ما هي إبر النضارة للوجه وأهم أضرارها وأنواعها

ما هي إبر النضارة للوجه وأهم أضرارها وأنواعها لتنظيف وتنعيم البشرة. العناية بالبشرة مطلب أساسي في حياة أي امرأة، لذلك من المهم الحفاظ على صحة الجلد والبشرة وعدم إهمالها لتجنب ظهور أي بثور أو مسامات أو حتى شوائب. إبر النضارة للوجه قد تساعدك على الحصول على بشرة نضرة ونقية، فتعرفي على إبر النضارة للوجه وأبرز أضرارها وأنواعها.

ما هي ابر النضارة للوجه

ابر النضارة للوجه تساعد على تنقية البشرة وتنظيفها من خلال تغذية البشرة من الداخل بإبر مليئة بالمواد الغذائية، فتمنحك هذه الإبر بشرة نضرة وصحية وتساعد على إنتاج خلايا جديدة وبالتالي التخلص من الجلد الميت والشوائب والحصول على بشرة نقية ونضرة.

أنواع إبر النضارة للوجه

  • إبر النضارة بحمض الهيالويورونيك
  • إبر النضارة باستخدام البلازما

هناك عدة أنواع مستخدمة لحقن الجلد بإبر النضارة للوجه أهمها من خلال استخدام البلازما وحمض الهيالويورونيك:

إبر النضارة بحمض الهيالويورونيك

حمض الهيالويورونيك يساعد على تجديد خلايا البشرة أيضاً بطريقة سهلة حيث يعد مادة موجودة في الجسم بشكل طبيعي، ويساعد من خلال حقنه في الوجه بعد إعادة استخراجه، على تجديد خلايا الجلد وتغذيته للحصول على وجه نضر وناعم.

إبر النضارة باستخدام البلازما

مكونات الدم بالبلازما تستخدم لحقن الوجه للحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب، فالبلازما تحتوي على فيتامينات أيضاً تساعد على تغذية خلايا البشرة وبالتالي الحصول على وجه نضر. سيقوم الطبيب بفصل البلازما عن بقية مكونات الدم ومن ثم سيعيد حقنها بالبشرة مما يجدد خلايا الجلد ويغذي البشرة.

أضرار ابر النضارة للوجه

أضرار إبر النضارة للوجه قليلة ولكن كأي عملية تجميلية قد تشكل بعض الآثار الجانبية مثل ظهور كدمات واحمرار في أماكن الحقن ولكن سرعان ما ستختفي بعد أيام.

إذا كنت تعانين من أن نوع حساسية قد تظهر بقع حمراء على وجهك بعد الحقن، لذا إذا كنت تعانين من أي حساسية فاحرصي على استشارة طبيبك أولاً. كما قد تشمل أضرار إبر النضارة للوجه العدوى أو التهاب في مكان الحقن، أو الحاجة لإعادة تكرار الحقن للحصول على النتائج المرجوة.