طرق علاج مسامات الوجه جراحياً وأهم نتائجها

طرق علاج مسامات الوجه جراحياً وأهم نتائجها للحصول على أفضل النتائج. المسام المتضخمة هي مصدر قلق جلدي شائع لكثير من النساء، حيث يمكن أن يكون لملمس البشرة مظهر خشن، كما قد لا يكون مرتدي المكياج سعداء بالطريقة التي يستقر بها المكياج في المسام. في حين أنه من الصعب تقليص المسام، إلا أن هناك العديد من الطرق لجعل المسام تبدو أصغر. فإليك طرق علاج مسامات الوجه جراحياً وأهم نتائجها.

طرق علاج مسامات الوجه جراحياً

  • التقشير الكيميائي
  • المايكرونيدلينغ
  • الليزر

التقشير الكيميائي

التقشير الكيميائي عبارة عن علاج غير جراحي يساعد على تقشير الطبقات العلوية الجافة والتالفة من بشرتك ليكشف عن الجلد المشدود والناعم تحتها.

يعمل التقشير الكيميائي على شد الجلد وتقليص المسام بشكل كبير، وكذلك القضاء على المخالفات من الجلد.

ويعتبر التقشير الكيميائي من أقدم الإجراءات التجميلية وأكثرهم فعالية حيث يساعد على الحصول على بشرة أكثر نعومة وجمالاً. فالتقشير الكيميائي للوجه شائع في يومنا هذا لأنه يقدم نتائج فورية ويمكن إجراؤه كإجراء خارجي.

مايكرونيدلينغ

المايكرونيدلينغ هو وسيلة فعالة للغاية لشد المسام وتنعيم الجلد، حيث تعمل الإبر الدقيقة على إزالة البروتينات والخلايا الأخرى الموجودة تحت الجلد والتي تمنع إنتاج الكولاجين. فالمايكرونيدلينغ يساعد جسمك على إعادة إنتاج الكولاجين الطبيعي الخاص به، والذي سيعيد صفاء وشباب بشرتك. سوف تجدد بشرتك نفسها وستساعد القنوات الدقيقة الجلد الغني بالكولاجين على الصعود إلى السطح البشرة خلال الأسابيع التالية للعلاج، فتصبح بشرتك أكثر إحكاماً، مع نغمة أكثر تناسقاً وحيويةفسوف تعمل تقنية مايكرونيدلينغ على تقليص مسامك بشكل كبير للحصول على مظهر مثالي ناعم وصحي.

الليزر

يعمل تجديد شباب الجلد بالليزر على شد بشرتك وتقليص مسامك ومعالجة المخالفات الموضعية. فتجديد البشرة بليزر ثاني أكسيد الكربون له فائدة مزدوجة تتمثل في استئصال الجلد السطحي التالف وتسخين أنسجة الجلد العميقة للحصول على بشرة مشدودة وواضحة. كما سيحقق المرضى تقليلًا طويل الأمد للمسام مع هذه العلاجات بالليزر الآمنة والموجهة.: