درة

من العلا إلى تونس.. أجمل الوجهات السياحية التي فضلتها درة نجمة "هي هب" في 2024

محمد عبد المنعم

النجمة التونسية درة كانت من أبرز النجمات نشاطاً في السفر في 2024، وكشفت اختياراتها هذا العام عن وجهات سياحية مميزة ومتنوعة خلال العام، ونستعرض أبرزها بمناسبة موعدها المنتظر في مؤتمر "هي هب" 2024 في الرياض.

درة تستعيد الذكريات في تونس

وكانت تونس من أبرز الوجهات السياحية التي تواجدت بها الفنانة درة في 2024، حيث عادت إلى مسقط رأسها في موسم الربيع واستعادت الذكريات، وكذلك نشرت عدة جلسات تصوير مميزة لها في شوارع تونس وبين معالمها، وظهرت في عدة مناسبات وهي ترتدي الأزياء التراثية التونسية، بالإضافة إلى استعادتها عدة لحظات نادرة من طفولتها، ونشرت وقتها درة فيديو من طفولتها في تونس وقالت: "الطفلة الصغيرة ذات الشعر الطويل هي أنا ..مع العائلة في بيت عمتي في تونس في أحد الأعياد.. اول مرة نشوف روحي وانا صغيرة في فيديو".

درة في تونس
درة في تونس

وانتقلت بعدها الفنانة درة إلى مسقط رأسها في تونس، حيث قضت بعض الأوقات المميزة لها في شهر إبريل 2024، وقضته بها وقتًا ممتعًا بين أحضان الطبيعة والأماكن التراثية في بلدها حيث شاركت الجمهور ببعض الصور التي استعرضت فيها أناقتها وإطلالاتها اللافتة دائمًا، بجانب استعراضها لبعض الأماكن ذات الطابع التراثي في تونس.

درة في تونس
درة في تونس العتيقة

وكشفت النجمة درة عن تواجدها في المدينة العتيقة في تونس، وعلقت درة على بعض الصور التي نشرتها وكتبت: "يمكنك الحصول على أجنحة لتريك ما يمكنك أن تصبح عليه، وجذور لتذكرك من أين أنت"، وتفاعل الجمهور مع درة وعبروا عن مدى إعجابهم بالصور التي شاركتها معهم والطبيعة المختلفة في تونس التي رأوها وتعرفوا عليها من خلالها، وعلقت درة على إحدى صورها في تونس وقالت: "إن قدرتك على الطيران لا تكمن في أجنحتك فقط، بل في إيمانك وإيمانك بنفسك".

درة في تونس
الفنانة درة في تونس

ويذكر أن مدينة تونس العتيقة تقع في قلب عاصمة تونس وتطل على شاطيء البحر الأبيض المتوسط، وتأسست مدينة تونس العتيقة سنة 698 ميلادية حول جامع الزيتونة، الذي يعد أقدم معالم المدينة التاريخية، وصنفت منذ عام 1979 ضمن لائحة مواقع التراث العالمي لليونسكو، وتشتهر المدينة بمعمارها التاريخي المميز وألوانها المميزة والمتنوعة.

درة في ميكونوس
درة في ميكونوس

رومانسية درة وهاني سعد في اليونان

وجذبت اليونان أيضاً النجمة التونسية درة في رحلاتها هذا العام، وقضت بها عطلة عيد الأضحى 2024 مع زوجها هاني سعد في جزيرة ميكونوس في اليونان، ووجهت رسالة تهنئة إلى الجمهور وقتها بصورة لها مع زوجها في اليونان بمناسبة عيد الأضحى، قبل أن تشارك الجمهور العديد من اللحظات المميزة لها في ميكونوس.

درة وزوجها هاني سعد
درة وزوجها هاني سعد في اليونان

واستعرضت النجمة التونسية درة أبرز أنشطتها السياحية في اليونان، وعلى رأسها الاستمتاع بوقتها على الشاطئ بالإضافة إلى النزهات الليلية وكذلك الخضوع لجلسات التصوير المميزة على الشاطيء وغيرها من الأنشطة المميزة، ووجهت العديد من الرسائل الإيجابية للجمهور في تعليقها على الصور، وقالت في إحداها: "الحياة تحدي.. عشها، اشعر بها، أحبها، اضحكها، ابكيها، العبها، اربحها، اخسرها، تعثر بها.. لكن انهض وتحرك للأمام دائمًا".

درة في كان الفرنسية
درة في كان الفرنسية

وجهات سياحية عربية للنجمة درة في 2024

وتنقلت النجمة التونسية درة بين عدة مدن ودول في 2024، ومن أبرزها تواجدها في مدينة كان في فرنسا الصيف الماضي، وذلك أثناء تواجدها في إحدى فعاليات الموضة على هامش مهرجان كان السينمائي، ونشرت وقتها العديد من الصور المميزة لها على شاطيء مدينة كان، بالإضافة إلى تواجدها سابقاً في مدينة الرياض أثناء حضور حفل توزيع جوائز "جوي أووردز 2024".

درة في الساحل الشمالي
درة في الساحل الشمالي

وقضت أيضاً النجمة التونسية درة العديد من الأوقات المميزة لها هذا الصيف في الساحل الشمالي في مصر في 2024، وشاركت الجمهور العديد من الصور واللقطات المميزة على شاطيء البحر الأبيض المتوسط، واستعرضت أناقتها على الشاطيء، وشاركت الجمهور يومياتها في الساحل الشمالي في ذلك الوقت.

درة في دبي
درة في دبي

وخطفت أيضاً النجمة درة الأنظار خلال زيارة لها إلى دبي في مطلع عام 2024، والتقطت العديد من الصور المميزة لها في دبي على هامش تواجدها في إحدى الفعاليات، بالإضافة إلى تواجدها في مدينة العلا في السعودية هذا العام، وشاركت الجمهور وقتها العديد من اللحظات البارزة لها في العلا.

درة في العلا
درة في العلا

وعلقت النجمة درة حول أنشطتها في العلا من خلال العديد من الصور والتدوينات والتي قالت بها: "في وسط الواحة، حضرنا عرض أزياء المصمم الموهوب والصديق العزيز رامي قاضي وكان من الرائع مقابلة النجمة اللبنانية نجوى كرم.. نزهة في الطبيعة تعيد الروح إلى الوطن، أحيانًا كل ما تحتاجه هو أن تؤمن بنفسك.. يومين في العلا".

درة في العلا
الفنانة درة في العلا

وستكون النجمة التونسية درة على موعد مع مؤتمر "هي هب" 2024، حيث ستكشف النجمة المتألقة عن تفاصيل إطلاق علامتها التجارية الجديدة وأسرارها في عالم الموضة والتمثيل، وسوف يعود "هي هَبْ"، بنسخته الرابعة إلى حي جاكس بالرياض من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024. وكعادته، سيجمع أشهر روّاد الصناعة العالميين والفنانين والمؤثّرين، إضافة إلى أهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية، لاستكشاف ومناقشة أحدث توجّهات هذه الصناعة الحيوية ومن بين هؤلاء درة وفيفي عبده وشام الذهبي ويارا النملة والكسندر بن عمران وسالم قيسي وغيرهم من المؤثرين في عالم الموضة والفن والجمال، وبالتزامن مع الإعلان تفاصيل استضافة درة في "هي هب" دعونا نسلط الضوء على أهم المحطات الفارقة في حياتها المهنية.

الصور من حساب درة على انستقرام.