ماذا ينتظركم في دبي خلال يوليو.. إليكم أبرز فعاليات الصيف الترفيهية

ماذا ينتظركم في دبي خلال يوليو.. إليكم أبرز فعاليات الصيف الترفيهية

محمد حسين

تقدم دبي لزوارها من مختلف أرجاء العالم جرعة ترفيهية مميزة مع عدد لا حصر له من الفعاليات والحفلات الترفيهية والأنشطة المميزة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بأجمل فعاليات الصيف الترفيهية خلال شهر يوليو في إمارة دبي الساحرة ووجهاتها العالمية الفاتنة.

مفاجآت صيف دبي

يشكل فصل الصيف في دبي موسماً جديداً لعروض التسوّق الرائعة بفضل "مفاجآت صيف دبي"، الحدث الذي يُعتبر من أبرز الفعاليات التي تستضيفها المدينة، ويتميّز بأجوائه وفعالياته الاستثنائية التي تضفي الأجواء الحيوية والمرحة على أشهر الصيف في دبي.

استعدّوا لتجارب تسوّق  رائعة لدى المتاجر التي تقدّم تخفيضاتٍ مذهلة على أحدث التشكيلات. إذا كنتم تبحثون عن الأزياء أو المفروشات أو الهدايا التذكارية، فلا شك في أنه الوقت الأنسب لتتسوّقوا وتحصلوا على كل ما تريدونه بأسعارٍ مدروسة.

ليس هذا فحسب، بل ستتمكّنون أيضاً من الاستمتاع بمجموعةٍ من الفعاليات المميّزة والعروض الترفيهية التي تناسب الجميع. أضيفوا الأجواء الرائعة إلى الصيف، وشاركوا في السحوبات واستفيدوا من الخصومات لدى أبرز الفنادق والوجهات السياحية.

تجربة سعيدة بانتظار العائلات في مفاجآت صيف دبي
تجربة سعيدة بانتظار العائلات في مفاجآت صيف دبي

سوشال نوك أوت 2

تعود بطولة الفنون القتالية عالمية المستوى إلى دبي في أكتوبر مع مجموعة منتقاة من أمهر الرياضيين الذينن يملأون حلبة القتال حماسة وهم يتنافسون في ما بينهم.

ومن المتوقع أن تدخل البطولة هذه المرة التاريخ إذ تشهد أول منافسة نسائية بين مقدمة البرامج التلفزيونية السعودية سارلينا ونجمة تيك توك الهندية جومانا خان.

كما يشارك في هذه المنافسة المميزة نجم اليوتيوب الإماراتي راشد بالحصا المعروف بإسم "ماني كيك"، ونجم التواصل الاجتماعي أجمل خان، واليوتيوبر الشهير آدم صالح.

وفي انتظار الجمهور كذلك حفل موسيقيّ يحييه مغني الراب "دا بايبي"، الذي اشتهر بأغانيه الرائعة مثل "روكستار" و"بوب"، وذلك في أول عرض مباشر له في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب مغني الراب "غيغز".

سوشال نوك أوت 2
سوشال نوك أوت 2

لا بيرل باي دراغون

استمتعوا بتجربةٍ مسرحية رائعة واحجزوا تذاكركم لحضور "لا بيرل"، ولا تفوّتوا مشاهدة هذا العمل الفني الاستثنائي الذي يجمع ما بين تصميم الرقصات الرائعة والعروض الجريئة على مسرحٍ مائي يتميّز بتجهيزاته الفريدة.

يمكنكم اختبار التشويق المستمر بينما تشاهدون أداء فنانين عالميين مميزين في العروض الأكروباتية والغوص، وعروض الدراجات النارية، وغيرها الكثير من الحركات المبهرة في هذا العمل الفني الرائد.

حيث ابتكر المخرج الفني الأسطوري "فرانكو دراغون" قصة "لا بيرل" التي تحتفي بتاريخ صيد اللؤلؤ في دولة الإمارات العربية المتحدة بطريقةٍ مذهلة، من خلال مسرحٍ بُني خصّيصاً لهذه الغاية.

