الدي جي السعودية  DJ VIVA في حفل مونكي سفاري

5 فعاليات موسيقية لعطلة نهاية الأسبوع في الرياض

شروق هشام
4 سبتمبر 2024

أصبحت الرياض هي الوجهة الأولى لأشهر نجوم الفن والموسيقى عربيًا ودوليًا، وبات سكان وزوار الرياض على مواعيد مستمرة طوال العام للاستمتاع بالفعاليات والعروض والتجارب الموسيقية الإبداعية، والتي يحييها نخبة من أبرز الفنانين والنجوم على المستوى المحلي والقاري والعالمي.. ومن ذلك إخترنا لكم أبرز 5 فعاليات موسيقية لعطلة نهاية الأسبوع في الرياض.

حفل ميلوتيك Melotech في ذا ويرهاوس

DISH DASH من فناني حفل ميلوتيك في ذا ويرهاوس من تصوير Lina Mo
DISH DASH من فناني حفل ميلوتيك في ذا ويرهاوس من تصوير Lina Mo

عالم من الموسيقى الصاخبة والجو المثير مع تشكيلة مميزة من النجوم الذين يستعدون لإحياء أمسية موسيقية لا تُنسى يحتضنها "ذا ويرهاوس" The WareHouse في منطقة جاكس ضمن سلسلة   XTENDED من Melotech ميلوتيك، والتي ستمثل تجربة استثنائية ممتعة بآفاق جديدة تجمع بين الموسيقى والأجواء الفريدة في ذا ويرهاوس، يوم الخميس 5 سبتمبر الجاري.

ويشارك في هذه الأمسية الموسيقية نخبة من الفنانين والنجوم، وهم ديش داش Dish Dash ، داركو ديليكس DARKO DELIX ، كونتراست KONTRAST ، وورتز WURTZ  ، حيث سيرفع كل إيقاع موسيقي يقدمه النجوم المشاركين بتجربة الجمهور إلى آفاق جديدة، خاصة وأن هذه الأمسية الموسيقية تمثل تجربة جديدة في الرياض مع نظام الصوت المتطور Function One  للمرة الأولى في السعودية.

حفل ليفل اب 2 Level Up

حسن الضبعان في حفل ليفل اب 2
حسن الضبعان في حفل ليفل اب 2

يمثل حفل ليفل اب 2 Level Up في الرياض رحلة موسيقية حصرية مع فناني الرابز المتميزين "اوزي" و"حسن" مع مجموعة حصرية من فناني الدي جي العرب والعالميين، وهو الحفل الذي يقام لأول مرة في مدينة الرياض، وتحتضنه حلبة ديراب في حفلتين موسيقيتين يومي الخميس والجمعة 5 و 6 سبتمبر الجاري.

وتعد حفلات ليفل اب 2 في الرياض إحدى أبرز الحفلات المثيرة المتميزة بطابع حماسي شبابي مميز وفريد من نوعه، كتجربة جديدة في الرياض مليئة بأجواء موسيقية فوق الخيال، وبالعروض الموسيقية الممتعة والأجواء المثيرة للحماس، وهي الحفلات التي ستحظى بمشاركة مجموعة من الفنانين، وهم: حسن الضبعان  Hassan aldabaan ، دي جي راز أند نوفا Dj Raz&Nofa ، دي جي شارك Dj Shark ، دي جي د. كي Dj Dr.K ، دي جي كي 20 Dj K20 ، أوزي Ouzii ، دي جي ماد Dj Mad ، دي جي سكوب Dj Scoop ، دي جي لوريكس Dj lorex ، دي جي د. كي Dj Dr.K .

حفل إيفوريا Monkey Safari

monkey safari
monkey safari

ليلة موسيقية مفعمة بالإثارة تقدمها شركة إيفوريا Euphoria Music من خلال الحفل الموسيقي الذي ستحييه فرقة "مونكي سفاري" Monkey Safari ، والذي ستحتضنه المدينة الإعلامية السعودية "شماس" يوم الجمعة 6 سبتمبر الجاري، والذي سيمثل تجربة موسيقية لا مثيل لها.

ويأتي الحفل الموسيقي "مونكي سفاري" ليشعل أجواء الرياض مع أبرز وأشهر فناني الدي جي السعوديين والعالميين، والذي سيتضمن عرض عالمي المستوى في قلب المملكة العربية السعودية، وهو الحفل الذي سيحظى بمشاركة كل من: فاينل مود Vinyl Mode ، دي جي فيفا DJ Viva ، جيمي JEME  ، JOJ ، K.LED  .

حفلات "بيست هاوس"

CHICKS LUV US في حفلات بيست هاوس
CHICKS LUV US في حفلات بيست هاوس

حفلات موسيقية مغلفة بالإيقاعات الشرقية والألحان الغربية، يستضيفها "بيست هاوس" أول نادي أعضاء خاص للفنانين والموسيقيين في الرياض، والذي أنشأته "مدل بيست" الشركة السعودية للترفيه الموسيقي الرائدة في المنطقة، في حي جاكس بالدرعية في العاصمة الرياض، وذلك من خلال حفلتين متميزتين خلال نهاية الأسبوع في الرياض، بإستضافة نخبة من أبرز فناني الدي جي من السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحول العالم.  

وسيقام الحفل الأول الذي يستضيفه "بيست هاوس" يوم الخميس 5 سبتمبر الجاري، وهو الحفل الذي سيحييه نخبة من الفنانين المحليين والعالميين وهم: MAHON ، و MAKS ، و  AGHA ، أما الحفل الثاني الذي سيقام يوم الجمعة 6 سبتمبر الجاري، فسيحييه كل من  CHICKS LUV US ، RDJ  ، RAJ .

MAHON في حفلات بيست هاوس
MAHON في حفلات بيست هاوس

ليلة يمنية من الطرب الأصيل مع الفنان حسين محب

ليلة يمنية من الطرب الأصيل مع الفنان حسين محب
ليلة يمنية من الطرب الأصيل مع الفنان حسين محب

سيحتضن مسرح فوكالي في ميادين الدرعية بالرياض ضمن ليالي فوكالي الفنية، ليلة يمنية من الطرب الأصيل مع الفنان "حسين محب"، الذي يعد واحدا من أبرز فناني الطرب اليمني والخليجي، والذي شارك في الكثير من الفعاليات وأحيا العديد من الحفلات الموسيقية في العديد من الدول الخليجية والعربية والأوروبية.

وسيستمتع ضيوف هذه الليالي الموسيقية بألحان الفنان "حسين محب" الآسرة، حيث سيأسر الفنان القلوب بكل ما تحمل الكلمة من معاني بأجمل الألحان اليمنية من أغانيه المتنوعة وأغاني التراث الرائعة، وستمثل هذه التجربة الموسيقية رحلة ساحرة تنقل الزوار إلى جبال صنعاء وساحل عدن وجو حضرموت بكل رقي وبهاء، عبر ليلتين موسيقيتين من الطرب الأصيل سيحييها الفنان حسين محب يومي الخميس والجمعة بتاريخ 5 و 6 سبتمبر الجاري.

الصور من حسابات منظمي الفعاليات والفنانين المشاركين.