"نغمات دبي".. تجربة موسيقية ساحرة للشباب

يقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الثامنة والعشرين فعالية "نغمات دبي" التي تستمر حتى 15 يناير الحالي وتضم مجموعة من العروض الموسيقية الحية لأفضل المواهب المحلية في مواقع عديدة بدبي.

عروض وتجارب مجانية

ويمكن للجمهور حضور العروض المجانية في المسارح المؤقتة التي تقام في 11 موقعاً بالمدينة وهي "السيف" و"بوكس بارك" و"جزيرة بلوواترز" و"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي ووك" و"كايت بيتش" و"لاست إكزت الخوانيج" و"نخيل مول" و"ذي بوينت" و"ذا بيتش" مقابل جميرا "بيتش ريزيدنس" و"سولت كامب" بجوار "متحف المستقبل".

وأجواء ممتعة للجميع في فعالية نغمات دبي

نغمات دبي

إضافةً إلى ذلك يمكن للمهتمين بفعاليات متميزة أخرى مشاهدة بعض العروض الحية الرائعة من "نغمات دبي" في مهرجان "كور يونيتي" في منطقة "حتا" خلال الفترة من 13 حتى 15 يناير.

مواهب موسيقية

وتتضمن فعالية "نغمات دبي" مجموعة من العروض المميزة للمواهب الموسيقية المحلية الصاعدة ومنهم علياء العلي وميثاء المنصوري وشيباني وبافوري والعديد من المواهب الأخرى.

فعاليات مبتكرة

ويقدم مهرجان دبي للتسوق - الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ويستمر حتى 29 يناير الجاري - عروضاً ترفيهية عالمية وفعاليات مبتكرة وعروض تسويقية وجوائز قيمة بمشاركة مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والأسواق المؤقتة المفتوحة والمطاعم وغيرها التجارب الأخرى.

أجواء ممتعة تنتظر زوار دبي على الدوام