يتضمّن العرض شلّالات مائية وعواصف ماطرة تتساقط على المسرح ثم تجفّ خلال ثوانٍ، مع الإشارة إلى أنّ المبدع "دراغون" هو الذي أنتج أضخم العروض العالمية، مثل "ذا هاوس أوف دانسينغ ووتر" في مكاو، و"لو ريف" في لاس فيغاس"، إلى جانب هذا العمل الفني الاستثنائي الذي قدّم أكثر من 2,500 عرضٍ ناجح خلال السنوات الستّ الماضية، والذي يجمع بين العروض المباشرة المذهلة والصور المبهرة وأحدث التقنيات، لابتكار تجربةٍ فنية لا مثيل لها.

تجربة مسرحية مميزة تنتظركم في لا بيرل باي دراغون
تجربة مسرحية مميزة تنتظركم في لا بيرل باي دراغون

حفلات "بيت ذا هيت"

بعد النجاح الملفت الذي حقّقته الدورات السابقة منها، تعود سلسلة الحفلات الموسيقية "بيت ذا هيت" لتُقام هذا الصيف في "مركز دبي التجاري العالمي"، بمشاركة مجموعةٍ من أشهر نجوم موسيقى "الراب" العرب، خلال عطلتَيْ أسبوعٍ متتاليتين.

كل ما عليكم فعله هو المبادرة بحجز مقاعدكم لحضور حفلاتٍ يحييها موسيقيون موهوبون سينشرون أروع الأجواء على المسرح في 12 و13 يويو، وفي 19 و20 يوليو.

بانتظاركم أمسياتٌ مليئة بأروع الأجواء، مع مجموعةٍ من العروض المبهرة لفنانين وفرق موسيقية، إلى جانب مناطق لعب حماسية وتجارب طعام والكثير من الأنشطة الترفيهية التي ستبقيكم في كامل الحيوية.

تجربة استثنائية في الحفلات الموسيقية بيت ذا هيت
تجربة استثنائية في الحفلات الموسيقية بيت ذا هيت

سلاسة ستاند أب كوميدي

احجزوا مقاعدكم لقضاء أمسية حافلة بالمواقف المضحكة مع عرض "سلاسة ستاند أب كوميدي" الذي يُقام على "مسرح زعبيل"، جميرا زعبيل سراي ، في 6 يوليو. كونوا حاضرين لتستكشفوا روح الدعابة والحس الفكاهي والمواهب التي يمتلكها الثلاثي "عبد الله صبيح" و"سيف الزغيموري" و"يوسف بطاينة"، حيث يستعدّ نجوم الكوميديا العرب هؤلاء لإضحاككم من خلال أسلوبهم الفريد من نوعه.

جميع حاملي تذاكر "كبار الشخصيات" ستُتاح لهم فرصة حصرية للقاء هؤلاء الفنانين بعد العرض، كل ما عليكم فعله هو حجز مقاعدكم مبكرا لتمضوا برفقة أصدقائكم أمسية رائعة لن تكفّوا خلالها عن الضحك، مع المواقف المرحة والانتقادات الساخرة الذكية.

سلاسة ستاند أب كوميدي
سلاسة ستاند أب كوميدي

مهرجان الشرق الأوسط السيمفوني

تمتعوا بحضور أمسيةٍ مميزة تجمع بين إبداع العزف على البيانو وروائع رقص التانغو، ضمن "مهرجان الشرق الأوسط السيمفوني" 2024.

يُقام هذا العرض الفريد من نوعه في 5 يوليو على "مسرح زعبيل"، في جميرا زعبيل سراي، ويشهد تقديم فرقة ST-DUO الشهيرة المكوّنة من عازفتي بيانو بارعتين، روائع المؤلفات الموسيقية الكلاسيكية والحديثة.

تواكب هذه الأعمال الموسيقية حركات راقصة رشيقة مع راقصي تانغو مشاهير من الأرجنتين. بادروا بحجز مقاعدكم للاستمتاع بهذه التجربة المميّزة التي تجمع بين المواهب الموسيقية والأدا الراقص.

تمتعوا بحضور أمسيةٍ في مهرجان الشرق الأوسط السيمفوني
تمتعوا بحضور أمسيةٍ في مهرجان الشرق الأوسط السيمفوني

حفل "أبو الأنوار" و"أبيوسف" و"موسكو"

كونوا حاضرين في الحفل المباشر الذي يُقام في 19 يوليو على مسرح "مركز دبي التجاري العالمي"، ضمن الموسم الثالث من سلسلة حفلات "بيت ذا هيت" الموسيقية.

