فندق فور سيزونز كيوتو - اليابان

استعدي ليوم الحب .. أفضل 13 مكانًا للسفر في فبراير

عبد الرحمن الحاج

السفر في شهر فبراير له مميزات عديدة، وهناك مجموعة من التجارب التي تركز على الأنشطة لعشاق المغامرات في هذا الشهر، مثل بعض أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم، وخيارات للاسترخاء، إذا كنتِ تريدين ببساطة الاستمتاع في يوم الحب، عليك التوجه إلى المدن الساحلية حيث الاستمتاع بأفضل الشواطئ.

أفضل أماكن للسفر في فبراير

ومع ذلك، قد يكون شهر فبراير، هذا هو الوقت المناسب للسفر، وهناك زيادة طفيفة في الاهتمام بوسائل الراحة الفاخرة، مثل الفيلات الخاصةوالفنادق الفاخرة خلال شهر فبراير، وإليكِ بعضًا من أفضل الفنادق حول العالم التي يمكنك زيارتها في شهر فبراير:

1.أوترو أواكساكا - المكسيك

أوترو أواكساكا - المكسيك
أوترو أواكساكا - المكسيك

يعد أوتروأواكساكا - المكسيكOtro Oaxaca أحدث مشروع من GrupoHabita، وهي شركة الضيافة التي تقف وراء الوجهات المكسيكية ذات التصميم مثل فندق Escondido القريب وCondesa DF بالعاصمة.

بينما يقع هذا الفندق البوتيكي الذي تم افتتاحه مؤخرًا والمكون من 16 غرفة في مدينة أواكساكا، ويضم سبا تحت الأرض ومسبحًا على السطح بالإضافة إلى مأكولات مطهوة على الفحم من الشيف Saúl Carranza.

2.أماوريس فيينا – النمسا

أماوريس فيينا – النمسا
أماوريس فيينا – النمسا

ويعد أماوريس فيينا – النمساAmauris Vienna، الذي يقع في شارع Ring Boulevard التاريخي، بين دار الأوبرا في فيينا وقاعة Musikverein للحفلات الموسيقية، نقطة انطلاق رائعة للاستمتاع بالمدينة باعتبارها أرض العجائب لقضاء العطلات، ومن التزلج على الجليد إلى ركوب العربات الرومانسية، تعتبر فيينا الوجهة المثالية لشهر فبراير.

3. إميليانو ريو – ريو دي جانيرو

إميليانو ريو – ريو دي جانيرو
إميليانو ريو – ريو دي جانيرو

بينما يعد فندق Emiliano Rio، عضو مجموعة Small Luxury Hotels of the World، الوجهة المثالية لقضاء عطلة في شهر فبراير الجاري، ومن منا لا يرغب في قضاء يوم الحبمستمتعا بدفء أشعة الشمس البرازيلية في مثل هذا الوقت من العاموالاستمتاع على شاطئ كوباكابانا، تتراوح درجات الحرارة في ريو دي جانيرو في شهر فبراير بين 28 و 31 درجة مئوية رغم فرص هطول الأمطار الموسمية.

4. مولي – أسبن

مولي – أسبن
مولي – أسبن

تم افتتاح فندق Mollie في أسبن، وهو فندق بوتيكي مكون من 68 غرفة مستوحى من السيدة المحلية التي تحمل الاسم نفسه Mollie Gibson، ومع التصميمات الداخلية التي تقدمها شركة Post Company، وهي الشركة التي تقف خلف Inness and Raf's في مدينة نيويورك، قد يجد الضيوف أنفسهم مضطرين إلى النزول إلى المنحدرات.

5. فندق نوبو مراكش – المغرب

فندق نوبو مراكش – المغرب
فندق نوبو مراكش – المغرب

وفي أعقاب الزلزال الأخير الذي ضرب جبال الأطلس الكبير في المغرب، أصبح فندق نوبو مراكش على استعداد لدعوة الزوار للعودة ليصنعوا ذكريات جديدة، بينما يقع مكان الإقامة في منطقة Hivernage الثقافية، ويتميز بأنشطة احتفالية طوال شهر فبراير، بما في ذلك العروض البهلوانية والموسيقى الحية في مطعم Nobu وورش عمل دروس الكعك والأطباق الموسمية.

