سلسلة من الفعاليات الترفيهية المشوّقة خلال فصل الصيف في جدول فعاليات دبي

سلسلة من الفعاليات الترفيهية المشوّقة خلال فصل الصيف في جدول فعاليات دبي

محمد حسين

يقدم جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في الإمارة، مجموعة من الفعاليات والتجارب الصيفية والعروض الحية التي تناسب جميع الأذواق والأعمار.

وتتضمن الفعاليات الصيفية أوبرا عايدة الكلاسيكية للمؤلف الموسيقي الشهير جوزيبي فيردي، والعرض البوليوودي المفعم بالحيوية والرقص للمغني شان، , ومسرحية الأول من نوعه الكوميدي الذي يروي قصة عالم يبحث عن سر السعادة الزوجية من خلال برنامج علميّ فريد من نوعه، إلى جانب الكثير من الفعاليات المتنوعة الأخرى.

وفيما يلي بعض من أهم الفعاليات التي تستضيفها دبي خلال شهري أغسطس وسبتمبر والتي تتضمن العديد من التجارب والفعاليات الترفيهية الحية.

ذكريات شباب المستقبل مع عائلة طرقان

يقدّم الملحن الجزائري - السوري طارق العربي مع عائلته، عرضاً حياً بعنوان " ذكريات شباب المستقبل- ذكرى الجيل الذهبي"، حيث يستعدون لتأدية أشهر أغنيات الرسوم المتحركة المحببة خلال فترة التسعينيات في حفل مميز، يأخذ الجمهور من جميع الأعمار في رحلة يغمرها الحنين إلى عالم الطفولة والذكريات الجميلة.

العرض يتم تقديمه على مسرح زعبيل، فندق جميرا زعبيل سراي في الفترة من 3 إلى 4 أغسطس المقبل.

ذكريات شباب المستقبل مع عائلة طرقان
ذكريات شباب المستقبل مع عائلة طرقان

بيكوز أوف يو: مهرجان الموسيقى الصينية

وعلى مسرح كوكا كولا أرينا ينتظركم  أمسية استثنائية في كوكا كولا أرينا مع مجموعة من أبرز الفنانين والموهوبين الذين يحتفلون بالثقافة والموسيقى الصينية خلال نهاية الأسبوع، بمن فيهم هان هونغ وجين رونجي وسون نان وغيرهم الكثير.

مهرجان الموسيقى الصينية ينطلق في الفترة من 24-25 أغسطس ليقدم لكم تجربة موسيقية فريدة من نوعها تناسب جميع الأعمار.

الأول من نوعه - مسرحية كوميدية لخالد المظفر

تستضيف دبي أوبرا عرض الأول من نوعه، وهي مسرحية كوميدية تروي قصة "طلال"، عالم الحشرات الذي ينطلق في مهمةٍ شيّقة بحثاً عن أسرار السعادة الزوجية. ويَعد هذا العرض الفريد الجمهور بمستويات غير مسبوقة من المرح بأسلوبٍ مبتكر يحفز التفكير حول العلاقات من منظورٍ مختلف.

حفل ليف لوف لاف مع شان سي
حفل ليف لوف لاف مع شان سي

حفل ليف لوف لاف مع شان سي

التفاصيل: يستعد الأسطورة البوليوودي شان لتقديم حفل ليف لوف لاف مع شان سي في دبي خلال شهر أغسطس، الذي يؤدي خلاله مجموعة من أشهر أغانيه، مثل تشاند سيفاريش وجاب سي تيري نينا وووه لادكي هاي كاهان خلال أمسية مليئة بالحماس والألحان النابضة بالحياة.

حفل فرقة باروكيا ني إدغار

تقدم فرقة الروك الفلبينية باروكيا ني إدغار حفلاً موسيقياً استثنائياً في كوكا كولا أرينا بدبي خلال شهر سبتمبر، وسيكون عشاق الروك على موعد مع أجمل المعزوفات والأغاني الشهيرة مثل بولوي وإنومان نا، وهالاجا.

نتالي عوكر في عرضٍ مباشر
نتالي عوكر في عرضٍ مباشر

نتالي عوكر في عرضٍ مباشر

تستعد نجمة الكوميديا نتالي عوكر، المولودة في لبنان والمقيمة في مدينة نيويورك، لمشاركة أدائها المتألق مع الجمهور في دبي خلال أمسية مليئة بالضحك. وقدمت الفنانة سابقاً عروضاً إلى جانب أبرز الفنانين الكوميديين، مثل رامي يوسف ومو عامر وجاد المالح فضلاً عن نجاحها الباهر الذي حققته في مهرجان الكوميديا نتفلكس إز إيه جوك.