تجمع هذه الأمسية الرائعة ثلاثة فنانين مميزين، يقدّم كل منهم موهبته الفريدة من نوعها، في ما يشبه احتفالية فنية بالمواهب العربية، حيث يطلّ "أبو الأنوار"، مغني "الراب" المقيم في القاهرة، والمعروف بأسلوبه الغنائيّ المميّز الذي يجمع بطريقةٍ مبتكرة بين الموسيقى المصرية التقليدية والاتجاهات الفنية المعاصرة.

لا تفوّتوا أداء "أبو الأنوار" أغنيته الشهيرة "باشا اعتمد" التي حقّقت شهرةً واسعة في المنطقة، والتي تعاون فيها مع زميله في هذه الأمسية "أبيوسف"، إلى جانب العديد من أغنياته الناجحة. أما "أبيوسف" فله في عالم موسيقى "الراب" العربية مكانةٌ مميّزة، مع 600 أغنية في رصيده.

ويشتهر النجم الثالث "موسكو" بأسلوبه الفني الخاص في موسيقى "الراب"، والقائم على الجمع بين الإيقاعات السريعة والبطيئة، كما حصدت أغنياتٌ له مثل "ماركة دولي "و"كابتن" و"موناليزا" وغيرها إعجاب الجماهير، بفضل كلماتها المباشرة ونغماتها الحيوية.

ليلة موسيقية استثنائية مع أبو الأنوار وأبيوسف وموسكو
ليلة موسيقية استثنائية مع أبو الأنوار وأبيوسف وموسكو

ليلة موسيقية استثنائية مع "سولجا" و"حليم" و"دافن شي"

موعدكم في 13 يوليو مع أمسيةٍ فنية ثلاثية، ضمن سلسلة حفلات "بيت ذا هيت" الموسيقية لهذا الموسم. لا تفوّتوا الانضمام إلى جمهور الحفل المباشر الذي يجمع ثلاثة من أبرز الفنانين العرب الموهوبين في عالم موسيقى "الراب"، حيث تلتقون النجوم "سولجا" و"حليم" و"دافن شي" على مسرح "مركز دبي التجاري العالمي".

يطلّ على المسرح الفنان السوداني "سولجا" الذي حقّق نجاحاً ملفتاً وبصورةٍ قياسية منذ أول ظهورٍ له في العام 2020، وحصدت مجموعة أغنياتٍ له، مثل "مراكش" و"تشارلستون" و"برينجي" ملايين المشاهدات، وساهمت بشهرته في جميع أنحاء المنطقة. ينضمّ إليه في هذه الأمسية الفنان السوداني - الليبي "حليم"، الذي تجسد أغنياته المفعمة بالحيوية والإيقاعات الراقصة هويته العربية الأفريقية، وسيؤدّي مجموعة من أشهر أعماله، مثل "يا نجوم"و"القلب الحديد" و"الغرفة 308" وغيرها. ويختتم السهرة مغني الراب "دافن شي" الذي اشتهرت له بشكلٍ خاص أغنيتا "المكتوب" و"ملك الحلبة".

ليلة موسيقية استثنائية مع سولجا وحليم ودافن شي
ليلة موسيقية استثنائية مع سولجا وحليم ودافن شي

سهرة موسيقية ساحرة مع حفل سيلاوي ومروان موسى

استعدّوا لأمسيةٍ عنوانها الموسيقى والغناء والأجواء الحيوية، حيث يلتقي اثنان من نجوم الغناء العربي الشباب في حفلٍ مباشر ضمن الموسم الثالث من حفلات "بيت ذا هيت" في 12 يوليو، على مسرح "مركز دبي التجاري العالمي". تنطلق هذه الأمسية مع الفنان وكاتب الأغنيات الأردني ونجم مواقع التواصل الاجتماعي "سيلاوي"، الشهير بقدراته الصوتية وكلمات أغنياته المميّزة، والذي يتابعه عددٌ مذهل من المعجبين منذ انطلاق مشواره الفنّي قبل سنوات.

بعد سيلاوي يطلّ مغنّي "الراب" والدي جي المصري الشهير "مروان موسى" الذي حقّقت أعماله نجاحاً ملفتاً، بدليل حصوله على "جائزة أفضل مغنّي راب أفريقي" و"جائزة أفضل فنان مبتكر" و"جائزة أفضل فنان أفريقي لموسيقى الهيب هوب" خلال حفل جوائز All Africa Music Awards.

سهرة موسيقية ساحرة مع حفل سيلاوي ومروان موسى
سهرة موسيقية ساحرة مع حفل سيلاوي ومروان موسى