أهم مميزات عملية زراعة الشعر بتقنية  FUE

أهم مميزات عملية زراعة الشعر بتقنية  FUE لاستعادة الشعر وتكثيفه.

تعتبر زراعة الشعر من الأمور المتعددة التي تلجأ إليها النساء مؤخراً لاستعادة شعرهم، فهناك عدة تقنيات مستخدمة لزراعة الشعر، في حين أن إحدى التقنيات الأكثر شيوعاً هي تقنية FUE. فإليك أهم مميزات عملية زراعة الشعر بتقنية  FUE.

 مميزات عملية زراعة الشعر بتقنية FUE

عملية زراعة الشعر بتقنية  FUE

عملية زراعة الشعر بتقنية الـFUE هي نوع من زراعة الشعر يتم عن طريق أخذ بصيلات شعر فردية من جلدك ونقلها إلى جزء آخر من جسمك حيث يكون الشعر أرق أو غائباً مما سيجعل هذا الشعر في المنطقة الجديدة يبدو أكثر كثافة.

قد لا يكون المريض مؤهلاً لعملية زراعة الشعر بتقنية الـFUE إذا لم يكن لديك شعر صحي أو كثيف بما يكفي لزراعته في منطقة الصلع.

مميزات عملية زراعة الشعر بتقنية  FUE

  • عدم ترك ندبة كبيرة
  • إجراء آمن وآثار جانبية طفيفة
  • نمو الشعر مستمر
  •  لا تفقد الحساسية
  •  رعاية بسيطة بعد العلاج

يعتبر إجراء FUE آمناً مع وجود آثار جانبية طفيفة محتملة مثل الندوب البيضاء الصغيرة حيث يتم اقتلاع البصيلات. في حالات نادرة للغاية، يمكن أن يكون هناك عدوى أو موت الأنسجة حيث أجريت الجراحة.

أيضاً، تساعد عملية زراعة الشعر بتقنية الـFUE على نمو الشعر وتكثيفه في المنطقة التي تم فيها الليزر، بحيث لا يفقد المريض الحساسية في تلك المنطقة أيضاً.

غالباً ما يتم إجراء FUE في جلسات متعددة من 2 إلى 4 ساعات على مدار عدة أيام، ونتائجها مضمونة وفعالة والرعاية بسيطة بعد العلاج، بحيث لا تترك هذه العملية أي أثر أو ندبات كبيرة أو ألم.