دللي نفسك في أفخم وجهات الدولة

في يوم المرأة الإماراتي .. دللي نفسك في أفخم وجهات الدولة

عبد الرحمن الحاج

بمناسبة يوم المرأة الإماراتي، يمكنك أن تحظي بالقليل من الوقت المخصص لك وحدك، بعيدا عن متطلبات المنزل والعمل والأولاد، حيث يمكنك اعتبار هذا اليوم بمثابة فرصة مميزة لتكريم الإنجازات التي حققتيها خلال الفترة الماضية وبمثابة ترضية نفسية ومعنوية رائعة لك وحدك.

يوم المرأة الإماراتي فرصة للاحتفاء بنفسك في أجواء من التميز والرفاهية، فاغتنميها، حيث يمكنك زيارة أفخم المنتجعات في الإمارات، إلى جانب أخذ جولة في أفخم وأعرق أماكن التسوق.

أفخم المنتجعات في الإمارات

  • منتجع المها الصحراوي من مجموعة لوكشريكوليكشن

يقع منتجع المها الصحراوي الفاخر على بعد 45 دقيقة فقط من دبي
يقع منتجع المها الصحراوي الفاخر على بعد 45 دقيقة فقط من دبي

يقع منتجع المها الصحراوي الفاخر على بعد 45 دقيقة فقط من دبي، في واحة خضراء بين أكثر الكثبان الرملية والمناظر الطبيعية الصحراوية إثارة للإعجاب في شبه الجزيرة العربية، وهو يشبه معسكرا فاخرا ينتمي إلى البدو، الشعب العربي الأصيل، يوفر المنتجع تجارب ساحرة، مع ضيافة رائعة وخصوصية وراحة مطلقة، تشمل أماكن الإقامة الفاخرة في المها 42 جناحا خاصا للضيوف في أربع فئات مختلفة، حيث يتمتع كل منها بمساحته الخاصة وسط محيط هادئ، مع حمامات سباحة خاصة وتراسات متاحة.

تناول الطعام على السطح أو تناول الطعام في الجناح
تناول الطعام على السطح أو تناول الطعام في الجناح

تشمل خيارات تناول الطعام مطعم الديوان المميز، أو تناول الطعام على الكثبان الرملية، أو تناول الطعام على السطح أو تناول الطعام في الجناح، تغطي مجموعة واسعة من الاهتمامات، ويمكنك اختيار ما يصل إلى نشاطين مجانيين مختلفين كل يوم كجزء من إقامتك. تشمل الأنشطة رحلات ركوب الجمال، أو رحلات مشاهدة الحياة البرية، أو الصيد بالصقور، وكلها مصممة لتوفر لك تجارب لا تنسى ومباشرة في مشهد حسي لا يصدق.

المنتجع الصحي Timeless Spa ضمن نطاق منتجع المها الصحراوي
المنتجع الصحي Timeless Spa ضمن نطاق منتجع المها الصحراوي

يقع المنتجع الصحي Timeless Spa ضمن نطاق منتجع المها الصحراوي، وفيه أشجار نخيل شاهقة، مع إطلالات مفتوحة على الصحراء والجبال من ورائها، ويوفر خلفية رائعة ومكانا لتجديد النشاط والاسترخاء بأناقة، علاوة على مجموعة كبيرة من مرافق اللياقة البدنية، والجاكوزي، وغرف بخار وساونا، حتى تتمكنين من ممارسة الرياضة أو الاستمتاع ببعض علاجات السبا في راحة.

  • منتجع زويا للصحة والعافية:

منتجع زويا للصحة والعافية
منتجع زويا للصحة والعافية

أول تجربة صحية متكاملة في المنطقة، يقع المنتجع في موقع مميز في الزوراء، بين أشجار المانغروف المهيبة والمياه الزرقاء الهادئة، حيث ستجد واحة العافية المثالية.

يقدم منتجع ZOYA مزيجا منشطا من العلوم الطبية المتقدمة والعلاج الطبيعي والتغذية من الدرجة الأولى والجماليات المتطورة لتجديد الجسم والعقل بشكل شامل.

يقع المنتجع في موقع مميز في الزوراء
يقع المنتجع في موقع مميز في الزوراء

يمكنك الهروب من أسلوب وصخب حياتك اليومية، وأحصلي على فرصة لتجديد نشاطك الذهني والجسدي والروحي مع العرض الخاص بالعطلات الصحية، والذي يوفر لك الملاذ المثالي للرفاهية الشاملة، والذي يشمل استشارة الطبيب + فحص أوليجوسكان، العلاج بالأكسجين، سرير الاسترخاء المائي، الذهاب إلى مرافق المنتجع (ساونا، بخار، حمام سباحة، حمام سباحة خارجي)، الإقامة في غرفة ديلوكس والحصول على إقامة كاملة (إفطار/غداء/عشاء).

  • منتجع فور سيزونز في جميرا

يقدم منتجع فور سيزونز في جميرا رفاهية 5 نجوم في موقع رائع
يقدم منتجع فور سيزونز في جميرا رفاهية 5 نجوم في موقع رائع

يقدم منتجع فور سيزونز في جميرا رفاهية 5 نجوم في موقع رائع، يعتبر المنتجع أقرب منتجع شاطئي إلى مطار دبي الدولي ووسط مدينة دبي، لذا فأنت في موقع مثالي بجوار مناطق الجذب الرئيسية، بالإضافة إلى ذلك، أنت على بعد 12.4 ميل فقط من نخلة جميرا، و20 دقيقة من مول الإمارات بالسيارة، و6.2 ميل من سوق الذهب.

