بوليفارد وورلد تفتح أبوابها اليوم.. جولة حول أبرز التجارب والفعاليات الاستثنائية

بوليفارد وورلد تفتح أبوابها.. جولة حول أبرز التجارب والفعاليات الاستثنائية

شروق هشام

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة تحت شعار Big time منذ عدة أيام، والذي يعد الموسم الأضخم على الإطلاق، بما يحتضنه من فعاليات ترفيهية ممتعة وتجارب استثنائية وأنشطة فنية وثقافية ورياضية متنوعة لا مثيل لها حول العالم .. ومع بدء افتتاح مناطق الموسم تباعا تفتح منطقة "بوليفارد وورلد" أبوابها اليوم لاستقبال سكان وزوار وسياح العاصمة السعودية، وهي المنطقة التي شهدت في موسم الرياض 2022 أول افتتاح لها، ومثلت بمغامراتها المميزة وتشويقها اللامحدود رمزًا للترفيه العالمي، فحلقت بزوارها نحو ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، بمناطق جذب متنوعة، وبامتيازات وأجنحة مفعمة بالحياة، وبألوان من المتعة في سلسلة من المدن الترفيهية، فجعلت العالم بين يدي زوارها أمام حقيقة تتجاوز الخيال وتجسّر عالم الأحلام .. وفي إطار ذلك سنصحبكم في جولة حول أبرز التجارب والفعاليات الاستثنائية في منطقة "بوليفارد وورلد" خلال موسم الرياض 2023 ، والتي تفتح أبوابها أمام الزوار.

ليلة عبدالمجيد عبدالله

ليلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في افتتاح بوليفارد وورلد الصورة من حساب الفنان
ليلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في افتتاح بوليفارد وورلد الصورة من حساب الفنان

يأتي افتتاح منطقة بوليفارد وورلد بحفلة مميزة وليلة استثنائية أحياها أمير الطرب الفنان "عبدالمجيد عبدالله"، والذي يحيي أول حفل غنائي له على أكبر بحيرة صناعية في العالم، والتي تأتي كحفلة مبتكرة وبطريقة تطبق لأول مرة في المنطقة، وستكون هذه الليلة الاسطورية لعملاق في الغناء العربي والخليجي أشبه بالحلم وبألف ليلة وليلة، حيث أقصى درجات الابهار السمعي والبصري، والمفاجآت الحصرية لهذا الحفل التي تجتمع كلها في مكان واحد ولنجم واحد، إنها "ليلة عبدالمجيد عبدالله" في بوليفارد وورلد، فيما كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ" عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عن مفاجأة الحفل وهي تخصيص شاشات لنقل الحفل لزوار منطقتي "بوليفارد وورلد" و"بوليفارد رياض سيتي" ليعيشوا اللحظة بالصوت والصورة والإحساس.

مفاجآت متنوعة في ليلة عبدالمجيد عبدالله في بوليفارد وورلد
مفاجآت متنوعة في ليلة عبدالمجيد عبدالله في بوليفارد وورلد

منطقة مصر إحدى المناطق الجديدة في بوليفارد ورلد

الاهرامات في منطقة مصر الجديدة في بوليفارد وورلد
الاهرامات في منطقة مصر الجديدة في بوليفارد وورلد

يأتي افتتاح منطقة مصر كإحدى المناطق الجديدة في بوليفارد ورلد لهذا العام، والتي تمثل تجربة ممتعة وتفاصيل مميزة، ولقد أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ" عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي عن افتتاح منطقة مصر اليوم الخميس مع افتتاح منطقة "بوليفارد وورلد" لهذا الموسم، ونشر مقاطع فيديو وصور متنوعة أظهر فيها تصاميم المنطقة التي سيعيش من خلالها الزوار  الأجواء المصرية وكأنهم بمصر، والتي زينتها الأهرامات الثلاثة وكذلك تمثال أبو الهول، وهي الوجهة الترفيهية المصممة لتوفير تجربة فريدة وممتعة للزوار، حيث تحاكي تصميمات المنطقة العناصر الثقافية والتراثية لمصر، مما يعطي الزوار فرصة لاستكشاف وتجربة جوانب مختلفة من ثقافة وتراث البلاد.

