راغب علامة

نجوم يفضلون الأنشطة الرياضية والبدنية في رحلاتهم السياحية.. أنغام تكشف حبها للمغامرات في عطلتها الأخيرة

محمد عبد المنعم

بجانب الاستجمام والحصول على الراحة والهدوء، يفضل عدد من النجوم الأنشطة الرياضية والبدنية وخوض المغامرات في رحلاتهم السياحية أيضاً، ويحرص عدد من النجوم على عدم الانقطاع عن هواياتهم الرياضية في السفر، وكشف بعضهم عن الأنشطة الرياضية لهم في رحلاتهم الأخيرة.

ياسمين صبري ما بين رحلات الصيد إلى اليوغا

ياسمين صبري تعتبر من أكثر النجمات اللواتي يفضلن الأنشطة الرياضية والبدنية في رحلاتها السياحية وعطلاتها، حتى أنها تختار أحياناً وجهاتها السياحية بناء على الأنشطة الرياضية بها، وعلى رأسها رياضة اليوغا والتأمل بالإضافة إلى رحلات الصيد وغيرها، وتحرص أيضاً ياسمين صبري على عدم تفويت الجلسات التدريبية الخاصة بها في صالات الألعاب الرياضية في معظم عطلاتها ووجهاتها السياحية.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تمارس الصيد في بريطانيا

وكشفت ياسمين صبري مؤخراً عن جانب جديد في هواياتها في السفر وهي الصيد، وخطفت الأنظار مؤخراً في رحلة استجمامية قامت بها داخل إحدى الغابات في بريطانيا، حيث استعرضت مهارتها في الصيد، وشاركت جمهورها وقتها على انستجرام، بمجموعة صور وفيديوهات وثقت بها هذه الرحلة المميزة وهوايتها الجديدة، واستعرضت ياسمين صبري وقتها مهارتها في إطلاق النار من بندقية صيد للطيور، وظهرت وهي مرتدية الملابس المخصصة لرحلة الصيد، وتفاعل الجمهور مع الصور والفيديوهات التي نشرتها ياسمين صبري معتبرين بأنها تتمتع بهواية جديدة وهي هواية الصيد، حيث من المعروف بأن ياسمين لديها هوايات كثيرة بينها السباحة، وممارسة الرياضة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في نيبال

وخاضت ياسمين صبري عدة رحلات أخرى من أجل ممارسة هواياتها، وعلى رأسها زيارتها الأخيرة إلى نيبال ومن قبلها في "بالي"، حيث تعتبر النجمة المصرية ياسمين صبري من أكثر النجمات العرب اللواتي لديهن اهتمام خاص بالرياضات التأملية واليوجا، وكشفت في أكثر من لقاء لها عن حبها الكبير لليوغا التي تساعدها في تحقيق الصفاء الذهني والروحي وشحن طاقتها، لدرجة أنها تختار وجهاتها في عطلاتها وأسفارها بناء على اليوغا والطاقة الروحية، وخاضت عدة رحلات من أجل تعلم اليوغا وممارستها في السنوات الأخيرة، وتشارك الجمهور باستمرار أبرز لحظاتها على الشاطيء أثناء ممارسة اليوغا.

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد ببدلة الغطس

عائشة بن أحمد تفضل الغطس

وكشفت النجمة التونسية عائشة بن أحمد أيضاً عن هواياتها الرياضية في السفر، حيث تحرص على استمرار دروسها في الرقص في رحلاتها، بالإضافة إلى ممارسة هواية الغطس، والتي كشفت عنها في عطلتها الأخيرة في شرم الشيخ في جنوب سيناء في مصر، وشاركت الجمهور عدة لقطات لها أثناء استمتاعها بالشاطيء، قبل أن توثق لحظات أول رحلة غطس لها، ونشرت عدة صور لها أثناء الاستعداد للغطس وارتداء بدلة الغطس، وقالت إنها جاهزة لاستكشاف قاع البحر.

