آمال ماهر ضمن كوكبة من نجوم الفن السعودي والعربي في حفلات اليوم الوطني السعودي

كوكبة من نجوم الفن السعودي والعربي يشاركون في حفلات اليوم الوطني السعودي في مختلف مدن المملكة

شروق هشام
10 سبتمبر 2024

تعتبر الحفلات الموسيقية من أبرز مظاهر الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهي الحفلات التي تمتع الجماهير في كل عام بأجوائها الاستثنائية المميزة في مختلف مناطق المملكة، وبإستضافة أبرز النجوم والفنانين من السعودية والخليج والوطن العربي.. وفي إطار ذلك فلقد تم الإعلان عن باقة من حفلات اليوم الوطني السعودي 94 ، ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه احتفاءً باليوم الوطني السعودي، وهي الحفلات التي يشارك فيها كوكبة من نجوم الفن السعودي والعربي في مختلف مدن المملكة.. فلنتعرف على أبرز هذه الحفلات.

د. عبادي الجوهر في شقراء

عبادي الجوهر
عبادي الجوهر

ليلة مميزة مع أخطبوط العود الفنان الكبير الدكتور "عبادي الجوهر" ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 94 في شقراء وتحديدا على مسرح المهندس محمد بن سعد البواردي، بتاريخ 20 سبتمبر.

ويحيي الفنان عبادي الجوهر هذه الأمسية الفنية المميزة، برفقة الأوركسترا بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، وسيقدّم فيها أجمل الأغاني التي تتنوّع بين الوطنية والطربية، ليشعل ليل مدينة الشقراء، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، وتحت إشراف وتنظيم بنش مارك.

آمال ماهر في الأحساء

آمال ماهر
آمال ماهر

استعدوا لحفل مميز مع صاحبة الصوت الرائع الفنانة الكبيرة آمال ماهر ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي في الأحساء بتاريخ 20 سبتمبر، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، وتحت إشراف وتنظيم بنش مارك.

وتحيي الفنانة آمال ماهر صاحبة الصوت الرائع والأداء المُبهر، هذا الحفل المميز في جامعة الملك فيصل بالإحساء، برفقة الأوركسترا بقيادة المايسترو تامر فيضي، ومن المتوقع أن يمثل هذا الحفل أمسية طربية إستثنائية، والتي ستقدم من خلاله الفنانة آمال ماهر مجموعة من الأغاني الطربية والتراثية والكلاسيكية لكبار المطربين، إلى جانب أغانيها الخاصة.

خالد عبدالرحمن و علي عبدالكريم في جدة

خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن

لليلة استثنائية تجمع اثنين من أبرز فناني المملكة، وهو حفل خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 ، للإستمتاع بأعذب الألحان وأجمل الأغاني الطربية في قاعة عبادي الجوهر أرينا في جدة، بتاريخ 20 سبتمبر.

علي عبد الكريم
علي عبد الكريم

ويشارك في هذه الليلة الموسيقية الخاصة التي تحتفي بالوطن وبالتراث الفني السعودي، الأوركسترا بقيادة المايسترو مدحت خميس، وتعد إحدى الحفلات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، وتحت إشراف وتنظيم بنش مارك، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 .

موضي الشمراني في بريدة

موضي الشمراني
موضي الشمراني

تحيي الفنانة السعودية المتألقة "موضي الشمراني" والتي تعد واحدة من أبرز الفنانات السعوديات اللواتي يتميزن بأغانيهن ذات الطابع الثقافي السعودي، حفل غنائي مميز ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 94 ، وذلك بتاريخ 21 سبتمبر، في بريدة، ضمن الحفلات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، وتحت إشراف وتنظيم بنش مارك.

ومن المتوقع أن يتميز هذا الحفل بأجوائه المليئة بالحماس والإيقاع، حيث برعت الفنانة موضي الشمراني في تأدية الأغاني الشعبية والتراثية السعودية، بصوت صداح اكسبها شعبية واسعة، وجعلها مطلوبة للجماهير السعودية، حيث ستقدّم خلال الحفل مجموعة من أجمل الأغاني المحببة إلى قلب الجمهور. 

رابح صقر في الرياض

رابح صقر
رابح صقر

يحيي الفنان "رابح صقر" الملقب بـ "صقر الاغنيه الخليجية"، حفلًا غنائيًا ضخمًا في 22 سبتمبر على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض، وذلك ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي94  ، بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، وتحت إشراف وتنظيم مجموعة روتانا للموسيقى.

وتأتي هذه الأمسية الموسيقية الرائعة لإحياء احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 مع الفنان الخليجي المميز رابح صقر، والذي سيقدم مجموعة من أشهر أغانيه في ليلة فنية مليئة بالحيوية والحب للوطن بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 ، حيث يُعد رابح صقر واحدًا من أعمدة الأغنية الخليجية، إذ يتميز بألحانه المتجددة وأدائه المميز، ويعد الحفل فرصة لجمهوره للاستمتاع بأغانيه الوطنية والطربية والحماسية التي تجمع بين الأصالة والتجديد.

ماجد المهندس في المنطقة الشرقية

ماجد المهندس
ماجد المهندس

يحيي الفنان المتألق "ماجد المهندس" الذي حصل خلال مسيرته المهنية على ألقاب فنية متعددة، فلُقب بالـ "الصوت الماسي" و"أمير الغناء العربي" بفضل صوته العذب وأغانيه التي تتصدر قوائم الأغاني العربية، حفل غنائي في 23 سبتمبر في أرض المعارض بالمنطقة الشرقية، بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

ويأتي هذا الحفل ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، وتحت إشراف وتنظيم مجموعة روتانا للموسيقى، ويمثل سهرة فنية استثنائية في ليلة مليئة بالأصالة والعراقة في أرض المعارض، وهو الحفل الذي سيأخذ الجماهير في رحلة موسيقية ساحرة تُجسد عشق الوطن، حيث يلتقي حب الوطن مع نغمات الطرب الشرقي في أجواء ملؤها الفرح والمشاعر الجياشة.

الصور من حسابات الفنانين والجهات المنظمة للحفلات.