متعة الاسترخاء في أحضان الطبيعة.. إليكم أجمل المنتجات في جزيرة السعديات

متعة الاسترخاء في أحضان الطبيعة.. إليكم أجمل المنتجات في جزيرة السعديات

محمد حسين

تقدم جزيرة السعديات لعشاق الاستجمام والاسترخاء العديد من التجارب السياحية الساحرة بين أحضان عدد من المنتجعات والفنادق الفاتنة التي توفر لكم ذكريات سعيدة.

وتبعد جزيرة السعديّات الساحرة التي تبلغ مساحتها 27 كيلومتراً مربّعاً 20 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، وهي اليوم في طور تحوّل ملموس إلى مركز عالمي المستوى للترفيه والسكن والأعمال التجارية والثقافة.

تضمّ الجزيرة أكبر تجمّع للمؤسسات الثقافية الرائدة في العالم أبرزها متحفي اللوفر أبوظبي وجوجنهايم أبوظبي قريباً من تصميم مهندسين حائزين على جائزة بريتزكر العالمية للعمارة.

كما تحتضن الجزيرة شاطئين من الرمال البيضاء (يعدّان ملاذاً لسلاحف منقار الصقر المهدّدة بالانقراض) ونادي شاطئ السعديات للجولف وباقة من الفنادق الفاخرة.

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يقع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي المصنف ضمن فئة الخمس نجوم في جزيرة السعديات الطبيعية، وهو يشكل ملاذاً لا مثيل له للتمتع بالرفاهية المعاصرة.

كما يمتد على شاطئ رملي أبيض محمي على مسافة تسعة كيلومترات. وعلاوةً على ذلك، يقع هذا الفندق بمحاذاة نادي جولف شاطئ السعديات ويبعد دقائق معدودة عن المنطقة التجارية الرئيسة في أبوظبي والكورنيش.

ويرضي هذا المنتجع الأنيق أذواق المسافرين في رحلات عمل أو سياحة، حيث توفر لهم مطاعمه وغرفه فرصة التمتع بمناظر مدهشة على امتداد البصر لمياه الخليج العربي الفيروزية ونادي جولف شاطئ السعديات.

أجواء منعشة تنتظر زوار فندق وفلل بارك حياة أبوظبي
أجواء منعشة تنتظر زوار فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يحتوي الفندق على غرفٍ وأجنحةٍ فسيحة وفلل خاصة تتمتع كلٍّ منها بتصميمٍ عصري ولمساتٍ عربية ناعمة.

يعكس هذا المبنى الرائع في الجزيرة نهج الضيافة الأصيل والأنيق الذي يتبعه فندق حياة. وإلى جانب الغرف الفخمة والمجهزة تجهيزاً كاملاً، يحتوي الفندق أيضاً على مجموعةٍ من مطاعم الدرجة الأولى التي تقدم تشكيلةً واسعةً من الأطباق العالمية: ذا بارك بار آند جريل، ذا كافيه، بيتش هاوس، ذا لايبريري.

أما أنشطة المنتجع فتضم أربعة مسابح كبيرة، ومجموعة ًمن الأنشطة المائية، وسبا أتارميا الجذاب الذي يحتوي على 9 غرفٍ فسيحة للعلاجات، وتراسات خاصة خارجية، ومرافق للياقة البدنية، وملعباً للتنس، ونادي كامب حياة للأطفال.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

يبعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي دقائق معدودة عن مطار أبوظبي الدولي ووسط المدينة. وهو يقع على شاطئ طبيعي كما يحيط به مضمار شاطئ السعديّات الشهير للجولف. يقدّم الفندق راحةً متوسّطيّةً إذ يضمّ غرفاً وأجنحةً مزوّدة كلّها بشرفات خاصة.

ويمتاز بخدمة المساعد الخاص التي يشتهر بها و7 مرافق فريدة لتقديم الطعام والشراب من بينها 55 آند 5 ذي جريل، وهو المطعم الذي يحمل بصمته المميّزة. تشمل المرافق الأخرى استراحة إيرلي أرايفل واستراحة ليت ديبارتشر وسبا إيريديوم المزوّد بـ 12 غرفة علاج ونادي ساندكاسل للأطفال ونادي سانت ريجيس الرياضي وقاعة الرقص ذا ريجال، وهي مرفق كبير يمتدّ على مساحة 3000 متر مربع مخصص للحفلات مع تراس يطلّ على منظر المحيط الرائع.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديّات، أبوظبي
منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديّات، أبوظبي

وبإمكان النزلاء أن يتسجّلوا في جلسات تدريب شخصية في نادي سانت ريجيس الرياضي ويستعينوا بفريق من المدربين المعتمدين دولياً على اللياقة البدنية.

وتتمحور مهام هذا الفريق حول تصميم البرامج وفقاً لمتطلّبات وأهداف الضيوف. هذا وتُقدّم مجموعة متنوعة من الدروس المرحة في غرف متعدّدة الوظائف، وهي تشمل التمارين الرياضية العالية الطاقة لكامل الجسم، وتمارين السباحة المائية، واليوغا، وتمارين عضلات البطن القوية، والملاكمة، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة.

منتجع جميرا في جزيرة السعديات

يحتل منتجع جميرا في جزيرة السعديات موقعاً مميزاً على شاطئ الجزيرة الرئيسي ويتّسم بتصميم يحاكي المنزل الصيفي مع ديكورات داخلية أنيقة تطلّ على حياة الجزيرة الراقية والرفاهية الهادئة.

