نسرين طافش

بين ثلاث قارات.. 5 وجهات سياحية اعتمدتها نسرين طافش للاستماع بأوقاتها وهكذا ودعت صيف 2024

محمود صلاح

عاشت نسرين طافش رحلة استثنائية مع متابعيها خلال شهور صيف 2024، حيث اختارت النجمة السورية مجموعة من الوجهات الموزعة ما بين 3 قارات من أجل الاستمتاع بالأجواء الخاصة بفصل الصيف، وكانت حريصة كذلك على أن توثق تلك الرحلات التي قامت بها، ونشر العديد من الصور عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها وهي تتجول في العديد من المدن، وكذلك تستمتع بأجواء البحر والشاطئ، والتواجد كذلك في أشهر مراسي اليخوت.

نسرين طافش تودع الصيف من الساحل الشمالي

عاشت نسرين طافش رحلة طويلة ما بين أكثر من وجهة سياحية ما بين 3 قارات، واختتمت تلك الرحلة الصيفية الطويلة، في مصر وتحديدا منطقة الساحل الشمالي، التي كانت من الوجهات المفضلة بشكل عام للنجمة السورية، حيث تواجد في أكثر من مكان هناك، من بينها قرية مراسي، ويعد الساحل الشمالي من أبرز الوجهات التي يفضلها النجوم والمشاهير في مصر والعالم العربي خلال السنوات الأخيرة.

نسرين طافش تودع الصيف خلال تواجدها في الساحل الشمالي
نسرين طافش تودع الصيف خلال تواجدها في الساحل الشمالي

نسرين طافش حرصت أن تودع الأيام الصيفية، من خلال صورة جديدة نشرتها خلال تواجدها في الساحل الشمالي، قبل توديع فصل الصيف، وعبرت عن امتنانها للأيام المبهجة التي عاشتها خلال تلك الفترة، مؤكدة أنها سوف تشتاق للعديد من الأشياء التي يتميز بها الصيف، بداية من الأجواء المشمسة والبحر والأمواج.

نسرين طافش في مصر
نسرين طافش في مصر

فكتبت نسرين طافش: "ممتنة لأيام الصيف المبهجة، لكل لحظة فرح، لكل درس، لكل نعمة، لموج البحر و نور الشمس و للجمال الموجود بالكون ، رح اشتاق للساحل".

نسرين طافش في الساحل الشمالي
نسرين طافش في الساحل الشمالي

نسرين طافش بين وجهات سياحية متعددة في فرنسا

نسرين طافش إتجهت كذلك خلال فصل الصيف إلى أكثر من وجهة سياحية في فرنسا، التي تعد أشهر البلاد التي يختارها السياح والنجوم حول العالم لقضاء فترة الإجازة بها، فتألقت نسرين بمجموعة من الإطلالات والظهور الملفت ما بين الشواطئ وكذلك مراسي اليخوت، وكانت الوجهة الأولى التي ظهرت بها نسرين طافش في فرنسا خلال فصل الصيف بمدينة كان، التي حرصت على الاستمتاع بأجوائها المشمسة والتي تعد من أهم الوجهات التي يمكن من خلالها الاسترخاء على الشاطئ.

نسرين طافش بين وجهات سياحية متعددة في فرنسا
نسرين طافش بين وجهات سياحية متعددة في فرنسا

بالإضافة لأجوائها المميزة فيما يخص المقاهي والمطاعم والفتداق الفخمة، وظهرت نسرين طافش في مطعم "Le Baoli" أحد أشهر الوجهات التي يختارها السياح خلال تواجدهم في كان، كما ظهرت على متن إحدى اليخوت خلال قيامها بجولة، بالإضافة لظهورها على جيت سكي من قلب شواطئ كان، واحتلفت كذلك بالأجواء الساحرة الخاصة بالألعاب النارية، التي كانت في آخر ليالي تواجدها هناك، وعلقت نسرين طافش على ذلك فكتبت: "كلما كان الليل مظلما كلما كانت النجوم أكثر إشراقا عن الليلة السحرية الأخيرة".

