أحلام وزوجها

أبرز أنشطة أصالة وأحلام مع أسرتيهما في ماربيا.. من اللقاءات العائلية إلى الرياضة والمغامرات

محمد عبد المنعم

جمعت مدينة ماربيا Marbella في إسبانيا مؤخراً العديد من النجوم مع عائلاتهم في العطلات الصيفية الأخيرة، وعلى رأسهم النجمة أحلام الشامسي والتي تواجدت برفقة أسرتها، وكذلك الفنانة أصالة التي تواجدت أيضاً برفقة أسرتها في ماربيا في نفس الفترة.

أحلام تشارك الجمهور يومياتها في ماربيا

وكشفت الفنانة أحلام الشامسي مؤخراً عن تواجدها في ماربيا في إسبانيا منذ نهاية شهر يوليو الماضي، ونشرت صورة لها عبر حسابها بمنصة "إكس" وقتها، وشاركت الجمهور يومياتها وقالت: "انتوا وين حالياً حبايبي انا في اسبانيا"، وشاركت من بعدها أحلام الجمهور العديد من اللحظات البارزة لها في ماربيا، ونشرت باستمرار العديد من الصور لها والتي كشفت بها عن هواياتها وأنشطتها المختلفة في عطلتها الصيفية الأخيرة.

أحلام في ماربيا
أحلام في ماربيا

وشاركت الفنانة أحلام الجمهور العديد من اللحظات الخاصة بها في ماربيا، وكشفت عن مقتنياتها المفضلة في رحلتها الصيفية الأخيرة، وكشفت عن حبها للنظارات الشمسية، ونشرت العديد من الصور لها بها وطلبت من الجمهور مشاركتها في هذا الأمر أيضاً وقالت: "من فيكم يحب النظارات مثلي وش هو ستايلكم حطوا لي صوركم بالنظارات أو صورة النظارة".

أحلام وزوجها مبارك الهاجري في منزلهما في ماربيا
أحلام وزوجها مبارك الهاجري في منزلهما في ماربيا

لقاءات عائلية واجتماعية للفنانة أحلام في ماربيا

وكشفت أيضاً النجمة أحلام عن لحظات رومانسية لها مع زوجها مبارك الهاجري في إسبانيا في ماربيا، ونشرت صورة لها مع زوجها في منزلهما في ماربيا على انستقرام، ويبدو أنهما قررا الاحتفال بذكرى زواجهما بقضاء عطلة مميزة في ماربيا مؤخراً، وتغزلت أحلام بزوجها وقالت في إحدى رسائلها إليه: "نحبكم ونحب متابعتكم لنا ربي لا يحرمنا منكم متابعينا الغالين اهلنا واصدقائنا وحبايينا عبر التواصل الاجتماعي ومن اسبانيا لكم كل الحب مني ومن الحب زوجي وحبيبي وصديقي مبارك.. ضيفونا على السناب متابعتكم".

أحلام وزوجها مبارك الهاجري في منزلهما في ماربيا
أحلام وزوجها مبارك الهاجري يستضيفان سالم الهندي في منزلهما في ماربيا

ونشرت صورة أخرى لها مؤخراً عبر منصة "إكس" مع زوجها مبارك الهاجري، ووجهت التحية من خلالها إلى الجمهور وتغزلت بزوجها وقالت: "ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني"، وكشفت بعد ذلك أحلام عن أنشطتها الأخرى في عطلتها الأخيرة، ومنها استقبال أصدقائها وزملائها في منزلها في ماربيا واستعراض مهارتها في الطبخ أيضاً.

أحلام وزوجها مبارك الهاجري في منزلهما في ماربيا
أحلام وزوجها في ماربيا

حيث نشر سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، صورة له مع أحلام وزوجها مبارك الهاجري، وكشف عن زيارته لهما في منزلهما في إسبانيا، وأشاد بموهبة أحلام في الطبخ وقال: "سعدت بدعوة أخوي مبارك الهاجري وأختي الفنانة الكبيرة أحلام على غداء شهيّ في بيتهم العامر بماربيا وللامانة غير ان ام فاهد نجمة كبيرة ولها مكانتها إلا انها ايضا طباخة ماهرة، أكرمكم الله اخوي مبارك وأختي ام فاهد وجعل بيتكم عامر".

