الوان الروج الاحمر المخملي اجمل صيحات جمال 2019 بأسلوب النجمات

من اجمل صيحات جمال 2019 بأسلوب النجمات اختيارهن الوان الروج الاحمر المخملي بتدرجات ساحرة مع الالوان البراقة أو المات التي جعلت رسمات المكياج في غاية التميّز. لذلك لا بد من الاطلاع على طرق تطبيق الوان الروج الاحمر بأساليب مختلفة.

استوحي الوان الروج الاحمر المخملي اجمل صيحات جمال 2019 بأسلوب النجمات، لتختاري منها من الاجمل؟

الوان الروج الاحمر المخملي المات

 الوان الروج الاحمر المخملي المات والفاتح من Emma Stone

طبّقي الوان الروج الاحمر المخملي المات مستوحاه من إطلالات Kate Hudson بتدرجات داكنة، ومرّري على خطاها مع هذه التدرجات الكونتور الكريمي الداكن لتكبير حجم شفتيها بكثير من البساطة. ومن اجمل صيحات جمال 2019 بأسلوب النجمات، الوان الروج الاحمر المخملي الداكن والمات على طريقة Lily Collins التي طبّقت هذه التدرجات مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والهندسية. وعلى خطاها برزت اطلالة Lady Gaga هذا العام مع اجمل صيحات جمال 2019 بالوان الروج الاحمر المخملي الداكن والمحدد بالكونتور الساحر.

الوان الروج الاحمر المخملي اللماع

الوان الروج الاحمر المخملي اللماع من اطلالة Kate Bosworth

ومن اجمل الوان الروج الاحمر المخملي اللماع تلك التي اختارتها النجمة Kate Bosworth هذا العام مع التدرجات القوية التي تألقت. بدورها اختارت Amber Heard الوان الروج الاحمر المخملي اللماع مع التدرجات الفاتحة وطبّقتها مع رسمات المكياج البرونزي المشرقة التي جعلتها في غاية الجمال باختياراتها الجمالية البارزة.