اكتشفي مجموعة إيسوب من بذور البقدونس للعناية بالبشرة

تحتوي هذه المجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة على منتجات فعالة من مجموعة إيسوب من بذور البقدونس. تحتوي على غسول لطيف للاستخدام اليومي، وتونر موازن، ومصل مغذي، وكريم لمنطقة تحت العين مرطب، وقناع ينظف بعمق وزيت للوجه لتغذية البشرة.

مجموعة العناية بالبشرة من بذور البقدونس هي نتيجة بحث مكثف حول أكثر الطرق فعالية لتوصيل مضادات الأكسدة بشكل هادف إلى البشرة. يعتبر النطاق مفيداً بشكل خاص لأولئك الذين يعيشون في المناطق الحضرية، ولكنه يتمتع بجاذبية واسعة، ويحتوي على تركيبات تناسب مجموعة متنوعة من أنواع البشرة ومخاوفها، والمناخ، والتفضيلات التركيبية.

مجموعة العناية بالبشرة من بذور البقدونس هي نتيجة بحث مكثف حول أكثر الطرق فعالية لتوصيل مضادات الأكسدة بشكل هادف إلى الجلد. تعتبر هذه المجموعة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يعيشون في المناطق الحضرية، ولكنها تحتوي على تركيبات تناسب مجموعة متنوعة من البشرة، والمناخ، والتفضيلات التركيبية.

يتم تعبئة مجموعة موسعة للعناية بالبشرة مضادة للأكسدة من بذور البقدونس في علبة أنيقة سوداء، للحفاظ على منتجات إيسوب لفترة طويلة بعد الاستمتاع بالمحتويات الأصلية. صُنعت العلبة القماشية بعناية من ألياف البوليستر rPET (البولي إيثيلين تيريفثاليت المعاد تدويره)، وهي مادة بلاستيكية متينة تم إنشاؤها من منتجات PET المستخدمة.

 محتويات المجموعة:

زيت منظف للوجه من بذور البقدونس 200 مل

منظف ​​لطيف ينشط عند ملامسته للماء ليترك البشرة ناعمة ومنتعشة ونضرة.

تونر مضاد للأكسدة للوجه من بذور البقدونس 100 مل

تركيبة خفيفة من الألوة لتوازن البشرة بعد تنظيفها وتحضيرها للترطيب.

مصل مضاد للأكسدة من بذور البقدونس 60 مل

مرطب خفيف الوزن ومقوي يشكل طبقة قابلة للتنفس على البشرة

كريم مضاد للأكسدة للعيون من بذور البقدونس 10 مل

كريم مغذي غني مصمم خصيصا للبشرة حول العينين.

 قناع منظف من بذور البقدونس 60 مل

تركيبة من الطين للتنظيف العميق لإزالة الشوائب وإنعاش البشرة. يوصى باستخدامه مرتين في الأسبوع.

علاج مضاد للأكسدة للوجه من بذور البقدونس 15 مل

زيت عالي الفعالية يمكن مزجه مع أي منتج مرطب من إيسوب كمعزز مضاد للأكسدة