أبرز المشاكل التي تعالجها حقن البلازما لليدين وكيف يتم إجراؤها

أبرز المشاكل التي تعالجها حقن البلازما لليدين وكيف يتم إجراؤها للحصول على أفضل النتائج. تلاحظ الكثير من النساء علامات الشيخوخة على أيديهم، وذلك لأن اليدين تتعرض باستمرار لأشعة الشمس والمواد الكيميائية القاسية على مر السنين. يساعد علاج البلازما بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء ومحو بعض أكثر علامات الشيخوخة شيوعاً على اليدين، بما في ذلك التجاعيد والخطوط الدقيقة والجلد المترهل وتغير اللون. فإليك أبرز المشاكل التي تعالجها حقن البلازما لليدين وكيف يتم إجراؤها.

حقن البلازما تمنحك يدين ناعمتين خالية من التجاعيد
حقن البلازما تمنحك يدين ناعمتين خالية من التجاعيد

حقن البلازما لليدين

حقن البلازما يساعد على علاج تجاعيد وترهلات اليدين وتقليل الشوائب المرتبطة بالعمر. خلال جلسة العلاج، يقوم الطبيب أولاً بإزالة عينة صغيرة من دم المريض ثم يتم وضع الدم في جهاز طرد مركزي لفصل البلازما عن جميع الجزيئات الأخرى. الخطوة الأخيرة في هذه العملية هي إعادة حقن البلازما في موقع اليدين.

بعد حقنها في اليدين، سيبدأ الجسم في إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين، ويعد هذان النوعان من البروتين جزءًا لا يتجزأ من عملية الشفاء الطبيعية للجسم ويساعدان في عكس علامات الشيخوخة والتخلص من تجاعيد اليدين وفي أقل من بضعة أسابيع، يمكن لهذه التقنية استعادة المظهر الشبابي ليديك.

أبرز المشاكل التي تعالجها حقن البلازما لليدين

  • تجاعيد اليدين
  • اسمرار لون اليدين
  • جفاف اليدين
  • أوردة اليدين
  • ترقق اليدين

أبرز المشاكل التي تعالجها حقن البلازما لليدين هي علاج جفاف وتجاعيد اليدين والتي تظهر مع التقدم في السن. كما يساعد حقن البلازما لليدين على علاج أوردة اليدين التي تسبب انزعاجاً كبيراً لمعظم النساء بسب شكلها، لذلك حقن البلزما سيساعدك على علاج هذه المشكلة وتنعيم جلد اليدين في الوقت نفسه. ترقق واسمرار اليدين مشاكل يعالجها أيضاً البلازما حيث يساعد على توحيد لون الجلد ويمنحك يدين ناعمتين خالية من التجاعيد.