جومانا مراد

رومانسية ولقاءات عائلية واجتماعية.. أجمل اللحظات التي عاشتها النجمات في الساحل الشمالي في صيف 2024

محمد عبد المنعم

أصبح الساحل الشمالي في مصر ملتقى النجوم في موسم الصيف كل عام، وشهدت عطلات النجمات في صيف 2024 العديد من الأنشطة واللقاءات الاجتماعية والعائلية وكذلك الرومانسية، واستعرضن خلال أشهر الصيف العديد من اللحظات المميزة لهن بالساحل الشمالي.

بشرى تحتفل بزواجها وبشهر العسل في الساحل الشمالي

وصنعت النجمة المصرية بشرى ذكريات خاصة لها في عطلتها الأخيرة في الساحل الشمالي في صيف 2024، حيث احتفلت بزواجها هذا الصيف في الساحل الشمالي، وجمعت نجوم الوسط الفني في حفل زفافها على الشاطيء، وكذلك أعلنت زواجها بجلسة تصوير رومانسية لها مع زوجها على شواطيء الساحل الشمالي.

بشرى وزوجها خالد حميدة
بشرى وزوجها خالد حميدة في الساحل الشمالي

وذلك قبل أن تستمر بشرى في تواجدها في الساحل الشمالي بعد الزواج، وقضت شهر العسل به، وكذلك الأيام الأخيرة لها من موسم الصيف على شاطيء البحر الأبيض المتوسط، وشاركت الجمهور طوال الفترة الأخيرة العديد من الصور واللحظات المميزة لها بالساحل الشمالي.

بشرى
بشرى في الساحل الشمالي

وودعت النجمة بشرى موسم الصيف على شاطيء الساحل الشمالي، وعلقت على صورها الأخيرة في نهاية شهر أغسطس 2024: "نودع الصيف وآخر أيام الجندوفلي.. وداعا للصيف"، وتواجدت بشرى في شهر يوليو الماضي في الساحل الشمالي قبل احتفالها بزفافها به، ونشرت عدة صور لها وعبر عن حبها للساحل الشمالي وقالت: "الساحل الشمالى المصرى وكفى".

مهيرة عبد العزيز في الساحل الشمالي
مهيرة عبد العزيز في الساحل الشمالي

مهيرة عبد العزيز تقدم نصائحها  لعطلة ممتعة من تجربتها بالساحل الشمالي

وخطفت النجمة مهيرة عبد العزيز الأنظار في عطلتها الأخيرة في الساحل الشمالي، ووثقت أبرز لحظاتها به، حيث التقت في عطلتها بالفنانة آيتن عامر، وحضرت عدة فعاليات، بالإضافة إلى خضوعها لجلسة تصوير على الشاطيء وغيرها من الأنشطة خلال تواجدها في منتجع "مراسي" في الساحل الشمالي، وقدمت في نهاية عطلتها نصائح للجمهور من خلال تجربتها في الساحل الشمالي من أجل قضاء عطلة ممتعة.

مهيرة عبد العزيز في الساحل الشمالي
أجمل لحظات مهيرة عبد العزيز في الساحل الشمالي

وقالت مهيرة عبد العزيز: "كل اللي تحتاجه تعرفوه عشان اجازة سهلة وسلسلة في الساحل، اللي سمعتوه عن كودز للدخول صحيح عشان كدة إذا حابين تروحوا الأماكن المشهورة والرائجة فلازم تسكنوا في مكانين، اما (هاسيندا) او (مراسي)، مراسي فيها اختيارات اكثر، إذا تحبون الهدوء عندكم إدريس بيتش، إدريس جراف او لوكاندا، إذا تحبون الأجواء الفرفوشه والزحمة انصحكم بفندق العلمين، كل يوم على البحر عندهم فرق تعزف وتعمل عروض".

