ستيف أوكي بالشماغ في الدرعية

ستيف أوكي بالشماغ في الدرعية

محمد حسين
20 أغسطس 2023

نشر الفنان العالمي ستيف أوكي عبر صفحته الرسمية على تطبيق انستغرام عدد من اللقطات والصور له أثناء زيارته إلى الدرعية التاريخية.

وظهر النجم الأميركي ستيف أوكي في الصور التي نشرها وهو مرتديا الشماغ السعودي ويظهر من خلفه العديد من الأماكن التراثية والتاريخية في الدرعية.

ستيف أوكي في الدرعية التاريخية
ستيف أوكي في الدرعية التاريخية

إطلالة سعودية لأوكي

وعلق الفنان العالمي ستيف أوكي على الصور التي نشرها عبر "انستغرام" بالقول: "أبو أوكي" وهو التعبير الذي نال استحسان متابعيه حول العالم، حيث عبروا عن إعجابهم بالإطلالة السعودية لأوكي.

ونالت الصور التي نشرها ستيف أوكي العديد من التعليقات من المتابعين له الذين رحبوا بالنجم الأمريكي وعبروا عن سعادتهم بقدوم أوكي إلى الدرعية.

أوكي والمملكة

الجدير بالذكر أن النجم الأميركي ستيف أوكي، ولد في نوفمبر من عام 1977 لأبوين يابانيين، وكان والده مصارعا قبل أن يفتتح مطعما خاصا بالمأكولات الصينية.

يذكر أن النجم الأميركي ستيف أوكي شارك من قبل في مهرجان ميدل بيست ساوندستورم " MDL Beast " وعبر عن سعادته بالحضور إلى المملكة والمشاركة في ذلك المهرجان في عام 2019.

يذكر أن النجم الأمريكي ستيف أوكي قام بتقديم العديد من الأغاني التي تم استخدامها في الأفلام والبرامج التليفزيونية وكذلك الإعلانات التجارية العالمية.

الفنان العالمي ستيف أوكي ولقطات متنوعة في الدرعية التاريخية
الفنان العالمي ستيف أوكي ولقطات متنوعة في الدرعية التاريخية