10 صور ترصد اطلالات حورية فرغلي قبل وبعد معاناتها من تشوه بالأنف

صور حورية فرغلي حيث أن الفنانة المصرية حورية فرغلي تصدر اسمها اهتمام الجمهور ومحركات البحث على غوغل بعد كشفها عن معاناتها النفسية عقب تشوه أنفها بسبب عمليات تجميل متتالية خضعت لها على إثر تعرضها قبل سنوات لحادث حيث وقعت من على ظهر الحصان، وصدمت حورية الجميع في أحدث تصريحاتها حيث قالت بأنها ترفض مشاهدة شكلها في المرآة منذ أشهر الى جانب بأنها تحبس نفسها في غرفتها.

حورية فرغلي وعمليات تجميل في أنفها

الفنانة حورية فرغلي أثارت موجة تعاطف كبيرة من الجمهور بعد كشفها عن اصابتها بإكتئاب جعلها حبيسة غرفتها منذ حوالي 10 أشهر، كاشفة بأنها ابتعدت عن الأضواء بعد عملية تجميل فاشلة للأنف شوهت وجهها على اثر اصابتها بحادث وقوع من على ظهر الحصان قبل سنوات قليلة، وقالت بأنها تقاطع المرآة منذ أشهر.

الفنانة حورية فرغلي لم تمانع خلال السنتين الماضيتين في نشر صورها عبر السوشيال ميديا بعد عمليات تجميل فاشلة خضعت لها لإصلاح إصابة أنفها، وكانت تواجه التنمر على شكلها بطريقة راقية، لكن يبدو بأنها خضعت في الفترة الماضية لعملية تجميل جديدة لتصحيح التشوه جاءت بنتيجة سلبية ومضاعفة عن السابق حيث فقدت ايضا حاستي الشم والتذوق ما جعلها تعتزل الأضواء والجمهور.

حورية فرغلي التي كانت تشارك في مسابقات الفروسية، اشتهرت في بداياتها الفنية بجمالها حيث حازت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 ودخلت بعدها مجال التمثيل وشاركت في العديد من أبرز الاعمال السينمائية والدرامية.

يذكر ان جمهور حورية فرغلي والعديد من الوسط الفني حاولوا دعمها برسائل وتعليقات ايجابية حيث طالبوها بفك عزلتها ومعتبرين بأنها جميلة وستبقى كذلك حتى لو أصيبت في أنفها.

في المقابل، وعدت حورية فرغلي جمهورها في أحدث تصريحاتها بأنها ستعود أقوى بعد استعدادها مرة جديدة لإجراء عملية ترميم لأنفها في أميركا لإصلاح التشوه الذي أصاب أنفها.