ما هي عملية شد الزنود بالليزر وأهم مميزاتها

ما هي عملية شد الزنود بالليزر واهم مميزاتها للحصول على زنود نحيفة ومشدودة. تعاني بعض النساء من دهون زائدة في الذراعين وتحديداً في منطقة الزنود حيث تخزن الدهون أسرع مما قد يسبب الاحراج وعدم الراحة لبعض النساء. فإليك كيف تتم عملية شد الزنود بالليزر واهم مميزاتها للتخلص من الدهون الزائدة وتنحيف الذراعين.

عملية شد الزنود بالليزر

عملية شد الزنود بالليزر للتخلص من الدهون الزائدة وشد الذراعين

عملية شد الزنود بالليزر تساعد على التخلص من الدهون الزائدة في منطقة الذراعين من خلال تسليط أشعة الليزر على الجلد وبالتالي تذويب الدهون وشد الجلد. سيقوم طبيبك بعمل شقاً صغير في ذراعيك لإدخال أنبوب دقيق جداً لتمرير من خلاله شعاع الليزر وتذويب الخلايا الدهنية، ولكن عليك الخضوع لعدة جلسات للحصول على نتائج فعالة والحصول على ذراعين مشدودتين ومظهر أكثر شاباً.

مميزات وعيوب عملية شد الزنود بالليزر

مميزات عملية شد الزنود بالليزر عديدة حيث تساعدك هذه العملية على التخلص من الدهون الزائدة في الذراعين وخاصة في منطقة الزنود مما يقلل من تراخي جودته ومظهره بالتالي شد الجلد والحصول على ذراعين مشدودتين.

●      تذويب الدهون

●      شد الجلد

●      ذراعين مشدودتين

أما عيوب عملية شد الزنود بالليزر تعد قليلة ولكنها كأي عملية تجميلية تشمل تلوث مكان الشق أول الإصابة بالعدوى، بالاضافة الى التعرض كدمات او احمرار في منطقة الذراعين. أيضاً، قد تتعرض بعض النساء لندبات بسبب استخدام أشعة الليزر مباشرة على الزنود.

عملية شد الزنود بالليزر واهم مميزاتها وعيوبها

●      العدوى

●      الندوب

●      احمرار

●      كدمات