أوبرا عايدة لفيردي

تشهد دبي أوبرا عودة التحفة الموسيقية الفنية عايدة للمؤلف فيردي إلى دبي أوبرا، وتؤديها أوركسترا الأوبرا الوطنية البولندية برفقة منشدين وعازفين منفردين، لتروي قصةً حول الحب والتضحية والخيانة تدور أحداثها في مصر القديمة.

حفل فرقة أبوكاليبتيكا
حفل فرقة أبوكاليبتيكا

حفل فرقة أبوكاليبتيكا

تحضر فرقة أبوليبتيكا الفنلندية للمرة الأولى إلى دبي في إطار جولتها العالمية ميتاليكا فول.2، وتعتزم الفرقة تقديم باقة من أجمل الأغاني الكلاسيكية إلى جانب أشهر أغاني فرقة ميتاليكا.

الباليه الرومنسي جيزيل

سيكون الضيوف على موعد مع عرض جيزيل الآسر الذي تشارك فيه فرقة الباليه والأوركسترا الوطنية البولندية، ويروي العرض قصة شابة يتحوّل حبّها إلى مأساة لتتحول إلى طيف في غابة يرقص تحت ضوء القمر.

السيمفونية التاسعة لبيتهوفن
السيمفونية التاسعة لبيتهوفن

السيمفونية التاسعة لبيتهوفن

يحيي الحفل الذكرى المئوية الثانية لكتابة سيمفونية بيتهوفن التاسعة التي تعد إحدى أكثر السيمفونيات شهرةً وأداءً في مختلف أنحاء العالم، ويتولى باتريك فورنييه قيادة هذا العمل الرائع، إلى جانب أوركسترا الأوبرا الوطنية البولندية وكورس دبي فستيفال تكريماً لهذه التحفة التاريخية.

حفل كارلا بروني الحيّ

تستعد المغنية وكاتبة الأغاني الإيطالية - الفرنسية كارلا بروني لتقديم أمسية ساحرة، تشارك خلالها مع الجمهور مجموعة من أجمل أغنياتها الكلاسيكية التي تنبض بأعذب الكلمات والألحان الآسرة.

حفل مباشر للنجمة أنغام
حفل مباشر للنجمة أنغام

النجمة أنغام في حفلٍ مباشر

تحيي النجمة المصرية أنغام حفلاً مميزاً في دبي خلال شهر سبتمبر، وتعتزم نجمة الغناء العربي تقديم عرض موسيقي استثنائي مع مجموعة من أشهر أغنياتها، مثل سيدي وصالك وكل ما نقرب وعمري معاك في كوكا كولا أرينا، ما يضمن للجمهور قضاء أمسية لا تنسى.

أغنيات من فترة موتاون

تأخذ الفعالية الحضور في رحلة إلى ديترويت في ستينيات القرن الماضي على وقع الإيقاعات التي رسمت ملامح تلك الفترة. وستحيي فرقة سول تاون الشهيرة بأدائها الموسيقي المفعم بالحيوية الحفل وتقدم باقة أغاني لأيقونات تلك الفترة، مثل مارفن جاي وستيفي وندر وذا تمبتايشن وسموكي روبنسون وذا فور توبز.

أومبرتو توزي الجولة النهائية
أومبرتو توزي الجولة النهائية

أومبرتو توزي: الجولة النهائية

يودع فنان البوب الإيطالي أومبرتو توزي مسيرته الموسيقية من خلال حفل مميز بعنوان"الليلة الوردية الأخيرة - الجولة النهائية"، وتحتفي هذه الأمسية بالإرث الموسيقي الغني الذي تركه الفنان من الألحان الاستثنائية وكلمات الأغاني المؤثرة.

أتول خاطري في عرضٍ مباشر

يضمن فنان الكوميديا الهندي أتول خاطري للحضور قضاء أمسية مليئة بالضحك والتسلية، ويقدم الفنان الكوميدي الذي كان رائد أعمال ناجح منظوراً مختلفاً ومضحكاً عن الحياة والعلاقات.

أتول خاطري في عرضٍ مباشر
أتول خاطري في عرضٍ مباشر

مفاجآت صيف دبي

تشكل مفاجآت صيف دبي الحدث الأبرز ضمن جدول فعاليات دبي السنوية، الذي ينطلق في مختلف أنحاء المدينة ليتيح للعائلات فرصة مثالية للتسوق والاستفادة من الخصومات، والاستمتاع بالمهرجانات الترفيهية والعروض على الفنادق ووجهات الجذب، بالإضافة إلى السحوبات على الجوائز والعروض الحية.