صور الاطلالات الجمالية لـزوجة معتصم النهار

الأضواء سلطت في الفترة الأخيرة على لين برنجكجي زوجة بطل مسلسل "خمسة ونص" الممثل السوري معتصم النهار والتي تتمتع بجمال جذاب وملامح بارزة. فما رأيكم بأن نستعرض أبرز اطلالاتها الجمالية وأسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر؟

اطلالات جمال لين برنجكجي

تتمتع لين برنجكجي زوجة معتصم النهار بجمال فائض بالجاذبية من خلال ملامحها الشرقية البارزة ولون عينيها البنيتين وشعرها الكستنائي وشفاهها الممتلئة، فتبدو وكأنها فاشينيستا بإطلالاتها الجمالية وأناقة ملابسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L E E N (@leen.brinjikji) on

ومن خلال الصور التي رصدناها لها على حسابها على انستغرام، فإن لين برنجكجي تميل على ما يبدو الى رسمات المكياج الناعمة والدافئة مع اللمسات الطبيعية مبتعدة عن المبالغة. فنراها تختار الألوان الترابية لعينيها مثل الألوان العاجية او البنية مع حرصها على تطبيق غليتر خفيف لمنح التوهج لنظراتها، وتطبق رسمات الآيلانير الأنيقة التي تبرز شكل عينيها اللوزتين والمسحوبيتن بشكل أنثوي ساحر، اما لشفاهها فلاحظنا اتجاها نحو الوان احمر الشفاه المتناغمة مع لون بشرتها مثل درجات النيود القريبة من لون الجلد.

تسريحات شعر لين برنجكجي

تتمسك لين برنجكجي بلون شعرها الكستنائي مع الخصلات الذهبية، وهو لون يتوافق جدا مع بشرتها البرونزية، كما تحافظ على قصة شعرها ذات الطول المتوسط، اي الى حدود الأكتاف تقريبا، وتطبق له تسريحات عفوية وطبيعية مثل تسريحات الشعر المنسدل الأنثوي، او التسريحات المزيّنة بالأكسسوار.

زوجة معتصم النهار

شاهدي صور الإطلالات الجمالية لزوجة معتصم النهار، وما رأيك بجمالها؟.