ياسمين صبري

موناكو في المقدمة.. أجمل الوجهات السياحية التي فضلتها ياسمين صبري نجمة "هي هب" في 2024

محمد عبد المنعم

النجمة المصرية ياسمين صبري تعتبر من أبرز النجمات العرب تفضيلاً للسفر والرحلات، ولديها أسلوب خاص في اختيار الوجهات السياحية الجديدة والمختلفة، وهو ما ظهر في اختياراتها السياحية في 2024 والتي شهدت زيارة العديد من المدن المختلفة وعلى رأسها موناكو.

ياسمين صبري افتتحت رحلاتها في 2024 في سويسرا

وكانت سويسرا الوجهة السياحية الأولى للنجمة ياسمين صبري في 2024، حيث احتفلت ببداية العام على الجليد في سويسرا، وظهرت في شهر يناير الماضي في رحلة عائلية مع والدتها السيدة نسرين وأخويها آدم وعمر، حيث قضوا جميعًا لحظات ممتعة وسط ثلوج سانت مورتيز، كما حرصوا على توثيق مشاهد مميزة من تلك الرحلة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت وقتها ياسمين صبري في عدة لقطات وهي تمازح أخويها خلال التزلج على الجليد، كما ظهر أحد أخواتها وهو يمازحها بطرافة كذلك، وظهروا جميعًا وهم يستمتعون بالأجواء الباردة وأجواء التزلج على الجليد.

ياسمين صبري في سويسرا
ياسمين صبري في سويسرا

وخطفت ياسمين صبري الأنظار وقتها بمشاركتها الجمهور كواليس ولحظات رحلتها داخل سانت مورتيز، وظهرت مع عائلتها وهم يقومون بالتزلج باحترافية نالت تفاعل المتابعين معهم، كما حرصت ياسمين صبري على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور ولقطات مختلفة لبلدة سانت مورتيز وظهرت هي تتجول وسط الثلوج، وأظهرت من خلفها الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها تلك البلدة، كما ظهرت ياسمين صبري في بعض الصور وهي مرتدية الملابس الرياضية المناسبة للثلوج، وممسكة بلوح التزلج، ويبدو أنها قامت أو على وشك القيام بالتزلج على الجليد، ويبدو أن ياسمين استمتعت للغاية بهذه الرحلة المميزة وحرصت على استعراض العديد من اللقطات.

ياسمين صبري في سانت مورتيز
ياسمين صبري في سانت مورتيز

كما ظهرت ياسمين صبري وهي متواجدة داخل أحد العربات التي تتجول بين الثلوج والمنازل على الجبال الثلجية، كما ظهرت وهي داخل أحد المطاعم أيضًا بعد فترة من التنزه وسط الثلوج، للحصول على فترة راحة، ومن المعروف أن سانت مورتيز هي بلدية سويسرية تقع في مقاطعة كانتون غراوبوندن في منطقة مالوجا، وينظر دائماً إلى سانت موريتز على أنها مهد السياحة الشتوية، حيث يتوفر للمتحمسين للرياضات الشتوية 350 كيلومتراً من أماكن التزلج المجهّزة بأحدث البنى التحتية في المنطقة المحيطة. 

ياسمين صبري في الرياض
ياسمين صبري في الرياض

ياسمين صبري في الرياض

وتواجدت النجمة ياسمين صبري في السعودية عدة مرات خلال عام 2024، وقامت بالعديد من رحلات العمل والسياحة أيضاً، ومن أبرز زياراتها كانت في بداية العام أيضاً، وذلك بعد حضورها حفل توزيع جوائز "جوي أووردز"، ونشرت وقتها العديد من الصور من بوليفارد الرياض وقالت: "يا لها من ليلة رائعة.. شكرًا لـ Joy Awards".

ياسمين صبري في كان
ياسمين صبري في كان

لحظات مميزة لـ ياسمين صبري في كان

وانتقلت ياسمين صبري بعد ذلك إلى مدينة كان في فرنسا في شهر مايو الماضي، حيث كشفت عن تواجدها في المدينة الفرنسية لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي، وحرصت على توثيق رحلتها إلى كان منذ بدايتها في الطائرة ولحظة وصولها إلى المطار، وإلى ظهورها الأول على السجادة الحمراء في المهرجان.