يمتد المنتجع على مساحة 2700 متر مربع وهو عبارة عن وجهة رائعة تضم سبعة مطاعم مثيرة و15 غرفة علاج وثلاثة مسابح في الهواء الطلق، ويقدم خدمة شخصية رائعة للاستمتاع بكل لحظة. يغمر ضوء النهار الغرف العصرية المطلّة على البحر، والأجنحة البانورامية ذات الجدران الزجاجية الممتدة من الأرضية إلى السقف التي تفتح على نسيم البحر.

تجربة مثالية للاستجمام في منتجع جميرا في جزيرة السعديات
تجربة مثالية للاستجمام في منتجع جميرا في جزيرة السعديات

تضم جميع الفلل أحواض سباحة خاصة للاستمتاع بتجربة حصرية حقيقية. سيتوقف المنتجع عن استخدام البلاستيك أحاديّ الاستعمال عبر الحدّ من القشّات البلاستيكية وتزويد كل ضيف بقارورة مياه قابلة لإعادة الاستخدام مجاناً مع تشجعيهم على إعادة تعبئتها في محطات المياه المنتشرة في جميع أنحاء المنتجع، وذلك بهدف حماية الموائل الطبيعية على الجزيرة.

استمتعي بملمس الرمال وهي تداعب قدميك ونسيم البحر يهفو على شعرك، وامش في المياه الزرقاء، وغذي روحك بالفن وجسدك بالصحة، ودع فريق رعاية الخدمات الأسطوري في جميرا يتولى بقية الأمور.

منتجع وفلل السعديات روتانا

يفترش منتجع وفلل السعديات روتانا مساحة 9 كيلومترات على شاطئ جزيرة السعديات ويُعتبر من أفخم أماكن الإقامة في أبوظبي. كما يحرص المنتجع في كل زاوية من زواياه على إعلام الزوّار بأنّ الشاطئ المحيط به يُعدّ موطناً للسلاحف صقرية المنقار. يتم استقبال الوافدين إلى الفندق بشكل مميّز ويتميّز بالهندسة المعمارية العربية المعاصرة المدهشة ويزدان أشجار النخيل الضخمة والتصاميم التي تدخل عليها المياه الرقراقة.

يضمّ المنتجع 327 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 13 فلل شاطئية تنضح أناقةً وتوفّر إطلالات رائعة على الشاطئ المحيط بالمنتجع. ويحرص منتجع وفلل السعديات روتانا على تلبية كافة احتياجات زوّاره، إذ يقدّم لضيوف الغرف التنفيذية في نادي روتانا مزايا إضافية وخدمة مخصصّة.

منتجع وفلل السعديات روتانا
منتجع وفلل السعديات روتانا

كما توفّر المطاعم السبعة في السعديات روتاا تجارب طعام جديدة لزوّارها، وتحرص على استخدام مكوّنات طازجة وتوفير نكهات أصيلة فتُحوّل المنتجع بذلك إلى وجهة فريدة لتناول الطعام، إذ تضم مجموعة متنوّعة من المنافذ في المنتجع على غرارسي ريستورانتي إيتاليانو أند بار الذي يُعدّ أوّل مطعم يقدّم المأكولات الإيطالية في جزيرة السعديات، وهاميلتونز غاستروباب الذي يعدّ وجهة نابضة بالحياة للسهر وتوفّر أشهى المشروبات على أنغام الأغاني الأميركية/البريطانية الكلاسيكية، وتورتل باي بار أند غريل الذي يضمّ استراحةً خلابة على السطح تلبي كافة الأذواق.

يضمّ المنتجع العديد من المرافق الترفيهية حيث يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في نادي بوديلاينز للياقة البدنية أو التنعّم بالراحة في سبا زين الذي يوفّر 10 غرف للعلاجات بالإضافة إلى حمام تركي. علاوةً على ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء بمحاذة حوض السباحة في الهواء الطلق، أو الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر الصافية والرمال الذهبية في النادي الشاطئي أو حتى الاستفادة من ملعبَي التنس ومضمار الجولف المصغّر المتوفّرين في المنتجع. كما يحتوي على نادٍ شاطئي للأطفال أطلق عليه اسم كهف علاء الدين، حيث يمكنهم اللعب في النهر الساكن وحوض السباحة ومشاهدة السينما واختبار المنزلقات المائية.

فندق ريكسوس جزيرة السعديات

يتربّع فندق ريكسوس جزيرة السعديات على الرمال البيضاء في جزيرة السعديات بأبوظبي، ويعدّ أول منتجع حصري متكامل في أبوظبي وأنجح منتجع متكامل تماماً على صعيد دولة الإمارات. يضم ريكسوس جزيرة السعديّات 378 مسكناً تتميز بإطلالة بانورامية آسرة على الشاطئ الخاص والخليج العربي، تنقسم إلى 366 غرفة وجناحاً و12 فيلا تتألف من ثلاث وأربع غرف نوم، تمّ تجهيز كلّ منها إما بأحواض سباحة مشتركة أو خاصة، مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ والاستفادة من خدمات المساعد الشخصي. يتميّز المنتجع بموقعه الاستراتيجي، إذ يبعد أقل من 30 دقيقةً عن كافة المعالم السياحية في أبوظبي، ويقع بالقرب من متحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد، وعالم فيراري أبوظبي ومطار أبوظبي الدولي.

يضمّ ريكسوس جزيرة السعديّات عشرة مطاعم واستراحات فريدة، ويقدّم هذا المنتجع الفاخر مجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية والمرافق المناسبة لكافة أفراد العائلة، مثل الحديقة المائية، ومسبح الأمواج، فضلاً عن النشاطات اليومية الممتعة على غرار البرنامج الترفيهي الحيّ والمميز الذي يمكن المشاركة به مجاناً.

فندق ريكسوس جزيرة السعديات
فندق ريكسوس جزيرة السعديات