8 فنادق فاخرة تقدم لكم إقامة ممتعة في مكة خلال رمضان

في شهر رمضان يحرص الكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي على القدوم إلى مكة المكرمة من أجل أداء فريضة العمرة والاستمتاع بأداء صلاة التراويح في رحاب المسجد الحرام.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في عدد من أفضل الفنادق الفاخرة في مكة المكرمة التي تضمن لكم الاستمتاع بتجربة روحانية مميزة بالقرب من الحرم المكي.

فندق دار التوحيد إنتركونتينتال

ونبدأ تقريرنا مع فندق دار التوحيد إنتركونتينتال الذي يعد واحد من أفضل أماكن الإقامة في مكة المكرمة، حيث يمتاز الفندق بأجوائه الفاخرة وغرفه الأنيقة.

حيث توفر جميع غرف الفندق إطلالات بانورامية على المسجد الحرام بداية من الديكورات الشرقية الأنيقة بالإضافة إلى وسائل الراحة المميزة التي يوفرها جميع غرف الفندق.

ويضم الفندق ثلاثة مطاعم يمكن لزواره الاستمتاع بتجربة مميزة مع أشهى المأكولات العالمية التي يتم إعدادها بكل الحب لضمان تجربة لا مثيل لها للزوار.

تجربة فاخرة في فندق دار التوحيد إنتركونتينتال
تجربة فاخرة في فندق دار التوحيد إنتركونتينتال

فندق جميرا جبل عمر مكة

يقع فندق جميرا جبل عمر مكة على بعد 250 متر من المسجد الحرام وتتسم غرفه بالفخامة والأناقة لضمان تجربة مريحة للمعتمرين.

التجهيزات المميزة في غرف الفندق توفر لكم تجربة مريحة مع إطلالات مميزة على المسجد الحرام لتضمن لكم تجربة رمضانية مثالية.

يمتاز الفندق أيضا بمطاعمه الفريدة التي توفر لكم العديد من المأكولات العالمية والشرقية الشهية بالإضافة للتصميم المميزة لغرف الفندق الفاخرة.

يضم "جميرا جبل عمر مكة"  ثماني وجهات مميزة لتناول الطعام، بما فيهامطعم باتراس المتوسطي، وردهة الفندق التي تقدم أفخر أنواع الشاي والمخبوزات.

وسيقدم الفندق لضيوفه قريباً مجموعةً استثنائية تضم ستوجهات فريدة لتناول الطعام ضمن البرجين الشرقي والغربي منه، بما فيها مطعم أرابيسك مميز، ومطعم فارسي، ومطعم شرق أوسطي، ومطعم جنوب شرق آسيوي، ومطعم هندي باكستاني، ومقهى يقدم أجود أنواع الشاي والمخبوزات الفرنسية الشهيرة.

كما يوفر الفندق ثلاث قاعات للاجتماعات والفعاليات تستوعب من 10-70 شخصاً.

رحابة الغرف في فندق جميرا جبل عمر مكة
رحابة الغرف في فندق جميرا جبل عمر مكة

فندق العنوان جبل عمر مكة

على بعد 500 متر من الحرم المكي يقع فندق العنوان جبل عمر مكة ويضم الفندق العديد من المرافق الفاخرة لضمان تجربة مريحة لزواره في شهر رمضان المبارك.

كما يوفر فندق العنوان جبل عمر مكة للزوار غرف أنيقة تمتاز بإطلالات مميزة على المدينة ويقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة لضمان راحة الزوار من المعتمرين.

وتحتوي الغرف في فندق العنوان جبل عمر مكة مكتب وماكينة صنع القهوة وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وشاشة مسطحة مميزة.

لحظات من الهدوء والاسترخاء في فندق العنوان جبل عمر مكة
لحظات من الهدوء والاسترخاء في فندق العنوان جبل عمر مكة

فندق قصر مكة رافلز

ومن أجمل الفنادق التي يمكنكم الاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة للإقامة فيها يبرز اسم فندق قصر مكة رافلز الذي يقع في مجمع أبراج البيت المميز.

