYAT ISLAND

إذا كنت ترغب في الإقامة في واحد من أفخم المنتجعات السياحية في جزيرة السعديات والتي تتمتع بموقع قريب من أشهر المعالم والمواقع السياحية في الجزيرة، فإن فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم سيكون خيار مثالي بالنسبة لك حيث يقع الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب والمواقع السياحية في جزيرة السعديات والعاصمة أبو ظبي، بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي ومركز تسوق أبو ظبي مول، مما يزيد من سرعة وصول ضيوف الفندق إلى هذه المواقع السياحية الشهيرة وغيرها من المواقع الجذب السياحي الشهيرة الأخرى في مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية، ويضم هذا الفندق أكثر من 300 وحدة فندقية أنيقة، تتنوع ما بين غرف وأجنحة فندقية وفيلات سياحية فخمة، كما يحتوي الفندق أيضا على صالة ألعاب رياضية ومنتزه مائي مع حمام سباحة رائع مزود بصانع أمواج صناعية بالإضافة إلى سبا متكامل.

  1. منتجع وفيلات سعديات روتانا SAADIYAT ROTANA RESORT AND VILLAS

منتجع وفيلات سعديات روتانا SAADIYAT ROTANA RESORT AND VILLAS
منتجع وفيلات سعديات روتانا SAADIYAT ROTANA RESORT AND VILLAS

منتجع وفيلات سعديات روتانا هو جزء من سلسلة فنادق روتانا المرموقة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ويعد منتجع وفيلات السعديات روتانا واحد من أفضل المنتجعات الفندقية في جزيرة السعديات، ويضم المنتجع وحدات فندقية فخمة، تشمل 13 فيلا شاطئية، 327 غرفة وجناح فندقي فخم، بالإضافة إلى صالة رياضية، وحمام سباحة خارجي فخم، ومنتجع صحي يقدم مجموعة رائعة من علاجات التجميل والسبا إلى جانب خدمة الحمام التركي والمغربي.

منتجع وفيلات سعديات روتانا يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المطاعم، تتضمن مطعم Si Ristorante Italiano & Bar الإيطالي الرائع، ومطعم Turtle Bay Bar & Grill المتخصص في تقديم المشويات، المنتجع يوفر أيضا خدمة توصيل إلى متحف اللوفر أبو ظبي ومتحف زايد الوطني. متوسط تكلفة الإقامة في المنتجع 2250 درهم إماراتي في الليلة.

فنادق قريبة من جزيرة السعديات

إلى جانب الفنادق والمنتجعات الراقية والفخمة في جزيرة السعديات، توجد خيارات إقامة فندقية رائعة أخرى (وأقل تكلفة) بالقرب من منطقة السعديات، وبعضها لا يبعد عن الجزيرة أكثر من 20 -23 دقيقة، ومن بين أفضل الفنادق القريبة من جزيرة السعديات، مجموعة الفنادق التالية:

  1. فندق هوليداي إن أبو ظبي HOLIDAY INN ABU DHABI DOWNTOWN

فندق هوليداي إن أبو ظبي HOLIDAY INN ABU DHABI DOWNTOWN
فندق هوليداي إن أبو ظبي HOLIDAY INN ABU DHABI DOWNTOWN

ويقع في قلب مدينة أبو ظبي، ويعد خيار مفضلا لدى الكثيرين من زوار أبو ظبي وجزيرة السعديات، ويضم الفندق عدد 194 غرفة فندقية، 16 جناح، 31 شقة فندقية، إلى جانب منتجع صحي ونادي صحي وساونا وحمام سباحة خارجي وصالة رياضية مجهزة، كما يحتوي الفندق على مجموعة رائعة من المطاعم، تشمل مطعم Jones The Grocer الرائع. يسمح الفندق للأطفال حتى سن 12 عام بالإقامة وتناول الطعام مجانا داخل الفندق، عندما يكونون بصحبة بالغين من ضيوف الفندق. متوسط تكلفة الإقامة في الفندق 250 درهم إماراتي في الليلة.

  1. فندق سوفيتيل أبو ظبي كورنيش SOFITEL ABU DHABI CORNICHE

فندق سوفيتيل أبو ظبي كورنيش SOFITEL ABU DHABI CORNICHE
فندق سوفيتيل أبو ظبي كورنيش SOFITEL ABU DHABI CORNICHE

يقع فندق سوفيتل أبوظبي كورنيش في منطقة كورنيش أبو ظبي، ويوفر الفندق وحدات إقامة فندقية مميزة، تتضمن غرف فندقية أنيقة، وأجنحة فندقية متعددة الغرف، كما يحتوي الفندق أيضا على مجموعة رائعة من مرافق الأعمال، الفندق يضم أيضا سبعة مطاعم ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية وساونا وحمام سباحة خارجي. فندق سوفيتل كورنيش أبو ظبي يتميز أيضا بموقعه القريب من مول أبو ظبي حيث يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مول أبو ظبي، بينما يقع مارينا مول على بعد 15 دقيقة فقط من الفندق.

  1. فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا ANANTARA EASTERN MANGROVES ABU DHABI HOTEL

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا ANANTARA EASTERN MANGROVES ABU DHABI HOTEL
فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا ANANTARA EASTERN MANGROVES ABU DHABI HOTEL

يقع فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا في حي القرم الشرقي الراقي في أبو ظبي وهو فندق أنيق من فئة 5 نجوم، يحتوي على 150 غرفة ديلوكس، 66 غرفة فندقية فخمة، وستة أجنحة فندقية، تضم شرفات خاصة وحمام سباحة خاص وحتى غرفة معيشة منفصلة، في بعض الحالات، كما يحتوي الفندق أيضا على سبا حائز على عدة جوائز يوفر خدمة الحمام تركي إلى جانب قاعة مؤتمرات فخمة، ومجموعة مميزة من المطاعم. يتميز الفندق بموقعه القريب من منطقة الفندق محمية غابات المنغروف وهي وجهة سياحية مفضلة للتنزه والرحلات، بما في ذلك رحلات التجديف بقوارب الكاياك، الفندق يبعد أيضا 15 دقيقة بالسيارة عن مطار أبو ظبي الدولي، 8 دقائق بالسيارة عن مسجد الشيخ زايد، ويقع على مسافة لا تزيد عن 25 دقيقة عن العديد من المعالم والمواقع السياحية الشهيرة في أبو ظبي، بما في ذلك جزيرة ياس ومتحف اللوفر أبو ظبي. تكلفة الإقامة في الفندق 650 درهم إماراتي في الليلة.