ياسمين صبري في كان
النجمة ياسمين صبري في كان

وبجانب حضورها مهرجان كان السينمائي، خطفت ياسمين صبري الأنظار بتواجدها اللافت في العديد من فعاليات الموضة على هامش مهرجان كان السينمائي، ونشرت العديد من الصور لها في كان واستعرضت أبرز معالم المدينة وسواحلها وغيرها من اللقطات التي وثقت بها رحلتها المميزة إلى كان.

ياسمين صبري في أثينا
ياسمين صبري في أثينا

ياسمين صبري في اليونان

وكانت اليونان من الوجهات السياحية المفضلة للنجمة ياسمين صبري في 2024، حيث نشرت عدة صور لها أثناء تواجدها في إحدى فعاليات الموضة في العاصمة اليونانية أثينا، وشاركت الجمهور بلقطات ساحرة خلال استمتاعها بوقت هادىء في أثينا، وظهرت ياسمين صبري في إطلالة داخل الفندق الذي تقيم فيه وهي تستجم وتستمتع بأوقات صيفية هادئة، وفي إطلالة أخرى ظهرت وهي تجلس أمام البحر وتتناول الطعام، وعلقت على إحدى صورها في اليونان قائلة: "وأقول لنفسي .. ما أجمل هذا العالم".

ياسمين صبري في موناكو
ياسمين صبري في موناكو

موناكو في مقدمة اختيارات ياسمين صبري في 2024

واستحوذت إمارة موناكو الواقعة بالقرب من شواطئ الريفيرا وحدود ايطاليا على البحر المتوسط على اختيارات ياسمين صبري في عطلات صيف 2024، حيث كشفت عن تواجدها في موناكو في الصيف الماضي، أثناء حضورها formula 1 في يوليو الماضي، واستمتعت الفنانة المصرية الشهيرة بأوقات ساحرة وممتعة خلال زيارة موناكو في الصيف، وكانت واحدة من اللحظات المميزة التي شاركتها مع الجمهور خلال تواجدها في أحد المطاعم المطلة على شاطىء البحر ليلا.

ياسمين صبري في موناكو
النجمة ياسمين صبري في موناكو

الأجواء التي كشفت عنها ياسمين صبري عبر هذه الصور عكست جانب هادىء وبسيط عن المدينة مما وضح أنها وجه تناسب محبي الهدوء والاسترخاء، وخلال زيارة ياسمين صبري لموناكو كانت حريصة على التواجد في نادي اليخوت لتستمتع برحلة صباحية مميزة على هامش حضورها فعاليات formula 1 الذي أقيم في يوليو الماضي، وعلقت على إحدى صورها قائلة: "قلبي يفيض بالامتنان".

ياسمين صبري في موناكو
أجمل لحظات ياسمين صبري في موناكو

النجمة المصرية ياسمين صبري ستكون واحدة من مفاجآت مؤتمر "هي هب" 2024، الذي يعود بنسخته الرابعة إلى حي جاكس بالرياض من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024. وكعادته، سيجمع أشهر روّاد الصناعة العالميين والفنانين والمؤثّرين، إضافة إلى أهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية، لاستكشاف ومناقشة أحدث توجّهات هذه الصناعة الحيوية ومن بين هؤلاء درة وشام الذهبي وفيفي عبده ويارا النملة والكسندر بن عمران وسالم قيسي وغيرهم من المؤثرين في عالم الموضة والفن والجمال، وسوف تشارك ياسمين في جلسة حوارية سوف تكشف من خلالها عن الرحلة التي شكلت مسيرتها المهنية، والتحديات التي واجهتها في صناعة الدراما والفن والترفيه، والتطورات الشخصية التي شهدتها بعيداً عن الشاشة، انطلاقاً من أدوارها الفنية في السينما وصولاً إلى أعمالها الخيرية والتزامها بتحقيق التطوّر الذاتي، وكيف ساهم شغفها وقيمها وخبراتها في تشكيل هويتها على الصعيدين المهني والشخصي.

الصور من حساب ياسمين صبري على انستقرام.