8 تصاميم مجوهرات جريئة للمرأة القوية بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

للجريئات فقط..تجسد هذه المجموعة من تصاميم المجوهرات مفاهيم الجرأة والقوة والثقة، فقد امتزجت فيها ببراعة اللمسات الفنية الابداعية بمفاهيم الحداثة والطاقة العصرية التي تكسر القواعد وتعلن عن حضور طاغي لإمرأة لا تخشى الظهور الواضح واللافت!

وبمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة نستكشف اليوم أجمل تصاميم مجوهرات قدمتها الماركات العالمية بإبداعات خلابة للجريئات فقط وعاشقات التميز والاطلالة الواثقة..

عقد The Signature من تاتيانا فيرسترايتن Tatiana Verstraeten

منحت المصممة تاتيانا فيرسترايتن تصميماتها روح الأزياء وعالم الهوت كوتور الذي قضت بداخله سنوات طويلة، وفي ابداعها لعقد The Signature قدمت لوحة فنية ثلاثية الأبعاد في تكوين يجمع بين شكل بتلات الورود وتفاصيل أجنحة الفراشات في براعة فنية غير مسبوقة من الذهب المنحوت المرصع بالماس.

عقد The Signature من تاتيانا فيرسترايتن Tatiana Verstraeten
عقد The Signature من تاتيانا فيرسترايتن Tatiana Verstraeten

اسوارة من مايك جوزيف  Mike Joseph

يعشق المصمم مايك جوزيف التكوينات الانشائية والمستلهمة من العمارة حيث تتميز مجوهراته بالأشكال ثلاثية الأبعاد في طابع هندسي بطبقات من الخطوط والزوايا أو الانحناءات المستلهمة من السوائل، وفي هذه الاسوارة قدم سلاسل الذهب الدقيقة بشكل شلالات خيطية مضيئة ومشعة بالبريق في اطار هيكلي ذو تصميم هندسي معماري.

اسوارة من مايك جوزيف  Mike Joseph
اسوارة من مايك جوزيف  Mike Joseph

اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

مجدداً تعود حيوانات كارتييه الى الساحة من خلال ابداعات مجوهرات Indomptables de Cartier التي تتمتع بتصميمات تحمل روح الغابة في جرأتها ووحشيتها وتصارعها المفعم بروح التحدي، وفي هذه الأسوارة الخلابة تلتقي الزرافة بالتمساح في تضاد بين الشراسة واللطف في فخامة غرافيكية مذهلة من الذهب الأصفر المنحوت واللاكر الأسود وأحجار القمر مع الأونيكس والتسافوريت.

اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier
اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

قلادة Iconica من بوميلاتو  Pomellato

من قلب تراث علامة بوميلاتو ذو البصمة الواضحة للفخامة الايطالية تأتي مجوهرات Iconica بنظرة مستقبلية مشرقة مفعمة بالجرأة والثقة فهي مكرسة لعشاق الأحجام الكبيرة والمتباينة التي تتشكل منها علاقات متعددة تكتسب قوتها من انعدام التناسق، وفي روابط قوية تتميز هذه القلادة بالحلقات الضخمة المترابطة في أناقة عصرية مرنة من الذهب الوردي المصقول.

قلادة Iconica من بوميلاتو  Pomellato
قلادة Iconica من بوميلاتو  Pomellato

أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron

سطرت علامة بوشرون فصلاً جديداً من فصول مجوهرات Serpent Bohème التي تعد بمثابة تحفة فنية قادمة من ستينات القرن الماضي لتتألق بالفخامة العصرية حتى وقتنا هذا، وفي ابداعاتها الجديدة Serpent Bohème Solarité لفتت الأنظار بهوية مشرقة وجريئة تعتمد التكوينات الضخمة المشعة كأشعة الشمس الذهبية كما نرى في هذه الأقراط التي تلتف حول الأذن مع الموتيف الاجاصي المتكرر بنمط غرافيكي لتغمر الاطلالة ببريق الذهب الأصفر والماس

أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron
أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron

عقد Beyond the Light من ميسيكا  Messika

رحلة متفردة خاضتها علامة ميسيكا في تاريخ مصر القديمة لتأتي مجوهرات Beyond the Light بسحر متوهج يعكس الجرأة والضخامة التي تميزت بها الأعمال الفنية في الحضارة المصرية القديمة وجرأة ملكاتها مثل كليوباترا والملكة حتشبسوت اللائي كسرن القواعد والقيود وارتدين الحُلّي المهيبة، وفي هذا العقد بتصميم تشوكر يبرز هذا الشغف الساحر بمظهر امبراطوري نابض بفخامة التكوين الانشائي في بريق الذهب الوردي وأحجار الماس لإطلالة صارخة.

عقد Beyond the Light من ميسيكا  Messika
عقد Beyond the Light من ميسيكا  Messika

اسوارة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

تلتقط مجوهرات Tiffany HardWear روح المرأة النيويوركية العصرية وحياتها المفعمة بالطاقة والتحديات وكسر القيود، ومن خلال الخطوط الواضحة الصريحة والتكوينات الحلقية القوية استطاعت علامة تيفاني التعبير عن شخصية صلبة كحلقات الحديد، ومن هذه المجموعة نختار هذه الاسوارة المشرقة بالجرأة في بريق الذهب الوردي المصقول والمرصع بالماس مع التيانيوم الأسود.

اسوارة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو  Tiffany & Co
اسوارة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

خاتم Spread Your Wings من أكيليس  Akillis

أجنحة مرصعة بالحرية ومحلقة بالقوة والثقة ابتكرتها علامة أكيليس في مجوهرات Spread Your Wings التي تتمتع بالدقة والجرأة الراقية المعبرة عن التمرد وروح موسيقى الروك ونقوش التاتو على الجسد لتمنح الأنوثة فرصة في ابراز وجهها الملائكي والشرير في وقت واحد، وفي هذا الخاتم الثنائي تتألق ريشات الأجنحة في منحنيات جذابة مع المثلثات في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت.

خاتم Spread Your Wings من أكيليس  Akillis
خاتم Spread Your Wings من أكيليس  Akillis