صيف دبي غير.. إليكم أجمل فعاليات دبي الموسيقية والترفيهية في يونيو  

صيف دبي غير.. إليكم أجمل فعاليات دبي الموسيقية والترفيهية في يونيو  

محمد حسين

تقدم لكم إمارة دبي مع إنطلاق فصل الصيف وبدء إجازة نهاية العام الدراسي العديد من التجارب الصيفية الممتعة والفعاليات الترفيهية المشوقة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة مع أجمل الفعاليات الترفيهية والموسيقية والفنية التي تقدمها دبي لزوارها من مختلف أرجاء العالم خلال شهر يونيو 2024.

تشايكوفسكي: أفضل مقاطع بحيرة البجع

تجربة ممتعة يمكنكم الاستمتاع بها حيث ستنبهرون بالموسيقى وأبعاد الجمال والرقي والدفء العميق خلال مشاهدتكم العمل المسرحيّ الراقص "تشايكوفسكي: أفضل مقاطع بحيرة البجع"، الذي يؤدّيه أعضاء فرقة الباليه الأوروبية المنفردين على "مسرح زعبيل" في 7 يونيو. يستند هذا العمل إلى الموسيقى المبهرة التي أبدعها المؤلف الموسيقي "بيتر إليتش تشايكوفسكي"، وتولى تصميم الرقصات فيه "إم. بيتيبا" و"إل. إيفانوف"، ويروي قصة رائعة عن الحب والنضال والتفاني والتضحية.

تشايكوفسكي.. أفضل مقاطع بحيرة البجع
تشايكوفسكي.. أفضل مقاطع بحيرة البجع

تدور القصة حول "أوديت"، الفتاة الجميلة التي تحوّلها لعنةٌ إلى بجعة بيضاء، والأمير "سيغفريد" الذي يدفعه البحث عن الحب الحقيقي إلى البحيرة المذهلة، حيث يلتقي بها. تحفة الباليه هذه ألهمت الأجيال المتتالية بأجوائها الرومنسية وتصميم الرقصات وأداء الراقصين المبهر. بادروا بحجز تذاكركم الآن لتشاهدوا عرضاً لا يُنسى، يجسد أجمل ما في فن الباليه الكلاسيكي.

مهرجان روح الأرض

يعود "مهرجان روح الأرض" مجدّداً، حاملاً معه رسالة هادفة من خلال الترفيه، مع نسخةٍ جديدة تُقام على مسرح "كوكا كولا أرينا" في 15 يونيو. يشارك في نسخة هذا العام النجم العالمي "جيسون ديرولو"، إلى جانب النجمة الباكستانية "شاي غيل" ونجم موسيقى "الفانك البوليوودي" الفنان "بيني دايال"، ومغنّي "السول" الإماراتي "أرقام"، والفنانة المقيمة في دبي "سيلينيدي ماتاهاري".

استمتعوا بالأجواء الموسيقية والفنية والثقافية التي تتمحور حول الاستدامة، وردّدوا مع "ديرولو" أغنياتٍ تحبّونها، مثل Savage Love Glad You Came وأغنية Pasoori التي أدتها "غيل" في "كوك استوديو"، والألحان الرائعة التي يشتهر بها "دايال"، لتعيشوا أمسيةً لا تُنسى.

مهرجان روح الأرض
مهرجان روح الأرض

مفاجآت صيف دبي

يشكل فصل الصيف في دبي موسماً جديداً لعروض التسوّق الرائعة بفضل "مفاجآت صيف دبي"، الحدث الذي يُعتبر من أبرز الفعاليات التي تستضيفها المدينة، ويتميّز بأجوائه وفعالياته الاستثنائية التي تضفي الأجواء الحيوية والمرحة على أشهر الصيف في دبي

حيث من المقرر أن ينطلق مهرجان مفاجآت صيف دبي في 28 يونيو ليوفر لكم تجربة لا مثيل لها لعشاق التسوق من جميع أنحاء العالم.

