فوائد تقنية التقشير الماسي للحصول على بشرة نضرة وكيفية استخدامها

فوائد التقشير الماسي وكيفية استخدامه للحصول على بشرة نضرة. التقشير الماسي هو أحد علاجات الوجه التي تلجأ إليها العديد من النساء اليوم لعلاج مشاكل البشرة حيث توفر نتائج فورية وفعالة بأقل وقت ممكن. فتعرفي على تفاصيل عملية التقشير الماسي للبشرة وكيفيه استخدامها للحصول على بشرة نضرة.

استخدامات التقشير الماسي للبشرة

التقشير الماسي هو إجراء ميكانيكي غير جراحي يزيل خلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت الزائدة على سطح الجلد.

يحسن التقشير الماسي مظهر بشرتك، من خلال الكشف عن بشرة أكثر شباباً ونضارة تحتها، فهو إجراء فعال خاصة إذا كنت تعانين من الندوب، مسام واسعة، من أضرار أشعة الشمس أو حتى تجاعيد. كما يساعد على علاج مشاكل حب الشباب والرؤوس البيضاء.

فوائد تقنية التقشير الماسي للحصول على بشرة نضرة وكيفية استخدامها

تفاصيل عملية التقشير الماسي

جلسة التقشير الماسي تبدأ عادة بتنظيف الوجه لتجهيزه للعلاج، وغالباً ما يتم ذلك باستخدام منظف وإسفنجة.

وبمجرد تنظيف الوجه، سيتم تدليك الوجه لتحفيز تدفق الدم وإرخاء العضلات.

بعد التقشير، سيتم وضع البخار على الوجه لمدة 15 دقيقة تقريباً لترطيب الجلد وفتح المسام. وبالنسبة للعلاج الفعلي، سيتم تمرير قضيب التقشير الماسي فوق كل الوجه حيث ستشعرين أن الجلد الميت يتساقط. وبعدها، للسماح للمسام المفتوحة بالهدوء، يتم وضع ضغط بارد مما يقلل أيضاً من الاحمرار والتورم بعد علاج التقشير الماسي. ولاستعادة التوازن الطبيعي للبشرة، يتم وضع كريم بعد العلاج، والذي يمكنه أيضاً محاربة الجفاف الذي قد يسببه التقشير الماسي.

فوائد علاج التقشير الماسي

  • علاج تجميلي غير جراحي فعال
  • عملية تجديد آمنة للبشرة
  • نتائج أسرع
  • تعزيز الدورة الدموية
  • تحسن أسرع في الجلد
  • تنظيف أعمق لمسام الجلد

فوائد علاج التقشير الماسي عديدة أهمها أنه علاج تجميلي غير جراحي فعال، كما أنه آمن للبشرة ويساعد على تعزيز الدورة الدموية ويحسن من علاج مشاكل الجلد وينظف بطريقة أعمق مسام الجلد. أيضاً، يمنحك التقشير الماسي نتائج فعالة وسريعة بعد العلاج مباشرة للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.