أحدث أشكال طلاء الأظافر الطويلة يمكن تجربتها في العام 2022

أشكال طلاء الاظافر 2022 جديدة ننصحك بتجربتها. فبعد ان نشر chrisappleton1 على صفحته الخاصة على انستغرام صورة لجينيفير لوبيز بالأظافر الطويلة حيث اعتمدت اشكال طلاء الاظافر 2022، جمعنا لك في هذا الموضوع أجمل أشكال طلاء الأظافر 2022 التي تناسب الأظافر الطويلة باختلاف أشكالها من صفحة TAG Ladies Beauty Salon على انستغرام المتخصصة في رسومات الأظافر.

أشكال طلاء الأظافر 2022

تصدرت الأظافر الطويلة، اللوزية، المبرومة والمربعة موضة الأظافر للعام 2022. و تعتبر الأظافر الطويلة المصطنعة أو الجيل أو حتى الطبيعية من أكثر الأشكال التي يمكن طليها باستخدام رسومات متنوعة، فإليك أشكال طلاء الأظافر 2022 للأظافر الطويلة:

  • المناكير الأبيض ورسمات طلاء الأظافر 2022
  • أشكال طلاء الأظافر الأسود 2022
  • المناكير الجليتر وأجدد أشكال طلاء الأظافر 2022
  • أشكال طلاء الأظافر 2022 الملون

المناكير الأبيض ورسمات طلاء الأظافر 2022

اذا كنت من محبات الأظافر الطويلة والغريبة اليك مناكير جينيفير لوبيز، حيث استخدمت الأظافر الطويلة الشفافة مع رسمات المناكير الأبيض.

كما يمكنك طلي كل الأظافر باللون الأبيض وترك اصبع أو اثنين لتطبيق رسومات هندسية على شكل خطوط.

أما بالنسبة لدمج الألوان اليك طريقة TAG Ladies Beauty Salon في استخدام اللونين الأبيض والأسود عند أطراف الأظافر فقط وبشكل متقطع.

  • أشكال طلاء الأظافر الأسود 2022

يعتبر المناكير الأسود من أهم أشكال طلاء الأظافر 2022. جمعنا لك في هذا الموضوع رسومات مختلفة للمناكير الأسود، ننصحك بتجربتها على الأظافر الطويلة.

  • المناكير الجليتر وأجد أشكال طلاء الأظافر 2022

عاد المناكير الجليتر ليتصدر أشكال طلاء الأظافر 2022. يمكنك اعتماد طلاء الأظافر الأومبريه مع الجليتر على الأطراف، أو حتى طلي الظفر بكامله بالمناكير الجليتر.

  • أشكال طلاء الأظافر 2022 الملون

لم تقتصر أشكال طلاء الأظافر 2022 على المناكير الأسود والأبيض فقط، وانما اتجهت موضة الأظافر الى الألوان. لكن طريقة تطبيق مناكير الملون لم تعد على كامل الظفر وانما بالشكل الفرنسي وبعدة ألوان.

اختاري أجمل أشكال طلاء الأظافر 2022 وجربيها على أظافرك الطويلة لمناكير عصري.