سارة طيبة تعبر عن سعادتها الكبيرة بجائزة النجمة الصاعدة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نشرت الفنانة السعودية الشابة سارة طيبة عدد من الصور ومقطع فيديو من خلال صفحتها الرسمية على تطبيق "انستغرام" عبرت فيه عن سعادتها الكبيرة بفوزها بجائزة النجم الصاعد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

الفنانة السعودية الشابة سارة طيبة

تكريم خاص

ووجهت الفنانة السعودية الشابة سارة طيبة الشكر لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على تلك الجائزة وعلقت بالقول: "سعيدة اني في بلدي ومدينتي ويتم تكريمي بتلك الجائزة".

الجدير بالذكر أن الفنانة السعودية الموهوبة سارة طيبة كانت قد حصدت جائزة النجم الصاعد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي اختتمت فعالياته يوم 10 ديسمبر من الشهر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سارة طيبة (@sarahtaibah)

نجاح مبهر

وشهدت الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي العديد من أحدث الأفلام، وعرض المهرجان 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة إنتاج وإخراج مجموعة من المواهب الصاعدة والمتميزة .

وسلط المهرجان الضوء على المواهب الشابة التي تُسهم في رسم ملامح صناعة السينما في المملكة من خلال 7 أفلام روائية طويلة، و18 فيلماً قصيراً، تم تقديمها لخبراء صناعة السينما العالميّة.

وكان الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي محمد التركي قد أكد في تصريحات له: "حقّقت النسخة الثانية من المهرجان نجاحًا كبيرًا باستقبالها الوفود من جميع أنحاء العالم إلى هذه المدينة الرائعة. وخلال الأيام الماضية التقينا لتكريم صناعة السينما والمواهب المذهلة على المستويين الإقليمي والدولي.

الفنانة السعودية الشابة سارة طيبة