المنتجع مثالي للعائلات والأزواج
المنتجع مثالي للعائلات والأزواج

المنتجع مثالي للعائلات والأزواج بسبب مساحاته الداخلية الفسيحة وإطلالاته الخلابة على المحيط وأجوائه المريحة، النقطة المحورية للمنتجع هي صالة ميركوري المفتوحة، حيث ستجد إطلالات خلابة على برج خليفة، يمكنك قضاء يومك في الاسترخاء بجانب المسبح بينما تستمتع بكابانا خاصة بك، يمكنك أيضا الاستمتاع بتمرين ممتاز في مركز اللياقة البدنية المتطور.

  • فندق ومنتجع جزيرة الصحراء أنانتارا

منتجع أنانتاراديزرتآيلاند من أفضل المنتجعات في صحاري أبو ظبي
منتجع أنانتاراديزرتآيلاند من أفضل المنتجعات في صحاري أبو ظبي

منتجع أنانتاراديزرتآيلاند من أفضل المنتجعات في صحاري أبو ظبي، ويقع في جزيرة صير بني ياس، مع إطلالة آسرة مباشرة على الخليج العربي، يوفر المنتجع لضيوفه وحدات إقامة فندقية فخمة، كما ينظم أيضا لضيوفه مجموعة رائعة من الأنشطة تتضمن تنظيم رحلات غوص، وتجديف بالكاياك، ورحلات استكشافية سيرا على الأقدام لمشاهدة طيور النحام على الشاطئ القريب وبحيرة المنغروف، رحلات سفاري في الصحراء ورحلات ركوب خيل.

  • منتجع جزيرة زايا نوراي

منتجع جزيرة زايا نوراي
منتجع جزيرة زايا نوراي

يقع قرب الخليج العربي، على بعد 12 دقيقة بالقارب من جزيرة السعديات في أبو ظبي، منتجع جزيرة زايا نوراي من أفضل المنتجعات السياحية ومن بين أكثرها فخامة، ويوفر وحدات إقامة فخمة تتضمن فيلات سياحية توفر إطلالات رائعة على بحر العرب، وتضم حمام سباحة خاص، يمكن التحكم في درجة حرارته، كما يوفر المنتجع أيضا جلسات سبا رائعة في المنتجع الصحي الفخم في المنتجع، وعلى الشاطئ الرائع الخاص بالفندق.

أبرز وجهات التسوق في يوم المرأة الإماراتي

دبي مول

Dubai Mall
Dubai Mall

أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، يمكنك العثور على أكثر من 1200 بائع تجزئة في المول، وبه أقسام مخصصة لعشاق الأزياء الراقية، كما يمكنك الحصول على أفضل الأحذية، من أفضل المتاجر العالمية الموجودة في المكان، كما يمكنك أن تحظي بتجربة ترفيهية مثل الانزلاق على الجليد في حلبة التزلج ذات الحجم الأوليمبي، أو دللي أطفالك في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء، علاوة على ذلك يمكنك تناول الطعام في مطاعم Eataly، مطعم وحلويات الحلاب، ومطعم Parker’s.

سيتي ووك

يقع سيتي ووك بين وسط دبي وشاطئ جميرا،
يقع سيتي ووك بين وسط دبي وشاطئ جميرا

يقع سيتي ووك بين وسط دبي وشاطئ جميرا، ويوفر إطلالات رائعة على برج خليفة، يمكنك العثور على أي شيء من ملابس الشارع العصرية إلى متاجر الأزياء العصرية، توفر الإضاءة الخاصة بالمكان تجربة تسويقية رائعة، علاوة على وجود على العديد من اختيارات المطاعم أو حضور أحد الأفلام في السينما.

مول الإمارات

مول الإمارات
مول الإمارات

الفخامة تنتظرك في مول الإمارات، حيث تنتشر محلات الأزياء الراقية والأزياء العادية، علاوة على وجود فرع لمحالات آبل الذي يركز على التكنولوجيا، والمتاجر الكبرى مثل هارفينيكولز، وماركس آند سبنسر، ودبنهامز، بالإضافة إلى مجموعة حصرية من المصممين في فاشون دوم الأنيقة للغاية، وبعد يوم طويل من التسوق، استمتعي بتناول طبق من الزلابية المفضلة في دبي في دين تاي فونج، أو الحصول على فنجانا من القهوة في مقهى كومونجراوندز العصري.

ياس مول

ياس مول
ياس مول

في العاصمة أبوظبي يقع ياس مول، وهو عنوان مثالي وحي للتسوق والترفيه من قلب جزيرة ياس، ويعد ياس مول من أشهر المولات، ويضم أشهر المحلات والعلامات التجارية العالمية، بالإضافة الى نخبة من أبرز المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق والوجبات من كافة المطابخ العالمية، فضلاً عن توفيره 20 صالة فوكس سينما وصالة فن ووركس الترفيهية والتي تشمل العديد من الألعاب التفاعلية، وألعاب الفيديو، وملاعب الأطفال، كما يضم المول كيدزانيا أبوظبي وليغو بوب آند بلاي.

المارينا مول

المارينا مول من أشهر المولات في أبوظبي
المارينا مول من أشهر المولات في أبوظبي

المارينا مول من أشهر المولات في أبوظبي، يقع في قلب العاصمة بالقرب من أهم المعالم السياحية، ويوفر المئات من المتاجر التي تضم أشهر الماركات العالمية للموضة والإلكترونيات والأثاث، بالإضافة إلى صالة عرض سيارات مرسيدس بنز، وسلسلة مرموقة من المطاعم والمقاهي العالمية.

بضم المارينا مول أيضا مجموعة رائعة من المرافق الترفيهية، مثل قرية الامارات للبولينغ وباونس الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بتجربة رائعة وحماسية من السقوط الحر عن ارتفاع 18 متر.