بلقيس فتحي تلهمك طرق اختيار ألوان المناكير المناسبة مع ملابسك ..بالصور

بلقيس فتحي من النجمات اللواتي يتميزن دائما بإطلالة متكاملة ولافتة بدءا من الملابس مرورا بالمكياج والشعر وصولا الى الأظافر، لتشكل بالتالي ملهمة للمرأة في طرق تنسيق إطلالتها، فإخترنا لك مجموعة من الألوان المناكير التي اعتمدتها بلقيس منها لتستلهمي منها طريقة تنسيقها مع الملابس المختلفة.

ألوان المناكير الأحمر

المناكير الأحمر هو سيد ألوان الأظافر حيث لا تتخلى عنه النجمات على الإطلاق في العديد من اطلالتهن، فهو يمنح الظفر المظهر الجذاب والمشرق، ويمكن تنسيقه على طريقة بلقيس فتحي في الصور التي نستعرضها معك في الألبوم، مع الملابس السوداء او حتى الفستان الأحمر، وايضا مع الملابس البيضاء.

ألوان المناكير الأحمر

ألوان المناكير الأبيض

إن احترت في كيفية اختيار الوان مناكير مناسبة لفستانك، اتجهي فورا الى اللون الأبيض الذي يناسب مختلف ألوان الملابس، سواء للسهرات او لإطلالات النهار، فهو لون راقي ومشرق، يجعل اظافرك بمظهر أنيق وغير مزدحم. ونسقته بلقيس فتحي مع فستانها باللونين الأسود والذهبي، ومع اطلالة اخرى لها باللون الرمادي، وايضا لها باللون الأبيض.

ألوان المناكير الأبيض

مناكير فرنش أبيض

ان كنت من محبات مظهر الظفر الناعم والطبيعي، فإتجهي الى خيار المناكير الفرنش الذي اعتمدته بلقيس فتحي في العديد من اطلالات فساتينها ذات الألوان المختلفة، مثل الوردي، الأبيض، الذهبي. ولتطبيق هذا اللوك تأكدي من نظافة اظافرك وخلوّها من ايه آثار لطلاء الاظافر السابق. قومي بعدها بتطبيق طبقة من طلاء الاساس الشفاف لحماية اظافرك والحصول على مناكير لامعة.  احضري طلاء الاظافر باللون الابيض او النيود  وطبقي خطاً مستقيماً أعلى ظفرك واجعليه بالسماكة التي تتلاءم مع المدى الذي تملكينه في اظافرك.

مناكير فرنش أبيض

ألوان المناكير النيود

ألوان المناكير النيود خيار رائع ايضا يتناسب مع مختلف ألوان الفساتين، فإختاري درجات تلائم بشرتك مثلا الوردي الفاتح، البيج، او البني الباهت. وقد طبقت بلقيس فتحي اللون الوردي الفاتح مع اطلالتها بالملابس الزرقاء كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

ألوان المناكير النيود

شاهدي الألبوم واستوحي طرق تنسيق ألوان المناكير مع الملابس على خطى النجمة الإماراتية بلقيس فتحي.