نصائح بعد عملية شد الذقن المترهل وأهم أضرارها

نصائح بعد عملية شد الذقن المترهل وأهم أضرارها لتحسين مظهر الذقن والوجه. من خلال عملية شد الذقن يمكن لجراح التجميل أن يساعد المرضى على تحقيق خط العنق الطبيعي الذي يرغبون فيه وتحسين مظهر الرقبة. يمكن أن تساعد عملية شد الذقن على استعادة التوازن لميزات الوجه من خلال توفير خط فك محدد بشكل أفضل يحيط ببقية الوجه، فإليك نصائح بعد عملية شد الذقن المترهل وأهم أضرارها.

أضرار عملية شد الذقن المترهل

عملية شد الذقن تساعد على تحسين الرقبة المجعدة أو المترهلة

●      عدم تناسق ملامح الوجه

●      نزيف

●      عدوى

●      تندب

●      تورم

●      التهاب

أضرار عملية شد الذقن المترهل قليلة ولكن كأي عملية من الممكن ألا تحقق النتائج التي تأملنيها بعد الجراحة. يمكنك توقع بعض التورم وعدم الراحة بعد العملية، وقد يشعر جلد الرقبة والذقن بضيق شديد بسبب التورم والكدمات، ويعتمد وقت الشفاء على النهج الجراحي الذي اتبعه طبيبك. قد تؤدي هذه العملية أيضاً إلى عدم تناسق في ملامح الوجه، أو تندب ونزيف في مكان العملية، لذلك عليك استشارة طبيبك دائماً لتجنب حدوث أي مضاعفات.

نصائح بعد عملية شد الذقن المترهل

 نصائح بعد عملية شد الذقن المترهل وأهم أضرارها

عملية شد الذقن المترهل يمنحك ذقنا أكثر حزما ونعومة وأكثر دقة. حتى بدون إجراء أي تغييرات أخرى على الوجه، يمكن أن تؤدي عملية شد الذقن إلى تحسين الرقبة المجعدة أو المترهلة وبالتالي مظهر الشخص، مما يساعد المريض على الظهور بمظهر أصغر بسنوات. بعد عملية شد الذقن المترهل يجب عدم التعرض لأشعة الشمس خاصة لفترة لا تقل عن 48 ساعة، ومن الضروري الحصول على فترة من الراحة بعد العملية لتجنب حصول أي مضاعفات. أيضاً، عليك تعقيم جرح العملية من أجل تجنب حصول أي نزيف أو التهاب، لذلك قومي بتعقيم الجرح بشكل مستمر لتجنب حدوث أي مخاطر.