رهف القحطاني تستعرض ملامحها بعد تجميل أنفها وتصف نفسها بملكة جمال ..بالفيديو

رهف القحطاني استعرضت مجددا نتيجة عملية تجميل أنفها التي خضعت لها مؤخراً، ووصفت نفسها بعد هذا الإجراء بأنها اصبحت ملكة جمال، ونشرت العديد من مقاطع الفيديو لها التي ظهرت فيها بأحدث اطلالاتها، فتابعوا معنا التفاصيل.

رهف القحطاني تستعرض ملامحها بعد تجميل أنفها

المدونة السعودية مشهورة السناب شات رهف القحطاني، المعروفة بـ "وذ نكهة"، شاركت متابعيها على حسابها على سناب شات بمجموعة مقاطع فيديو جديدة استعرضت فيهم النتيجة النهائية لعملية التجميل في أنفها لكنها أوضحت بأنها لم تخضع لعملية تجميل كبيرة انما رفعت أرنبة الأنف فقط وخففت من العظمة الأمامية.

وقالت في الفيديو المتداول لها عبر حسابات السوشيال ميديا: "ما سويت شيء داخل أنفي وما سويت قص انفي، زي ما هو، فقط رفع الأرنبة ".

ووصفت رهف القحطاني نفسها بأنها أصبحت ملكة جمال بعد تجميل أنفها قائلة: "كنت جميلة وطلعت ملكة جمال، حرفياً في الطبيعة أنا ملكة جمال".

رهف القحطاني تخضع لعملية تجميل في الأنف

المدونة السعودية رهف القحطاني، كانت قد كشفت لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام وسناب شات، قبل حوالي اسبوعين عن مجموعة من الفيديوهات القصيرة، التي أعلنت فيها عن خضوعها عملية تجميل في أنفها، فاستعرضت النتيجة الأولى للعملية وهي تضع "الضمادة الطبية على أنفها وقالت:"سويتها!! طبعاً للحين متنفخ منشان الجبيرة على خشمي إيش رأيكم؟ مو رهف صح".

وقبل أيام قليلة، أثارت رهف القحطاني الجدل بعدما اعلنت عن ندمها عن اجراء الفيلر لرفع أنفها كاشفة بأن الفيلر هبط الى جوانب أنفها وجعل مظهر انفها أكثر سوءا، موجهة نصيحة للجميع بعدم الاستعانة بالفيلر للانف.

صور رهف القحطاني من حسابها على انستغرام.