مراد يلدريم وزوجته

ما بين برشلونة وكان.. مراد يلديرم يختار الوجهات الأكثر رومانسية من أجل الاحتفال بعيد ميلاد زوجته إيمان الباني

سما جابر

إيمان الباني زوجة النجم التركي مراد يلدريم احتفلت خلال الساعات الماضية بعيد ميلادها الذي يوافق 22 من شهر أكتوبر، حيث وثقت لحظات من احتفالها بهذا اليوم المميز برفقة زوجها، ونشرت عدة صور ولقطات عبر حسابها على انستجرام.

إيمان الباني تحتفل بعيد ميلادها في برشلونة بإسبانيا

واختار مراد يلدريم أكثر الوجهات الرومانسية المعروفة من أجل الاحتفال بعيد ميلاد زوجته إيمان الباني، ففي البداية سافر الثنائي إلى مدينة برشلونة بإسبانيا، وحرصت إيمان على نشر العديد من الصور والفيديوهات التي التقطت لها ولزوجها مراد يلدريم خلال تواجدهما في بعض الأماكن السياحية الشهيرة هناك

ف

رومانسية إيمان الباني وزوجها مراد يلدريم في إسبانيا حديث الجمهور

وظهرت إيمان مع زوجها وهما ينظران لبعضهما البعض برومانسية ويلتقطان الصور التذكارية أمام العديد من المعالم الشهيرة، وعلقت إيمان الباني على الصور الرومانسية وكتبت: "مع حبيبي مراد يلدريم"، ونالت الصور تفاعل وإعجاب قطاع واسع من الجمهور الذي أشاد بقصة حب الثنائي.

ف

ومن المعروف أن إسبانيا هي دولة ذات سيادة وعضو في الاتحاد الأوروبي تقع في جنوب غرب أوروبا في شبه الجزيرة الأيبيرية، يحد برها الرئيسي من الجنوب والشرق البحر الأبيض المتوسط باستثناء الحدود البرية الصغيرة مع إقليم ما وراء البحار البريطاني جبل طارق، يحدها من الشمال فرنسا وأندورا وخليج بسكاي، وإلى الشمال الغربي والغرب المحيط الأطلسي والبرتغال.

تضم الأراضي الإسبانية أيضاً جزر البليار في البحر الأبيض المتوسط وجزر الكناري في المحيط الأطلسي قبالة الساحل الإفريقي واثنتين من مدن الحكم الذاتي في شمال أفريقيا هما سبتة ومليلية، علاوة على ذلك، تقع بلدية ييفيا الإسبانية كمكتنف داخل الأراضي الفرنسية وتبلغ مساحتها 504.030 كم² وبذلك تكون ثاني أكبر بلد من حيث المساحة في أوروبا الغربية والاتحاد الأوروبي بعد فرنسا.

مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاد زوجته إيمان الباني في أجواء مبهجة بمدينة كان

أما يوم عيد ميلادها فقد قضته إيمان الباني وزوجها مراد يلدريم في مدينة كان الفرنسية، وشاركت إيمان جمهورها على انستجرام أيضًا بصور وفيديوهات وثقت من خلالها أجواء الاحتفال البسيطة المليئة بالحب مع زوجها.

ف

وظهرت إيمان في الصور التي وثقت رحلتها مع زوجها إلى مدينة كان الفرنسية، وهي في حالة رومانسية تامة معه، كما شاركت صورة لقطعة الكيك الصغيرة التي كُتب اسمها تحتها بالفرنسية مع عبارة: "عيد ميلاد سعيد".

ه

معلومات عن مدينة كان

كما شاركت إيمان أيضًا مقطع فيديو ظهر فيه مراد وهو يصفق لها بعد أن أطفأت شمعة عيد ميلادها، وعلقت على الصور التي نشرتها وكتبت: "شكرًا جزيلاً لزوجي الجميل مراد والجميع على أمنيات عيد ميلادي".

ف

ومن المعروف أن مدينة كان هي مدينة فرنسية تطل على البحر الأبيض المتوسط تقع في الجنوب بالقرب من مدينة نيس، يبلغ عدد سكانها حوالي 70 ألف، عرفت كان بكونها مركز سياحي للطبقات الراقية بالإضافة لاستضافتها سنويا مهرجان كان السينمائي خلال شهر مايو من كل عام، وأسواق البرامج التلفزيونية مثل ميب تي في ميليا في أبريل من كل عام وميبكوم في أكتوبر في كل عام ، والكثير من المعارض والمهرجانات الأخرى.تعتبر مدينة كان الواجهة الفنية الثانية في فرنسا بعد باريس 

ومن أشهر معالمها شارع أنتيب وشارع الكروازييت الكورنيش الموازي لساحل البحر وقصر المهرجانات ومدينة كان القديمة وميناء كان لليخوت بالقرب من قصر المهرجانات وقصر كارلتون 

ف

 الصور من حساب إيمان الباني على انستجرام