ياسمين صبري

من موناكو إلى باريس.. أجمل لحظات النجمات في رحلاتهن إلى سواحل البحر المتوسط في صيف 2024

محمد عبد المنعم

استحوذت فرنسا على اختيارات النجمات في عطلات صيف 2024، واختارت أكثر من نجمة الاستمتاع بالأجواء الصيفية في المدن الفرنسية المختلفة هذا الصيف، وعلى رأسها باريس وكان بالإضافة إلى شواطى موناكو على الحدود الفرنسية الايطالية غيرها، وكشفن عن أجمل لحظاتهن خلال هذه العطلات الأخيرة.

ياسمين صبري تستمتع بأجواء الصيف في موناكو

واستحوذت إمارة موناكو الواقعة بالقرب من شواطئ الريفيرا وحدود ايطاليا على البحر المتوسط على اختيارات النجمات في عطلات صيف 2024، وعلى رأسهن الفنانة ياسمين صبري، حيث كشفت عن تواجدها في موناكو هذا الصيف، أثناء حضورها formula 1 في يوليو الماضي، واستمتعت الفنانة المصرية الشهيرة بأوقات ساحرة وممتعة خلال زيارة موناكو في الصيف، وكانت واحدة من اللحظات المميزة التي شاركتها مع الجمهور خلال تواجدها في أحد المطاعم المطلة على شاطىء البحر ليلا.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في موناكو

الأجواء التي كشفت عنها ياسمين صبري عبر هذه الصور عكست جانب هادىء وبسيط عن المدينة مما وضح أنها وجه تناسب محبي الهدوء والاسترخاء، وخلال زيارة ياسمين صبري لموناكو كانت حريصة على التواجد في نادي اليخوت لتستمتع برحلة صباحية مميزة على هامش حضورها فعاليات formula 1 الذي أقيمت في مايو الماضي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

موناكو تستحوذ على اختيارات النجمات في صيف 2024

ولا تعتبر الفنانة ياسمين صبري النجمة الوحيدة التي اختارت موناكو من بين المدن القريبة من فرنسا لقضاء العطلة الصيفية مؤخراً، وانضمت إليها الفنانة والإعلامية لجين عمران، حيث كشفت عن تواجدها في نادي اليخوت في موناكو أيضاً في شهر يوليو الماضي، وكشفت عن أبرز أنشطتها في المدينة من خلال صورة ظهرت بها وهي على متن أحد اليخوت العتيقة وقالت: "على متن أقدم قارب في monaco yaqt club صنع عام 1909 م.. لي الشرف أن أكون في ضيافة yacht club monaco ولأول مرة تجربة مختلفة و مستوى آخر من الرقي و الرفاهية يعكس جمال موناكو".

لجين عمران
لجين عمران على متن أقدم يخت في موناكو

وشاركت لجين عمران جمهورها عدة لحظات أخرى أثناء استمتاعها بالأجواء الصيفية في نادي اليخوت، بالإضافة إلى الفنانة نسرين طافش والتي تواجدت في عدة مدن متوسطية خلال عطلتها الأخيرة ومن بينها موناكو أيضاً.

لجين عمران
لجين عمران

وتعد إمارة موناكو، التي تطل على المياه الزرقاء النقية للبحر الأبيض المتوسط، مكانًا يشتهر بالسحر والرفاهية، كما أنها موطن سباقات الفورميلا ون لجائزة موناكو الكبرى وبطولات جولة البوكر الأوروبية وسباقات رالي مونت كارلو، واشتهرت موناكو بمظاهر الفخامة والبذخ، وخلال الفترة الماضية أصبح هذا الركن من الساحل اللازوردي جنوب شرقي فرنسا، في مقدمة الأماكن الرائدة في مجال الحفاظ على البيئة. 

هنا الزاهد
هنا الزاهد في كان

أسيل عمران وهنا الزاهد في كان

وجذبت أيضاً مدينة كان في فرنسا العديد من النجمات هذا الصيف، وعلى رأسهن الفنانة المصرية هنا الزاهد، وجذبت فرنسا عدة نجمات لقضاء عطلة عيد الأضحى 2024 بها، وعلى رأسهن النجمة هنا الزاهد، والتي كشفت عن تواجدها في كان مؤخراً، حيث شاركت الجمهور عدة صور لها وثقت بها أجمل لحظاتها في عطلتها الأخيرة في فرنسا، ووجهت عدة تعليقات إيجابية للجمهور على صورها في فرنسا، واستعرضت هنا الزاهد أناقتها في فرنسا أثناء تجولها في شوارع كان، والتي كشفت عنها في إحدى صورها على حسابها بانستقرام، وشاركت الجمهور العديد من الفيديوهات الأخرى لها في فرنسا.

أسيل عمران
أسيل عمران على شاطيء كان

وكشفت أيضاً النجمة أسيل عمران عن تواجدها في مدينة كان في فرنسا هذا الصيف، وشاركت الجمهور عدة صور لها على شاطيء البحر في مدينة كان في بداية شهر أغسطس الجاري.

نسرين طافش في سان تروبيه
نسرين طافش في سان تروبيه

نسرين طافش وجميلة عوض في سان تروبيه 

وخاضت الفنانة نسرين طافش جولة مميزة في فرنسا هذا الصيف، حيث كشفت عن تواجدها في موناكو وكذلك كان قبل انتقالها مؤخراً إلى سان تروبيه لقضاء عطلتها الصيفية، وشاركت الجمهور عدة صور لها على الشاطيء، وعلقت على إحدى صورها في اليخت على الشاطيء وقالت: "أنا بعشق اليخت"، في حين ظهرت الفنانة جميلة عوض في أحدث صورها وهي في فرنسا، وبالتحديد في مدينة سان تروبيه، وذلك ضمن رحلتها لقضاء شهر العسل في أوروبا، وكشفت عن أنشطتها المفضلة في المدينة من خلال استكشاف شوارع سان تروبيه بالإضافة إلى قضاء الوقت على الشاطيء، وتشتهر مدينة سان تروبيه الفرنسية بعدة معالم سياحية عريقة، ومن هذه الأماكن ميناء فيو أو الميناء القديم، الذي يقع في قلب مدينة سان تروبيه.

جميلة عوض في سان تروبيه
جميلة عوض في سان تروبيه

ويتميز الميناء بزوارق الصيد الصغيرة واليخوت العصرية الراسية في الميناء، والتي تصطف على جانبيها المنازل المبهجة والمقاهي، كما يبيع الفنانون لوحات ملونة تصور مشاهد سان تروبيه، بالإضافة إلى لابونش أو المدينة القديمة وهي من بين الأماكن الشهيرة بالمنطقة، وتعد المركز التاريخي لقرية صيد الأسماك، وكذلك قلعة من إبداع Landowski والتي تضم Musée d'Histoire Maritime أو متحف التاريخ البحري وغيرها.

إلهام علي في ديزني لاند باريس
إلهام علي في ديزني لاند باريس

إلهام علي في باريس

ووثقت الفنانة السعودية إلهام علي رحلتها في باريس مؤخراً، وكشفت عن قضائها وقت ممتع في باريس، حيث نشرت جلسة تصوير مميزة لها أمام برج إيفيل في باريس وقالت في رسائلها للجمهور: "إذا كان بوسعك أن تحلم بشيء، فبوسعك أن تفعله، افعل ما يجعلك سعيدًا"، قبل أن تكشف عن زيارتها لديزني لاند في باريس، حيث علقت مازحة على هذه التجربة: "قالوا العمر مجرد رقم".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.