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد تحت الماء في شرم الشيخ

ونشرت عائشة بن أحمد العديد من الفيديوهات والصور لها في قاع البحر الأحمر، وظهرت وهي تستمتع بالسباحة أمام الشعاب المرجانية والأسماك الملونة والمميزة والتي يشتهر بها البحر الأحمر في جنوب سيناء، وعبرت عائشة بن أحمد عن سعادتها الكبيرة بهذه التجربة المثيرة التي تخوضها لأول مرة في حياتها، وعلقت على الصور والفيديوهات على حسابها بانستقرام وقالت: "أكثر تجربة سحرية في حياتي.. عن مدينة السحر والجمال أتكلم".

راغب علامة
راغب علامة في قطر

راغب علامة يحافظ على عادته في قيادة الدراجات

أما الفنان راغب علامة، فيحافظ على عادته في معظم رحلاته بقيادة الدراجات في الشوارع، ويبدو أنها الرياضة المفضلة إليه دائماً، حيث ينشر باستمرار صور له أثناء ممارسة هذه الرياضة على حسابه بانستقرام، وأحدثها خلال رحلته الأخيرة إلى قطر، ونشر عدة صور له في قطر وقال: "استمتعت برحلة رائعة بالدراجة في كتارا هيلز، الدوحة.. أجواء مذهلة".

راغب علامة
راغب علامة وابنه في باريس

ويمارس راغب علامة هذه الهواية باستمرار أيضاً في باريس، ويحرص على مشاركة الجمهور أبرز لحظاته دائماً أثناء ممارسة هذه الرياضة في شوارع باريس، ونشر في السنوات الأخيرة عدة صور له أمام أبرز معالم باريس ومنها برج إيفل وذلك أثناء جولته بالدراجة في شوارع باريس، ونشر أيضاً عدة صور له بالدراجة خلال زيارته إلى اليونان، وكذلك يحرص على ممارسة هذه الرياضة في شوارع بيروت أيضاً.

راغب علامة
راغب علامة يمارس رياضة التجديف

ولا يقتصر نشاط الفنان راغب علامة على ركوب الدراجات فقط في السفر، ولكنه من محبي ممارسة الأنشطة البدنية والرياضية المختلفة في السفر، ونشر فيديو مؤخراً له ظهر به وهو يمارس الصيد وكذلك بعض التدريبات الرياضية على سطح أحد اليخوت في رحلته الأخيرة في تركيا.

راغب علامة
راغب علامة في اليونان

وكشفت صور راغب علامة في رحلاته في السنوات الأخيرة عن تنوع أنشطته الرياضية، ومنها ممارسة رياضة التجديف وكذلك ركوب الخيل، بالإضافة إلى رياضة التزلج على الجليد في مزار كفرذبيان في لبنان وغيرها من الأنشطة.

أنغام
أنغام تقفز بالمظلات في العلمين الجديدة

أنغام وسلمى أبو ضيف تهويان القفز بالمظلات

وكشفت النجمة أنغام عن جانب آخر في شخصيتها، وفي تفضيلاتها في السفر، ونشرت مؤخراً فيديو لها وثقت به تجربتها في خوض مغامرة جديدة بالقفز بالمظلات sky diving في سماء مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي في مصر، وظهرت أنغام مع ابنها ومديرة أعمالها وهم يستعدون لخوض التجربة، ووثقت جميع التفاصيل بداية من صعودها إلى الطائرة إلى استمتاعها بالطيران وخوض مغامرة مختلفة في السماء قبل الهبوط على شاطيء البحر المتوسط.

أنغام
أنغام

وشجعت الفنانة أنغام جمهورها على خوض نفس التجربة، وعلقت على فيديو تجربتها على انستقرام وقالت: "من امتع تجارب حياتي لازم كلكم تجربوها وخصوصاً في مصر ليها طعم تاني".

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف تقفز بالمظلات

وسبقت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف أنغام في خوض نفس التجربة، ونشرت عدة صور وفيديوهات من تجربتها في القفز بالمظلات، والتي خضعت لها في وادي الريان في مدينة الفيوم في مصر، وعلقت على التجربة قائلة: "لقد غصت في السماء مرتين وسوف أفعل ذلك 10 مرات أخرى، هل ستفكر في السقوط الحر أيضًا؟"

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.