أجمل اطلالات كلوديا شيفر الجمالية في عيدها الـ 49

بجمال بشرتها البيضاء النقية والخالية من التجاعيد، حافظت عارضة الأزياء كلوديا شيفرClaudia Schiffer على سحرها الخاص مع التألق عاماً بعد عام برسمات مكياج ناعمة وصبغات الشعر الأشقر الذهبي الذي جعلها مميزة وملفتة.

اليوم بمناسبة عيد ميلاد كلوديا شيفر Claudia Schiffer الـ49، نستعرض لك أجمل إطلالاتها الجمالية، والممزوجة بين جرأة مكياج العيون وتسريحات الشعر المنسدلة.

مكياج عيون بارز

مكياج عيون بارز بأسلوب عارضة الأزياء كلوديا شيفر ‏Claudia Schiffer

تألقت كلوديا شيفر Claudia Schiffer بطريقة رسم عيون جريئة مع الظلال الهادئة التي تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تحرص هذه الجميلة على ابراز سحبة العين مع التدرجات البرونزية البراقة على الجفنين العلوي والسفلي. كما لفتتنا كلوديا شيفر Claudia Schiffer بتطبيق مكياج عيون السموكي الذي يبرز عينيها الزرقاء بأسلوب مميز. واللافت أنها لا تتخلى عن رسمات الايلاينر الاسود الممتد على كامل العينين وتسعى الى تمريرها على كامل الجفون البراقة مع الحفاظ على الشفاه الطبيعية. كما نرى تميّز إطلالات الايلاينر الاسود الممتد على كامل العينين الجمالية عند تمرير الظلال الزرقاء بأسلوب السموكي مع تدرجات لماعة، الى جانب ألوان الميتاليك التي تبرز مع أحمر الشفاه النود.

أحمر شفاه جريء

مكياج عيون بارز مع أحمر الشفاه القوي بأسلوب عارضة الأزياء كلوديا شيفر ‏Claudia Schiffer

أما أحمر الشفاه فجعل إطلالات كلوديا شيفر Claudia Schiffer استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها لا تتردد بتطبيق شتى أنواع الالوان القوية والبارزة بدءًا من الأحمر القوي اللماع والمرجاني الساحر مع الكونتور. أما الألوان النود الفاتحة فكانت أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع البلاشر البرونزي والملفت.

تسريحات شعر طبيعية

 تسريحات شعر ويفي عريض بأسلوب عارضة الأزياء كلوديا شيفر ‏Claudia Schiffer

أما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة كلوديا شيفرClaudia Schiffer فتتنوع كثيراً مع الحفاظ على بساطة تسريحات الشعر المنسدلة التي تليق كثيراً بصبغات الشعر الذهبي الذي رافقها طوال مسيرتها. كما تتفنّن في تطبيق تسريحات شعر الويفي العريض بشتى الطرق مع اسدال الخصل على وجهها لاطلالة متحررة وراقية.