ويمكن الوصول بكل سهولة على الحرم المكي في حال إقامتك في فندق قصر مكة رافلز حيث يقع على بعد 50 متر فقط من برج ساعة مكة.

وتضم غرف الفندق تجهيزات راقية لضمان تجربة مريحة وممتعة للزوار وتتسم الأجنحة الكبيرة في الفندق بتجهيزاتها الفاخرة لتوفر للزوار تجربة استثنائية.

تجربة رحبة للإقامة في فندق قصر مكة رافلز
تجربة رحبة للإقامة في فندق قصر مكة رافلز

فندق أجنحة هيلتون مكة

يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة استثنائية في فندق أجنحة هيلتون مكة حيث يطل الفندق على الحرم المكي الشريف ويمكن الوصول بكل سهولة إلى الحرم المكي سيرا على الاقدام نظرا لقرب المسافة.

ويوفر الفندق للزوار العديد من الخدمات الفاخرة لضمان إقامة مريحة لهم وأجواء مميزة تساعدهم على أداء الفرائض بكل سهولة ويسر.

معظم غرف فندق أجنحة هيلتون مكة تطل على المسجد الحرام لتضمن لكم تجربة روحانية لا مثيل لها، كما يمتاز تصميم الفندق بالعصرية والفخامة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة التي تساعد الزوار على قضاء وقت ممتع في مكة المكرمة بالقرب من المسجد الحرام.

إطلالة رئعة على المسجد الحرام من فندق أجنحة هيلتون مكة
إطلالة رئعة على المسجد الحرام من فندق أجنحة هيلتون مكة

فندق ساعة مكة فيرمونت

يعد أحد أفخر الفنادق التي يمكنكم الاستمتاع بزيارتها في مكة المكرمة ويتألف الفندق من 76 طابق وعلى مائة متر من الحرم المكي في برج ساعة مكة المكرمة.

وتضم جميع الوحدات الفندقية في فندق ساعة مكة فيرمونت تجهيزات فاخرة بداية من الشاشات المسطحة المميزة ونهاية بحوض الاستحمام الداخلي الفسيح.

ويضم الفندق الفاخر 9 وجهات مميزة لتناول الطعام ليوفر تجارب وأطباق شهية لجميع الأذواق ويقدم الفندق لزواره خدمات شاملة للغرف على مدار الساعة.

تجربة روحانية مميزة في فندق ساعة مكة فيرمونت
تجربة روحانية مميزة في فندق ساعة مكة فيرمونت

فندق فور بوينتس شيراتون مكة

يعد فندق فور بوينتس شيراتون مكة أحد أفخم الفنادق في مكة المكرمة ويمتاز الفندق بتصميم العصري الفخم وتجهيزاته العصرية المميزة.

يقع فندق فور بوينتس شيراتون مكة على بعد 10 دقائق من مكة المكرمة وتضم جميع غرف الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة.

ويمكنكم الاستمتاع بوجبة إفطار شهية في فندق فور بوينتس شيراتون مكة الذي يضم العديد من الخيارات المميزة على مائدة الطعام على الدوام.

غرف فسيحة تنتظر زوار فندق فور بوينتس شيراتون مكة
غرف فسيحة تنتظر زوار فندق فور بوينتس شيراتون مكة

فندق شذا مكة

يقع فندق شذا مكة في جبل الكعبة وعلى بعد مسافة قصيرة من المسجد الحرام ويوفر إطلالات بانورامية مميزة على المسجد الحرام.

ويضم فندق شذا مكة 251 غرفة وأجنحة مميزة وفاخرة، وتحتوي جميع الأجنحة والغرفة على تجهيزات مميزة بداية من الشاشات المسطحة ونهاية بغرف الاستحمام الواسعة.

ويحتوي الفندق على مجموعة فخمة من المطاعم التي توفر خيارات متنوعة لتناول الطعام بداية من المأكولات الشرقية الشهية ونهاية بالحلى المتنوع في تلك المطاعم المميزة.

إطلالة ساحرة على المسجد الحرام من إحدى غرف فندق شذا مكة
إطلالة ساحرة على المسجد الحرام من إحدى غرف فندق شذا مكة