نسرين طافش في كان
نسرين طافش في كان

سانت تروبيز ايضا كانت حاضرة في اختيارات نسرين طافش للوجهات السياحية التي قامت بزيارتها خلال تواجدها في فرنسا ونشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور للاوقات التي عاشتها هناك، والتي تتميز بعشقها للتواجد على اليخوت في كل جولة وزيارة لها لمدينة أو بلدة ساحلية، وعبرت نسرين طافش عن عشقها لليخوت في تعليق لها على إحدى الصور فكتبت: "أنا بعشق اليخت صباح النور والجمال".

سانت تروبيز حاضرة في اختيارات نسرين طافش
سانت تروبيز حاضرة في اختيارات نسرين طافش

نسرين طافش في موناكو

نسرين طافش إتجهت إلى موناكو  للاستمرار في الاستمتاع بإجازتها الصيفية، وفاجأت متابعيها عندما ظهرت في مجموعة صور عبر حسابها على انستجرام، خلال تواجدها في مونت كارلو، حيث اختارت التواجد أمام كازينو مونت كارلو هناك، الذي يعد أيضا من أهم الوجهات الملفتة في المنطقة بسبب طبيعته الخاصة، كما أنه يشمل أيضا دارا للأوبرا والباليه، بالإضافة لمعماره الفريد الذي دائما يجذب السياح من أجل التقط الصور هناك.

نسرين طافش في مونت كارلو
نسرين طافش في مونت كارلو

وتصدرت كذلك نسرين طافش خلال جولتها في موناكو، بظهور ملفت في مجموعة صورة أمام سيارة لامبورغيني الفارهة، التي يصل سعرها لما يقارب الـ3 مليون دولار أمريكي، وقد علقت نسرين طافش على صورها أمام السيارة، وكذلك تواجدها في موناكو، مشيرة إلى مدى تعلقها بالإمارة التي ظهرت فيها أيضا في أشهر المطاعم هناك.

نسرين طافش أمام سيارة لامبورغيني الفارهة
نسرين طافش أمام سيارة لامبورغيني الفارهة

نسرين طافش بجزيرة ميكونوس في اليونان

وتواجدت أيضاً نسرين طافش في جزيرة ميكونوس في اليونان، ونشرت عدة صور لها أثناء استمتاعها على شاطيء البحر في اليونان وأكثر من وجهة في المدينة، لكن لعل أبرزها صورها أمام طواحين الهواء الشهيرة في ميكونوس على تلة خورا، حيث يوجد هناك 16 طاحونة هواء على الجزيرة، 7 منها موجودة على تلة خورا، تم تحويل واحدة منها إلى متحف.

نسرين طافش أمام طواحين الهواء الشهيرة في ميكونوس
نسرين طافش أمام طواحين الهواء الشهيرة في ميكونوس

وتعد الجزيرة ذات طبيعة غرانيتية، ولا يوجد فيها مصدر مياه عذب جاري نظراً لقلة الأمطار التي تهطل فيها سنوياً لوقوعها في الظل المطري لجبال اليونان القارية، كما ظهرت نسرين طافش كذلك ما بين الشوارع الضيقة، والمنازل التي تتميز بطبيعة خاصة في الجزيرة حيث تظهر باللون الأبيض والأزرق، في تعبير واضح عن اجواء وروح الجزيرة المحاطة بالبحر.

نسرين طافش في ميكونوس
نسرين طافش في ميكونوس

نسرين طافش بين المالديف ودبي

نسرين طافش اختارت خلال فصل الصيف، أيضا عدد كبير من الوجهات للاستمتاع بإجازتها الصيفية، فكانت المالديف من أبرز الوجهات التي فضلتها النجمة السورية في الأسابيع الماضية، وظهرت في مجموعة من الصور عبر حسابها على انستجرام، وهي تستمتع بطبيعة المالدليف الهادئة من شواطئ وأجواء خلابة في تلك الفترة من العام، كما نشرت نسرين طافش أيضا بعض الصور خلال تواجدها في دبي وأيضا العراق، حيث إتجهت إلى بغداد وتم تكريمها هناك.

نسرين طافش بين المالديف ودبي
نسرين طافش بين المالديف ودبي

الصور من حساب نسرين طافش على انستجرام.