Biird Person في حفل بلد سوشل لوبي إديشن ضمن نخبة من الفنانين في حفلات جدة الموسيقية خلال شهر أغسطس

نخبة من الفنانين العالميين يشعلون أجواء جدة الموسيقية خلال شهر أغسطس.. تعرفوا على التفاصيل

شروق هشام
31 يوليو 2024

تؤكد عروس البحر الأحمر على المشهد الموسيقي المزدهر في المملكة، وتييح لزوارها خلال شهر أغسطس أجواء استثنائية وتجارب موسيقية حافلة بالإيقاعات الموسيقية الممتعة، وذلك بمشاركة نخبة من أبرز وألمع النجوم والفنانين العالميين، والتي ترضي جميع الأذواق وتلبي شغف محبي الألوان والفنون الموسيقية الإقليمية والعالمية الأشهر حول العالم، وذلك من خلال مجموعة من الحفلات والمهرجانات التي ستشعل أجواء جدة الموسيقية خلال شهر أغسطس.. لنتعرف على التفاصيل.

بلد سوشل: لوبي إديشن

Varoo في بلد سوشل لوبي إديشن
في بلد سوشل لوبي إديشن Varoo

تستعد "مدل بيست" شركة الترفيه الموسيقي الرائدة في المملكة العربية السعودية، لعودة المهرجان الموسيقي "بلد بيست" إلى منطقة البلد التاريخية في مدينة جدة من جديد، تحت عنوان "بلد سوشل: لوبي إديشن"  BALAD SOCIAL: LOBBY EDITION  ، وذلك في الخميس الأول من شهر أغسطس.  

وسيتم إحياء هذا الحفل في فندق قديم في وسط جدة القديمة وهو فندق قصر البحر الأحمر في البلد، وبمشاركة نخبة من أبرز فناني الدي جي، وهم: فاروو Varoo ، بيرد بيرسن Biird Person ، ديلومار  Daylomar ، والذين سيشعلون أجواء جدة الموسيقية بمختلف ألوان الموسيقى الإلكترونية، كرحلة فنية مبدعة تجمع عراقة وروح الماضي والأجواء التاريخية في جدة البلد مع إبداعات وفنون الحاضر بأحدث عروض الإضاءات المبهرة والفنون البصرية.

3 حفلات موسيقية في سلسلة حفلات "أونيكس أرينا" الأسبوعية

بيبي ريكسا  Bebe Rexha تشارك في حفلات أونيكس أرينا
بيبي ريكسا  Bebe Rexha تشارك في حفلات أونيكس أرينا

أعلنت "مدل بيست"، الشركة السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، عن إطلاق سلسلة حفلات "أونيكس أرينا" الأسبوعية، بالشراكة مع موسم جدة، والتي ستقام كل جمعة في الفترة من 2 إلى 16 أغسطس الجاري، على مسرح أونيكس أرينا جدة، حيث سيشارك في الحفلات الأسبوعية الثلاثة باقة من ألمع المطربين والفنانين.

ومن المقرر أن يحيي الحفلة الموسيقية الأولى ضمن سلسلة حفلات "أونيكس أرينا" الأسبوعية، يوم 2 أغسطس كل من دون توليفر  Don Toliver، وليل إيزي Lil Easy، وشاولين  Shaolin، وأكسويل  Axwell.

ليل إيزي Lil Easy في حفلات أونيكس أرينا
ليل إيزي Lil Easy في حفلات أونيكس أرينا

وسيكون عشاق الموسيقى في جدة على موعد مع حفل موسيقي استثنائي بأجوائه المتميزة في الحفلة الأسبوعية الثانية يوم الجمعة 9 أغسطس، وهو الحفل الذي سيحييه نخبة من النجوم، وهم: جاك هارلو  Jack Harlow، وسالفاتور جاناتشي  Salvatore Ganacci، جيد Jeed ، وسعود  Saud.

وتختتم حفلات أونكس أرينا في أسبوعها الثالث والأخير، يوم الجمعة 16 أغسطس، بمشاركة الفنانين بيبي ريكسا  Bebe Rexha، وأفروجاك  Afrojack، ودي جي لوش Loush .

aima baig إيما بيجة تشارك في حفلات موسم جدة من تصوير Fawad captures
aima baig إيما بيجة تشارك في حفلات موسم جدة من تصوير Fawad captures

علما بأن مسرح أونكس أرينا يعد من أحدث المواقع الموسيقية التابعة لشركة "مدل بيست"، ومزود بأحدث التجهيزات الفنية ومعدات الصوت والإضاءة المهيئة لاستضافة الحفلات الموسيقية والفعاليات والمؤتمرات العالمية، وتصل مساحته لنحو 26,000 متر مربع، ويستوعب أكثر من 12 ألف شخص، وملحق به مواقف تسع لنحو 12 ألف سيارة.

الثقافات الآسيوية في حفلات موسم جدة

من حفلات الجاليات الآسيوية في موسم جدة
من حفلات الجاليات الآسيوية في موسم جدة

في إطار حرص القائمين على موسم جدة على تنوع فعاليات وبرامج الموسم تلبية لمختلف الأذواق، يحتضن الموسم مهرجان "حفلات الجاليات والثقافة الأسيوية" والذي يتيح للزوار تجارب استثنائية لمعايشة لحظات لا تُنسى غامرة بالفرح والمتعة، إضافة إلى تعزيز الترابط الثقافي بين الشعوب، والتعريف بحضاراتها وثقافتها وفنونها المتنوعة، حيث ينظم موسم جدة في كل يوم جمعة، رحلة معرفية لثقافة وحضارة وفنون دول القارة الآسيوية، بمشاركة نخبة من الفنانين والفِرق الاستعراضية من هذه الدول والتي ستصاحبها عروض حية وفلكلور ثقافي منوَّع وفعاليات وأنشطة ترفيهية للعائلة والأطفال في تنوع مُثرٍ وغني للزوار.

وسيكون زوار الموسم يوم الجمعة المقبل 2 أغسطس، على موعد مع أحلى أغاني الفن والموسيقى الباكستانية الإندونيسية في الأمسية الفنية الباكستانية الإندونيسية المشتركة، والتي سيحييها أشهر الفنانين ومن أبرزهم  إيما بيجة، وبلال سعيد، وربيكا خان، وليدي رارا، وبمشاركة الفرقة الاستعراضية سونر دينجروس، بينما سيشهد الأسبوع الذي يليه بتاريخ 9 أغسطس إقامة الأمسية البنغلاديشية السريلانكية التي سيشارك بها نخبة من الفنانين، منهم ياسيرينا بورشي، وعمران محمودول، وفرزانا بيتي، وإيشارا اكالانكا، وساشا سناري، إلى جانب فرقة الرقص نمستي كرييتشن، وستختتم العروض الآسيوية في منتصف شهر أغسطس بأمسية فلبينية ونيبالية مشتركة يُحييها الفنانان ينغ كونستانتينو وإريك سانتوس.

الصور من حسابات الفنانين والجهات المنظمة للحفلات.