من معالم منطقة مصر في بوليفارد وورلد
من معالم منطقة مصر في بوليفارد وورلد

متحف الملك توت

متحف الملك توت
متحف الملك توت

يأتي "متحف الملك توت" كتجربة تفاعلية غامرة تأخذ الضيوف في رحلة عبر الزمن من خلال متحف سينمائي تفاعلي إلى واحدة من أعظم الاكتشافات الأثرية على مر التاريخ، حيث يتعرف الزوار من خلال المتحف على الكثير من الأسرار الغامضة منذ آلاف السنين التي ذهب غموضها بعد اكتشاف مقبرة الفرعون "توت عنخ آمون".

غابة البوليفارد

غابة البوليفارد
غابة البوليفارد

تعد تجربة غابة البوليفارد الفاخرة، وجهة مميزة تتيح لزوارها فرصة الإقتراب من الحيوانات الجميلة والنادرة حيث الإثارة ومتعة التفاعل، هذا بالإضافة لفرصة الاستمتاع بإطلالة هادئة من الجسر المستوي والاسترخاء في المقهى وإقتناء أجمل الهدايا التذكارية.

سوبر فلاي

الصورة الرئيسية - سوبر فلاي ضمن  أبرز التجارب والفعاليات الاستثنائية في بوليفارد وورلد
سوبر فلاي ضمن  أبرز التجارب والفعاليات الاستثنائية في بوليفارد وورلد

تأتي فعالية "سوبر فلاي" كإحدى أبرز الفعاليات التي تلبي شغف محبي الطيران والمغامرات المثيرة، حيث تتضمن هذه التجربة تحدى الجاذبية وإظهار المهارات الخارقة وتحويل حلم الطيران إلى حقيقة.

فندق الرعب

فندق الرعب
فندق الرعب

لمحبي التجارب المثيرة الممتعة تأتي تجربة "فندق الرعب"، حيث يخوض زائري هذه الفعالية رحلة لاكتشاف الحقيقة بداخل الفندق، بينما يتوجب عليهم خوض هذه التجربة بحذر، حيث يتضمن الفندق العديد من المحطات المرعبة، والتي تجعل من يدخله لا يخرج منه بسلام.

غرفة الهروب

غرفة الهروب
غرفة الهروب

تعد تجربة "غرفة الهروب" إحدى التجارب التي تناسب الشغوفين بخوض ألعاب التحديات، وتتضمن غرفتين هروب على الطراز المصري القديم لكل منهم تجربة مختلفة، حيث يمر اللاعبون من خلالها بأكثر من تحدي للخروج في الوقت المحدد.

جزيرة الدمى

جزيرة الدمى
جزيرة الدمى

تعد "جزيرة الدمى" إحدى الفعاليات الممتعة لعشاق الرعب والإثارة، حيث تتيح هذه التجربة لزائريها فرصة اكتشاف الجزيرة ومحاولة تحرير الأرواح التي سكنت الدمى المشوهة، من خلال تجاوز كل مراحل الرعب المختلفة في الجزيرة.   

كوكوميلون بلاي ديت

كوكوميلون بلاي ديت
كوكوميلون بلاي ديت

يقدم كوكوميلون بلاي ديت فرصة فريدة للأطفال والعائلات للاندماج مع شخصياتهم المفضلة في بيئة تفاعلية تجعل العالم ينبض بالحياة، حيث تعد هذه التجربة في بوليفارد وورلد إحدى أبرز الفعاليات المخصصة للأطفال والمليئة بالمرح والخيال، وقضاء أوقات ترفيهية ممتعة.

بلايوسيتي

بلايوسيتي
بلايوسيتي

تتيح هذه الفعالية المميزة لزوارها وخاصة من الأطفال فرصة الاستمتاع في عوالم شخصياتهم العالمية المفضلة من "هاسبرو" مثل: ترانسفورمرز، ماي ليتل بوني، تونكا، هنچري هنچري هيبز، كونيكت 4 ،  باور رنجرز، وغيرها.

الصور من حساب "تركي آل الشيخ" وموقع webook.com .