6. هوكستون، لويد أمستردام – هولندا

هوكستون، لويد أمستردام – هولندا
هوكستون، لويد أمستردام – هولندا

فيما يقع فندق هوكستون، لويد أمستردامHoxton, Lloyd Amsterdam الذي تم افتتاحه حديثًا (المنشأة الثانية لمجموعة الفنادق في المدينة) في موقع رائع بجوار طاحونة هولندية قديمة في منطقة دوكلاندز الشرقية بالمدينة، وتم إعادة تصميم المبنى، وهو معلم محلي كان في الأصل موطنًا لشركة Royal Dutch Lloyd Shipping Company، ليضم 136 غرفة ضيوف تتميز بتصميم داخلي من تصميم Aime Studios.

7. فندق لا بلايا - كارمل، كاليفورنيا

فندق لا بلايا - كارمل، كاليفورنيا
فندق لا بلايا - كارمل، كاليفورنيا

ويقع فندق لا بلايا - كارملعلى ساحل كاليفورنيا، وخضع فندق La Playa المكون من 75 غرفة مؤخرًا لعملية ترميم بقيمة 15 مليون دولار أشرفت عليها شركة Post Company، وكان هذا الفندق التاريخي بمثابة منزل للفنانين، ويقع على بعد خطوات من الشاطئ وأماكن التسوق.

8. فندق لا سامانا، أحد فنادق بلموند - سانت. مارتن

فندق لا سامانا، أحد فنادق بلموند - سانت. مارتن
فندق لا سامانا، أحد فنادق بلموند - سانت. مارتن

فيما يقع فندق La Samanna، أحد فنادق Belmond، في جزر الهند الغربية الفرنسية في سانت مارتن، ويحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسه هذا الشهر، وتحيط بالفندق 55 فدانًا من الحدائق الاستوائية، ويضم ثماني فيلات مُعاد تصميمها مع إطلالات على المحيط ومأكولات من إعداد الشيف مارسيل رافين الحائز على نجمة ميشلان.

9. ذا ستاندارد، القرية الشرقية - مدينة نيويورك

ذا ستاندارد، القرية الشرقية - مدينة نيويورك
ذا ستاندارد، القرية الشرقية - مدينة نيويورك

وسواء كنتِ تقيمين في المدينة أو تزوريها لقضاء موسم الأعياد، فإن Standard East Village هي مكان محلي مميز يصادف أنه يضم غرفًا تم تجديدها حديثًا، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمطعم Partridge المنبثق المستوحى من السبعينيات، والذي يقدم شنيتزل الدجاج وفوندو الجبن.

10. فندق فور سيزونز كيوتو - اليابان

فندق فور سيزونز كيوتو - اليابان
فندق فور سيزونز كيوتو - اليابان

بينما تعد كيوتو مكانًا رائعًا للتخطيط لعطلتك الشتوية المثالية، ويتمتع فندق فور سيزونز كيوتو بموقع مثالي للاستمتاع بمزيج من المزارات ذات المناظر الخلابة والجبال المغطاة بالثلوج، علاوةً على ذلك يتوفر للضيوف أيضًا حوض استحمام ساخن مجاني وساونا في الطابق الصحي بالفندق.

11. فندق وايليا - ماوي

فندق وايليا - ماوي
فندق وايليا - ماوي

Maui's Hotel Wailea هو مجمع مخصص للبالغين فقط يقع على مساحة 15 فدانًا من الأراضي ذات المناظر الطبيعية التي توفر إطلالات بانورامية على المحيط خلفها، بينما يعرض هذا الفندق المأكولات من مطعم Gracias Madre النباتي في لوس أنجلوس، والذي سيحتوي على مكونات محلية ويطل على حمام السباحة.

12. مقاطعة ليس أرد - مقاطعة كورك، أيرلندا

مقاطعة ليس أرد - مقاطعة كورك، أيرلندا
مقاطعة ليس أرد - مقاطعة كورك، أيرلندا

يقع LissArd Estate على مساحة 163 فدانًا في منطقة ويست كورك الخضراء، ويضم قصرًا على الطراز الجورجي سيتحول لهذا الموسم إلى أرض العجائب الشتويةفي الوقت المناسب حتى تتجمد الأشجار، ويمكن للضيوف العودة إلى أجنحتهم العصرية ذات الطراز الريفي بعد قضاء فترة ما بعد الظهر في التنزه عبر أسواق عيد الميلاد في القرى المجاورة.

13. ذا ويليام فالي –بروكلين

ذا ويليام فالي –بروكلين
ذا ويليام فالي –بروكلين

وسيكشف فندقذا ويليام فالي –بروكلينThe William Valeفي بروكلين روعة المدينة، وبه هي حلبة للتزلج على الجليد الاصطناعي مع إطلالات بانورامية على المدينة، إلى جانب غرف الساونا الخارجية الخاصة وأحواض الاستحمام الساخنة المصنوعة من خشب الأرز الأحمر.