أجمل اطلالات ريتا أورا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تتألق النجمة ريتا أورا بالعديد من الاطلالات الجمالية خصوصاً أنها تختار العديد من رسمات المكياج العصري والجريء مع خطوط الآيلاينر العريضة والقوية، الى جانب تسريحات الشعر الملفتة التي تتنوع بتطبيقها.

بمناسبة عيد ميلاد ريتا أورا نستعرض لك أجمل إطلالاتها الجمالية مع تطبيق مكياج العيون القوي وجمال الشفاه البارزة الى جانب تسريحات شعر متنوعة تحافظ على جمالها.

مكياج عيون سموكي

مكياج عيون سموكي بأسلوب ريتا أورا

تختار ريتا أورا في العديد من اطلالاتها مكياج عيون جريء يرتكز على الظلال السموكي السوداء والتي تبرز بتدرجات مات تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تتألق هذه الجميلة من خلال ابراز سحبة العين مع الايلاينر الاسود الممتد على كامل العينين بأسلوب عصري وخارج عن المألوف. واللافت أنها تبرز جمال عينيها من خلال الظلال البرونزية التي يتم تمريرها على كامل الجفون بتدرجات براقة، الى جانب الظلال البنفسجية والاخرى الميتاليك تي تجعل نظرتها استثنائية.

أحمر شفاه جريء

اجمل اطلالات ريتا أورا مع احمر الشفاه القوي

أما أحمر الشفاه فيجعل إطلالات ريتا أورا ملفتة وفي غاية الجرأة، ونراها لا تتردد بتطبيق العديد من الالوان القوية والبارزة بدءًا من الأحمر القوي، والتدرجات المخملية وحتى البني منه. أما الألوان النود الفاتحة فكانت أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الغلوس اللماع البارز مع الكونتور العريض والداكن.

تسريحات شعر عصرية

أكسسوارات شعر فاخرة بأسلوب ريتا أورا

أما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة ريتا أورا فتتنوع كثيراً مع اختيار تسريحات ذيل الحصان المنخفضة مع اكسسوارات شعر فاخرة وجانبية من خلال الدبابيس البارزة. كما تختار تسريحات شعر الرفعة العالية مع شدّ الشعر الى الأعلى الى جانب تسريحات شعر الكعكة العالية مع الغرة الجانبية التي تنسدل على وجهها لاطلالة متحررة وراقية.