نصائح يجب مراعاتها قبل حقن الفيلر للبشرة

نصائح يجب مراعاتها قبل حقن الفيلر للبشرة لتجنب حصول أي مضاعفات. تتغير أجسامنا بشكل طبيعي مع تقدم العمر، وقد تشمل هذه الاختلافات ظهور تجاعيد جديدة على وجوهنا، فيمكن أن يساعد الفيلر في تقليل علامات الشيخوخة، فإليك أهم النصائح التي عليك مراعاتها قبل حقن الفيلر للبشرة

حقن الفيلر للبشرة

مواد الفيلر هي مواد شبيهة بالهلام يتم حقنها تحت الجلد لاستعادة الحجم المفقود وتنعيم الخطوط وتنعيم التجاعيد أو تحسين ملامح الوجه. يمكن أن تساعد حقن الفيلر للبشرة في تنعيم الخطوط حول الأنف والفم، وتعزيز واستعادة حجم الخدين، كما نفخ وتعزيز الشفاه، وتحسين التناسق بين ملامح الوجه.

نصائح يجب مراعاتها قبل حقن الفيلر للبشرة

نصائح يجب مراعاتها قبل حقن الفيلر للبشرة

  • اختيار طبيب ذات خبرة
  • اخبار الطبيب عن أي مرض أو حساسية تعانين منها
  • التأكد من النتائج التي تريدين الحصول عليها
  • الراحة قبل العملية

قبل الخضوع لعملية حقن الفيلر للبشرة، هناك عدة نصائح عليك مراعاتها قبل الخضوع للعملية لتجنب حصول أي مضاعفات وللحصول على أفضل النتائج. لذلك. سيقوم جراح التجميل بمراجعة تاريخك الطبي، لأن بعض أنواع الحساسية أو الجلد أو الأمراض العصبية أو الأدوية يمكن أن تعرض سلامتك أو نتائجها للخطر خاصة إذا كان لديك حساسية من مادة الحقن.

كما من المهم جداً اختيار طبيب لديه خبرة عالية في هذا المجال لتجنب حدوث أي مضاعفات أو حوادث طبية. أيضاً، عليك اخبار طبيبك عن كل أنواع الأدوية التي تأخذينها وأي مرض تعانين منه، بالإضافة إلى النتائج التي ترغبين في الحصول عليها.

ونظراً لأن غالبية مواد الفيلر ليست دائمة، فسيتعين عليك الخضوع لحقن الفيلر بعد حوالي ستة أشهر من العملية، لأن جسمك سيقوم بشكل طبيعي بتفكيك مواد حشو حمض الهيالورونيك. لذلك، يجب أن تخضعي لحقن الفيلر مرة أو مرتين في السنة للحفاظ على المظهر المرجو.