مفاجآت صيف دبي
مفاجآت صيف دبي

استعدّوا لتجارب تسوّق  رائعة لدى المتاجر التي تقدّم تخفيضاتٍ مذهلة على أحدث التشكيلات. إذا كنتم تبحثون عن الأزياء أو المفروشات أو الهدايا التذكارية، فلا شك في أنه الوقت الأنسب لتتسوّقوا وتحصلوا على كل ما تريدونه بأسعارٍ مدروسة. ليس هذا فحسب، بل ستتمكّنون أيضاً من الاستمتاع بمجموعةٍ من الفعاليات المميّزة والعروض الترفيهية التي تناسب الجميع.

تمتعوا بالأجواء الرائعة إلى الصيف، وشاركوا في السحوبات واستفيدوا من الخصومات لدى أبرز الفنادق والوجهات السياحية.

ليلة موسيقية فريدة مع حسين الجسمي وشيرين

بانتظاركم أمسيةٌ لا تُنسى، تجمع بين المغنّي والملحن الموهوب النجم حسين الجسمي، ونجمة الغناء العربي شيرين عبد الوهاب في "كوكا كولا أرينا"، خلال حفلٍ مباشر يُقام في 21 يونيو، ويؤدّيان فيه مجموعةً واسعة من أشهر أغنياتهما، فبادروا بحجز تذاكركم مبكراً.

ينفرد الجسمي بكونه أول فنّان عربي يغني خلال حفل عيد الميلاد في حضرة الفاتيكان، وسيؤدّي في هذه الأمسية مجموعةً من أشهر أغنياته، مثل الأغنية المصرية الشعبية "بشرة خير" و"بودّعك" و"والله ما يسوا" والكثير غيرهما، قبل أن تطلّ شيرين عبد الوهاب لأداء أغنياتٍ تحبونها، مثل "على إيدك و"مش قد الهوى " و"بحلفلك" وغيرها من الأغنيات التي عرفتها مسيرتها الفنية المتواصلة منذ 20 عاماً.

ليلة موسيقية فريدة مع حسين الجسمي وشيرين
ليلة موسيقية فريدة مع حسين الجسمي وشيرين

الهضبة في حفلٍ مباشر

استعدوا لليلة موسيقية فريدة مليئة بأروع الأجواء الغنائية والموسيقية مع النجم عمرو دياب الذي حققت خمسة من ألبوماته أعلى نسبة مبيعات، خلال الحفل الذي يحييه على مسرح كوكا كولا أرينا  في 18 يونيو. كونوا حاضرين لتشاركوا أيقونة الفن العربي أجمل أغنياته التي تصدرت المراتب الأولى، مثل تملي معاك وغيرها من الأغنيات الرائعة.

نال عمرو دياب العديد من الجوائز الموسيقية العالمية، وحققت مجموعة من أغنياته أرقاماً قياسية عالمية، خلال مسيرته الفنية التي تمتدّ إلى نحو أربعة عقود. يُعتبر هذا النجم المصري من أكثر نجوم العرب شهرةً في جميع أنحاء العالم، كما حصل على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، مثل جائزة الموسيقى العالمية لـ 7 مرات، وجائز الموسيقى الأفريقية لـ 6 مرات، ولا تزال نجاحاته متواصلة.

الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب

عيد الأضحى في دبي غير

وفي إجازة عيد الأضحى المبارك يمكنكم خوض العديد من التجارب الممتعة في دبي حيث تسود أجواء العطاء والفرح مختلف أنحاء دبي التي ترتدي طابعاً خاصاً يجذب المقيمين والزوار معاً ويغمر أيامهم بأروع الأوقات والذكريات.

حيث يلتقي أفراد العائلة حول مائدة العيد التقليدية، وتضفي عروض الألعاب النارية المزيد من البهجة في النفوس، وتتوهج كل المواقع بأروع زينة مع عروضٍ فنية تحاكي أجواء العيد، وتطلق مراكز التسوق المفضلة لديكم خصوماتٍ وصفقاتٍ مذهلة.

وتنظم إمارة دبي في عيد الأضحى المبارك العديد من الاحتفالات المبهجة التي تقام في مختلف أنحاء دبي لتضمن تجربة سعيدة لجميع أفراد الأسرة.

عيد الأضحى في دبي غير
عيد الأضحى في دبي غير

أمسية غنائية رائعة مع ماجد المهندس

استمتعوا بأمسيةً غنائية رائعة يحييها النجم ماجد المهندس على خشبة مسرح دبي أوبرا، حيث يلتقي هذا الفنان العراقي الشهير الذي قدّم عروضاً ناجحة في جميع أنحاء المنطقة والعالم، جمهوره في دبي ودولة الإمارات في 31 مايو، لأداء أشهر أغنياته.

يُعرف المهندس بلقب "مهندس الأغنية العربية"، بفضل صوته الرائع وأدائه المذهل، وينتظركم في هذه الأمسية ليؤدّي أحدث أعماله من ألبوم  "أنا وياك"  وألبوم" إنسى"،  إلى جانب مجموعةٍ من أشهر أغنياته، مثل  "اعطيني وقتاً" و "بديت أطيب" وغيرهما.

أمسية غنائية رائعة مع ماجد المهندس
أمسية غنائية رائعة مع ماجد المهندس

حفل عالمي استثنائي مع هانز زيمر

استعدّوا لعودة المؤلف الموسيقي الهوليوودي الشهير "هانز زيمر" الحائز على جائزة "غرامي أوارد" لأكثر من مرة إلى دبي، حيث يحيي عرضاً مباشراً تستضيفه "كوكا كولا أرينا" في 31 مايو.

أنتم على موعدٍ مع أمسيةٍ تستعيدون خلالها أجمل المقطوعات الموسيقية التي ارتبطت بأشهر الأفلام السينمائية، من Lion King إلى Pirates of the Caribbean وBatman - The Dark Knight  وفيلم "جيمس بوند" No Time To Die، والكثير غيرها في هذا الحفل الغنيّ بأروع المؤلفات الموسيقية لمجموعةٍ من أشهر الأفلام على الإطلاق.

لا تفوّتوا هذه التجربة السمعية - البصرية الاستثنائية التي تحمل توقيع المبدع "زيمر" وتعكس أسلوبه الموسيقيّ الخاص.

حفل عالمي استثنائي مع هانز زيمر
حفل عالمي استثنائي مع هانز زيمر

أجواء ممتعة مع كرنفال "ووتر بومب" الشهير

يحضر كرنفال "ووتر بومب" الشهير إلى دبي، لنشر أجوائه الترفيهية التي ستطفئ حرّ الصيف. هذا الكرنفال الموسيقي الذي يترقّبه الجميع في مختلف أنحاء كوريا الجنوبية منذ العام 2015، سيشهد مشاركة أبرز نجوم موسيقى "البوب" الكورية والموسيقى الإلكترونية، إلى جانب فنانين من المنطقة ، وتستضيفه "دبي فستيفال سيتي"  في 7 و8 يونيو.

خلال هذا الحفل الفريد من نوعه، ستطلق مدافع المياه رشقات قوية في جميع أنحاء المكان، فكونوا مستعدين للاستمتاع ببرودة الماء خلال سماعكم أشهر أعمال هؤلاء الفنانين العالميين. النسخة المقبلة من هذا الكرنفال ستُقام في "سول"، بمشاركة نجومٍ مثل "تيمين" و"هواسا" و"تشونغ ها" و"جاي بارك" و"بيبي"، وبانتظار الحضور في دبي أسماء لا تقلّ عن هؤلاء شهرةً.

كرنفال ووتر بومب
كرنفال ووتر بومب