أسرة أصالة في ماربيا
أسرة أصالة في ماربيا

أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام في ماربيا

وتواجدت أيضاً الفنانة أصالة مع أسرتها في نفس الفترة في ماربيا، ونشرت العديد من اللحظات المميزة لها في عطلتها الأخيرة، ومنها احتفالها بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي، وقالت في رسالة لها: "كلّ سنة وأنتي أمي ودنيتي ورفيقتي وحياتي وأختي وحنونتي ياستّي يا مصدر فخري وأجمل استثماراتي، كلّ سنة وأنتي بألف خير يا وطني يا شامي الياسمينة، أنتي وزهر الشام أنتي والحلا كلّه أنتي الله يحفظك وأكبر فيكي يازينة الدّنيي شامي الله يسعدك قدّ ما تسعديني وقد ما بتطمنبني وكلّ شي بخير طالما شامي بخير".

شام الذهبي
شام الذهبي تحتفل بعيد ميلادها في ماربيا

وكشفت أيضاً شام الذهبي عن طريقتها في الاحتفال بعيد ميلادها مع زوجها وأسرتها في ماربيا، وشاركت الجمهور عدة مغامرات لها، ومنها التحليق في سماء ماربيا، وكذلك ركوب الدراجات على الشاطيء وغيرها، وقالت في رسالة لها على انستقرام: "وهكذا قررت أن أقضي اليوم، شكرًا لكم جميعًا على تمنيات عيد الميلاد، لم أعد أحسب عمري بعد الآن، ويجب عليك أن تفعل ذلك أيضًا".

شام الذهبي في ماربيا
شام الذهبي في ماربيا

أنشطة أصالة وأسرتها المختلفة في ماربيا

وشاركت شام الذهبي الجمهور من قبل عدة صور وفيديوهات لها مع أسرتها في ماربيا، ووثقت لحظات استمتاعها مع والدتها بقيادة الدراجات في شوارع ماربيا وعلى الشاطيء، وكذلك شقيقها خالد الذهبي والذي نشر العديد من الصور العائلية المميزة لهم في ماربيا في كواليس حفل والدته أصالة في إسبانيا وقال: "أود أن أعرب عن خالص امتناني لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن منصور على الفرصة الرائعة التي منحني إياها لأكون جزءًا من هذه الرحلة الاستثنائية. هذه مجرد البداية، وأنا مملوءة بالأمل فيما ينتظرني، إن شاء الله. أشكر من أعماق قلبي luxuryksa وفريق العمل الرائع بأكمله، كان العمل معكم أكثر من رائع، دعمكم وتعاونكم يعنيان الكثير بالنسبة لي.. شكرًا لكم من أعماق قلبي".

شام الذهبي في ماربيا
شام الذهبي تمارس هوايتها في ركوب الدراجات في ماربيا

وكانت أصالة قد تواجدت في ماربيا مؤخراً من أجل إحياء حفل بها، وهو الحفل الذي تواجد به أبناء الفنانة أحلام أيضاً، حيث كشفت أحلام عن حب أبنائها لأصالة وأنها أهدت إليهم تذاكر الحفل، وقالت أصالة في تعليقها على حفلها الأخير في ماربيا: "سهرتنا بماربيا من سنين بفكّر فيها وشو تخيلت جمعتنا كتير كتير حلوة بهالمطرح البعيد الحلو اللي كل شي فيه حلو وأصحابنا هنن زينته وشجرة وبحرة والذكريات .. اليوم أول مره بنسهر بمربيا سوا وان شاء الله كل صيف حنعيد السهرة".

أصالة
أصالة في ماربيا

وتعد ماربيا من أهم المدن السياحية في جنوب إسبانيا، كما أن درجات الحرارة بها تناسب الأجواء الصيفية حيث يصل معدلها لـ 28 درجة، بينما تقل فيها الرطوبة بنسبة كبيرة مما جعلها وجهة مهمة للسياح حول العالم، ويقدر عدد سكان ماربيا ما يزيد عن 141 ألف نسمة، ومن أبرز الأماكن المميزة بها ساحة نارنجوس، وشاطئ بويرتو بانوس والذي يعد من أفخم شواطئ المدينة، ومن الوجهات المهمة في ماربيا باسيو ماريتيمو أو الواجهة البحرية، وهي ممشى سياحي يستقطب السياح، أما قلعة سهيل التي تقع قرب المدينة فهي أيضا من الأماكن التي يحرص السياح على زيارتها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.