ابرز النجمات اللواتي خضعن لتقنية كونتور الوجه تجميلياً لنحت ملامحهن

ابرز النجمات اللواتي خضعن لتقنية كونتور الوجه تجميلياً لنحت ملامحهن. فهذه التقنية باتت رائجة جدا ضمن باقة عمليات التجميل التي تخضع لها الفنانات، وترتكز على اعادة هيكلة الوجه من خلال حقن البوتوكس والفيلر وتقنية الخيوط لتحديد معالم وأطراف الوجه، خاصة عند ناحية الذقن ومنطقة الفك، فيبدو مصقولا ومنحوتاً كوجه الباربي، فتعرفوا معنا على أبرز ابرز النجمات اللواتي خضعن لتقنية كونتور الوجه لنحت ملامحهن.

دنيا بطمة

الفنانة المغربية دنيا بطمة التي جربت العديد من عمليات التجميل منذ شهرتها الى اليوم، لم تفوت مواكبة هذه التقنية التي بدت فيها بوجه أكثر تحديداً عند الأطراف  ومصقولاً على الجوانب الى جانب عملية "تكساس" التي تجعل الفكين أكثر عرضا  على الجانبين مع ترويس الذقن وجعله كحرف الـ "v".

ياسمين صبري

الممثلة المصرية ياسمين صبري بدت في الفترة الأخيرة بملامح وجه منحوتة ومحددة الأطراف حيث خضعت لتقنية كونتور الوجه مع تقنية "تكساس" لتعريض الحنك، فظهرت في اطلالاتها الأخيرة بوجه أكثر عرضاً عن السابق من ناحية الجوانب، حتى ان الجمهور بدأ بتشبيهها بالنجمة نادين نجيم التي سبق وأن خضعت لهذا الإجراء التجميلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

أمل العوضي

الفنانة الكويتية أمل العوضي من الفنانات السباقات في مواكبة أحدث تقنيات التجميل وبينها خضوعها لتقنية نحت الوجه وتغيير أبعاده عبر الشد بالخيوط وحقن الفيلر والبوتوكس الى جانب خضوعها لعملية شد اللغد والتخلص من منطقة الذقن المزدوج التي تأتي ضمن باقة متكاملة لتقنية كونتور الوجه التجميلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من الفنانات ايضا اللواتي واكبي تقنية كونتور الوجه لتحديد معالمه واطرافه مع تقنية تكساس التي ترتكز على  تعريض جوانب الفكين وإبراز الذقن على شكل مثلث بغية إحداث توازن في تقاسيم الوجه.

جيني اسبر

الفنانة السورية جيني أسبر تنضم للقائمة حيث بدت في الفترة الأخيرة بأبعاد وجه محددة الأطراف من خلال خضوغها لتقنية كونتور الوجه تجميليا، كما بدا الجزء السفلي من وجهها مصقولا مع مواكبتها بالوقت عينه لتقنية تكساس.

جيني اسبر  من ابرز النجمات اللواتي خضعن لتقنية كونتور الوجه تجميلياً