أحدث ألوان طلاء أظافر تبرز مع العبايات السوداء في رمضان 2022

احدث الوان طلاء اظافر ساحرة وملفتة يمكن أن تختاريها مع العبايات السوداء في رمضان 2022 لتتألقي بها بأسلوب ملفت، فانتقي احدث الوان طلاء اظافر فاتحة أو داكنة مع أجدد الصيحات الجمالية التي ترضي ذوقك.

اخترنا لك اجمل واحدث الوان طلاء اظافر تبرز مع العبايات السوداء في رمضان 2022 فواكبي من خلال الصور التدرجات المشرقة التي تجعل أظافرك أجمل.

الوان طلاء اظافر لحمي

الوان طلاء اظافر لحمي لماع من وحي دار Alexis Mabille

احدث الوان طلاء اظافر لحمية وطبيعية اختاريها من وحي Alexis Mabille مع التدرجات النيود اللماعة التي تبرز مع الاظافر المربعة الطويلة وخطوط الفرانش اللماعة على الجهة الخارجية. كما اختاري احدث الوان طلاء اظافر فضية بارزة على كامل الاظافر القصيرة والدائرية الى جانب التموجات اللماعة التي تغمر كامل الاظافر بطريقة ملفتة للنظر عند تطبيقها من وحي دارSergio Hudson بكثير من التميز لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

الوان طلاء اظافر زيتي

الوان طلاء اظافر حمراء وقصيرة من وحي دار Naeem Khan

كما تألقي بأجمل الوان طلاء اظافر مع العبايات السوداء في رمضان 2022، وطبّقيها باجمل تدرجات اللون الاحمر القوي واللماع على كامل الاظافر بأسلوب دار Naeem Khan خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز على الاظافر القصيرة بكثير من الجرأة. كما طبّقي الوان طلاء اظافر بتدرجات اللون الابيض الفاتح والمات من دار Markarian وعلى بعض الاظافر، ضعي حبيبات الستراس النافرة بلوني الابيض والاحمر لتبرز على كامل الاطافر الدائرية والطويلة بأسلوب ساحر. كما قومي بتمرير الوان طلاء اظافر زيتية داكنة بتدرجات لماعة وملفتة من دار Kronthaler Westwood مع الحفاظ على الرسمة الطويلة الملفتة والمناسبة للاظافر في رمضان 2022.