طرق نفخ الشفاه جراحياً وأهم نتائجها

طرق نفخ الشفاه جراحياً وأهم نتائجها للحصول على شفاه ممتلئة. شفاه ممتلئة بشكل متساوي وطبيعي هي ميزة للوجه ترغب بها الكثير من النساء، ولكن ليس كل شخص محظوظ بما يكفي للحصول على شفاه ممتلئة. تكبير الشفاه هو نوع من العمليات التجميلية التي تسمح لك بالحصول على شفاه ممتلئة ورشيقة، فإليك طرق نفخ الشفاه جراحياً وأهم نتائجها.

زرع حشوات الشفاه

نفخ الشفاه جراحيا للحصول على شفاه ممتلئة

أحد البدائل والحلول لتكبير الشفاه من خلال عملية زرع الشفاه، وذلك من خلال إدخال غرسات الشفاه عن طريق عمل شق صغير داخل زوايا الفم ووضع حشوات اصطناعية، يتم وضع الغرسة تحت الشفة وفوق عضلات الشفة.  بمجرد أن يتم وضع الغرسات في مكانها، يتم إغلاق الشقوق بخيوط قابلة للامتصاص. تستغرق عملية إدخال الغرسة حوالي ثلاثين دقيقة، ويمكن للمريض العودة إلى المنزل في يوم الإجراء.

نفخ الشفاه بالدهون

طرق نفخ الشفاه جراحيا

بديل آخر للفيلر والغرسات الصناعية هو استخدام الأنسجة الخاصة بك لتكبير الشفاه. يُطلق على استخدام الأنسجة الخاصة بك لتكبير الشفاه اسم تكبير الشفاه بالدهون، ويعتبر نقل الدهون أحد أنواع عمليات تكبير الشفاه الذاتية وهو خيار رائع آخر لتكبير الشفاه. يتم نقل الدهون إلى الشفاه تحت التخدير الموضعي، وأثناء نقل الدهون إلى الشفاه، يتم حصاد الدهون من البطن وتنقيتها ونقلها إلى شفتيك. يستغرق نقل الدهون إلى الشفاه حوالي ستين إلى تسعين دقيقة، ويمكن للمريض العودة إلى المنزل في يوم نفسه، حيث تحافظ الشفتان المعززتان بالدهون على نضارتها لمدة خمس سنوات أو أكثر.

نفخ الشفاه بالأرتيكول

نفخ الشفاه جراحياً يتضمن تقنية الأرتيكول

نفخ الشفاه جراحياً يتضمن تقنية الأرتيكول، وهي مادة كيميائية تستخدم عادة للحقن كمادة مالئة في عمليات التجميل. يقوم الطبيب بحقن مادة الأرتيكول في الشفاه لتكبيرها، فتدوم هذه العملية لفترة طويلة ونتائجها سريعة وفورية.