نصائح بعد عملية الهيدرافيشل للوجه واهم نتائجها

نصائح بعد عملية الهيدرافيشل للوجه وأهم نتائجها. تقنية الهيدرافيشل مناسبة لجميع أنواع البشرة وتمنحك بجلسات قليلة بشرة نظيفة ونضرة تبرز جمال وجهك المشرق، فإليك نصائح بعد عملية الهيدرافيشل للوجه وأهم نتائجها.

عملية الهيدرافيشل للوجه

يشتهر الهيدرافيشل بعمليته المكونة من ثلاث خطوات

عملية الهيدرافيشل هو علاج جلدي، يُطلق عليه أيضاً أحياناً اسم "تسحيج الجلد" لأنه يتضمن تقشيراً شبيهاً بالتجفيف الدقيق مقترناً بأمصال مرطبة.

يشتهر الهيدرافيشل بعمليته المكونة من ثلاث خطوات، وهو يعمل على تنظيف بشرتك بعمق وتقشيرها وترطيبها. قد يساعد هذا الإجراء الاحترافي في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك حب الشباب والجفاف والتجاعيد. وسيتم تحقيق ذلك من خلال عصا ميكانيكية تُستخدم على بشرتك لتنظيف وتقشير البشرة بعمق أثناء تقديم أمصال مخصصة لنوع بشرتك.

نصائح بعد عملية الهيدرافيشل للوجه

يمنحك الهايدرافيشل بشرة نظيفة ونضرة

  • يمكن ملاحظة علامات واضحة للتهيج
  • يمكنك استئناف أنشطتك العادية على الفور
  • تجنبب التعرض لأشعة الشمس المباشرة
  • تجنب علاجات التقشير في أول يومين بعد الجلسة
  • تجنب وضع المكياج والمستحضرات التي تتضمن مادة الريتينول

بعد استخدام الهيدرافيشل، قد تلاحظين أن بشرتك أكثر نعومة وإشراقاً، وربما يكون لونها أكثر تناسقاً. يمكن ملاحظة النتائج على الفور، من دون أي علامات واضحة للتهيج. تستغرق كل جلسة الهيدرافيشل أقل من ساعة ولا يتطلب الأمر فترة نقاهة. وعلى عكس الإجراءات الأكثر صرامة مثل التقشير الكيميائي، يمكنك استئناف أنشطتك العادية على الفور ولكن تجنبي التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد العملية. وعلى الرغم من أنه من المفترض ألا تعاني من أي احمرار أو تقشير بعد الجلسة، إلا أنه من الأفضل تجنب علاجات التقشير في أول يومين بعد جلسة الهيدرافيشل، وأيضاً تجنب وضع المكياج والمستحضرات التي تتضمن مادة الريتينول.