أهم عمليات التجميل المناسبة للمرأة بعد سن الخمسين

أهم عمليات التجميل المناسبة للمرأة بعد سن الخمسين ،تشعر النساء اللواتي تخطين سن الخمسين بالراحة مع أنفسهن وبثقة عالية أكثر من أيام شبابهن، فعندما تقرر اللجوء لعمليات التجميل، فذلك يكون لإرضاء أنفسهن ولكي تشعرن بالفرح. اليك أهم عمليات التجميل المناسبة للمرأة بعد سن الخمسين تعرفي معنا على أهمها.

أهم عمليات التجميل التي تناسب المرأة بعد سن الخمسين :

عملية شد الوجه

على الرغم من أن عملية شد الوجه كانت الإجراء الأكثر شعبية بالنسبة للنساء، فقد أدت التطورات الجديدة في مجال الجراحة التجميلية إلى تسهيل هذه العملية. فلا يوجد أي حاجة لقضاء أيام في المستشفى، والقلق بشأن زيادة أو إخفاء الندوب، فيمكنك العودة إلى المنزل بعد ساعات قليلة من العملية ،وتعد عملية شد الوجه من أهم عمليات التجميل .

ففي غضون أسبوع إلى أسبوعين، يبدأ معظم المرضى في ملاحظة تحسن ملحوظ في مظهرهم، مثل تجانس وتشديد الخدين والعنق والخردة، فتمنحهم مظهر أكثر شبابي، أيضاً عملية شد الوجه لن يكون لها أي تأثير على العيون أو الحواجب.

تجميل الجفون

 تعرفي علىأكثر العمليات شيوعاً بين النساء فوق سن الخمسين، للحصول على طلّة رائعة

تعد عملية تجميل الجفون من اهم عمليات التجميل ،يمكن أن تجعلك الجفون المتدلية تبدو متعبة أو أكبر من عمرك، فيمكن إجراء جراحة الجفن، أو تجميل الجفن لوحدها أو في نفس الوقت مع عملية شد الوجه، لإعطائك مظهراً أكثر نشاطاً واستيقاظاً، والتي تعاني منها معظم النساء بعمر الخمسين. أيضاً يمكن لجراحة الغطاء السفلي إزالة الأكياس والانتفاخ، فغالباً ما يتم الجمع بين شد العين وشد الحاجب، أو شد الجبين بالمنظار. فعملية تجميل الجفون ستساعدك على التخلص من العيون الناعسة و الجفون المتدلية خاصة للنساء فوق عمر الخمسين.

عملية نقل الدهون

 أهم عمليات التجميل المناسبة للمرأة بعد سن الخمسين

تعد عملية نقل الدهون من أكثر العمليات شيوعاً بين النساء فوق سن الخمسين، فتقوم عملية نقل الدهون بحصد الخلايا الدهنية من مناطق جسمك التي توافقين أنت وجراحك على استهدافها، مثل الوركين ، والبطن، ثم يتم معالجة هذه الخلايا الدهنية وتنقيتها قبل حقنها لملء الجوف أو المساحات الغارقة من وجهك حيث أنها تغمر الخطوط والتجاعيد، وتمنحك مظهراً أكثر شمولً.

يمكن لحقن الدهون عالية النقاء أن تزيد الدورة الدموية في أنسجة الجلد، مما يحفز نمو الخلايا الجديد، ويمنحك طلّة أكثر شبابية.