مهيرة عبد العزيز في الساحل الشمالي
مهيرة عبد العزيز في الساحل الشمالي

وتابعت مهيرة عبد العزيز في نصائحها: "افضل شاطئ بحر، سول بيتش (فأنا عمرو دياب، هو احد الملاك)، ربتشوالز (حلو ويك اند بيجيبوا دي جي ومغنيين)، موخيتو (فتح جديد في العلمين، عندهم بحر ومسبح ومطعم فخم للعشاء ممكن تقضوا يوم كامل)، اماكن السهر والعشا: جالامبو، ليمون تري، لوسيدا (في هاسيندا)، ساتشي وساكس (في مراسي)، ابليكيشن جي-رايد نزلوها عشان تحجزوا تنقلاتكم بالجولف كار داخل مراسي.. اتمنى تكون المعلومات مفيدة وإجازة سعيدة".

جلسة تصوير لجومانا مراد على شاطيء الساحل الشمالي
جلسة تصوير لجومانا مراد على شاطيء الساحل الشمالي

جلسات تصوير مميزة للنجمات على شواطيء الساحل الشمالي

وشهد موسم الصيف في الساحل الشمالي، العديد من الجلسات التصوير المميزة للنجمات على الشاطيء، وعلى رأسهن جومانا مراد، والتي ودعت الصيف أيضاً بجلسة تصوير مميزة في الساحل الشمالي، وشاركتها مع الجمهور على انستقرام وقالت: "أنا والبحر حكاية عشق لا تنتهي".

نسرين طافش
نسرين طافش

ونفس الأمر مع الفنانة نسرين طافش، والتي اختتمت عطلاتها ورحلاتها الصيفية الأخيرة من الساحل الشمالي، ووثقت أبرز لحظاتها هناك من خلال العديد من جلسات التصوير، وقالت: "ممتنة لأيام الصيف المبهجة، لكل لحظة فرح، لكل درس، لكل نعمة، لموج البحر ونور الشمس وللجمال الموجود بالكون، رح اشتاق للساحل".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

وتواجدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الساحل الشمالي في الأيام الأولى من شهر سبتمبر الجاري، وكشفت عن وداعها الصيف من منتجع مراسي، وشاركت الجمهور عدة صور لها بالساحل الشمالي وقالت: "أنا أحب كيف يلف الصيف ذراعيه حولي مثل بطانية دافئة".

مي عمر ومحمد سامي في الساحل الشمالي
مي عمر ومحمد سامي في الساحل الشمالي

وكذلك قضت مي عمر بعض الأوقات الصيفية الرومانسية مع زوجها محمد سامي في منتجع مراسي في الساحل الشمالي في مصر، ونشر الثنائي وقتها العديد من الصور الرومانسية لهما على الشاطيء، والتقى الثنائي بالعديد من أصدقائهما في الساحل الشمالي، قبل العودة لاستكمال عطلتهما الصيفية في أوروبا.

أصالة وتوأمها في الساحل الشمالي
أصالة وتوأمها في الساحل الشمالي

لقاءات عائلية واجتماعية للنجمات في الساحل الشمالي

وقضت النجمة أصالة أوقات عائلية مميزة في الساحل الشمالي، في عطلتها الصيفية القصيرة في شهر يونيو، وظهرت برفقة توأمها علي وآدم، حيث تواجدت معهما في منطقة الساحل الشمالي في مصر، والتي تتميز بأجوائها الصيفية المميزة، لذلك علقت أصالة على تلك الأجواء بعدما نشرت صورة تجمعها مع توأمها على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام فكتبت: "أحلى من الساحل ما في، وأحلى من دومي وعلوني يمكن كمان ما في".

إلهام شاهين وماجدة الرومي ولميس الحديدي
إلهام شاهين وماجدة الرومي ولميس الحديدي

واستقبلت الفنانة إلهام شاهين زميلاتها وصديقاتها في الساحل الشمالي مؤخراً، وعلى رأسهن كارول سماحة حيث احتفلت معها بعيد ميلادها على الشاطيء، وكذلك التقت مع الفنانة ماجدة الرومي بعد حفلها الأخير في العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وقالت: "رحلة بحرية جميلة بالساحل الشمالي مع نجمة نجوم الوطن العربي المطربة الرائعة ماجدة الرومى والإعلامية الكبيرة لميس الحديدى، صديقاتى الرائعات، ومع إخوتى إيناس وأمير شاهين، اجمل صحبة فى اجمل مكان سياحى فى الساحل الشمالى المصرى، وكلنا بنقول لماجده نورتى بلدك مصر".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.